الجزء 15

4.2K 107 32
                                    

جابر انتظرهم يطلعون و حط ايدينه بجيوب بنطلونه ويفكر : اممم انزين وأيار ؟ .

حياة بلعت ريقها وتوترت وتحاول ما تبين هالشيء : منو أيار ؟ .

جابر : أيار .. حبيب القلب .. الحين ما صرنا نعرف منو أيار .

حياة قربت منه وسحبت ياقة قميصه ورصت على أسنانه : لا تدخا احد بالموضوع السالفة بيني وبينك .

جابر ضحك وبعد يد حياة بهدوء و لف يبدي يطلع و نطق : انا كذا احب العب بطريقة وصخه .. مو انتي تدخلت وانقذتي عمار .. راح اخليك تندمين بعدد دقات قلبه اللي رجعتيها و بعدد المرات اللي تنفس فيها .

حياة بصراخ : ما فيه شيء يخليني اندم و ما انخلق الشخص اللي يندمني .

جابر بهدوء : نشوف .. بس ها تذكري عدل بالحب و الحرب كل شيء مشروع يعني اي سلاح استخدمه يكون عادي .

حياة : شتقصد ؟ .

جابر : منو يدري ! .

تركها وطلع .

حياة صرخت بعصبية : حقيييييير .

بدت تلف بالغرفة و تفكر : لا مستحيل اللي افكر فيه .. لا .

******************************************************************************

( عند أيار )

بالمكتب واقف قدام النافذه ويطالع فيها هطول الامطار القوية و افكاره المتزاحمه داخله ما تركته شاركته هاللحظه .. قطع عليه الهدوء اللي اهو فيه طقت الباب .

أيار وايدينه بجيوب بنطلونه همس بهدوء : تفضل .

انفتح الباب وظهر وراه مدير المستشفى : دكتور أيار .

أيار تنهد : تفضل يا استاذ جاسم .

قفل الباب و تقدم وقف جنبه : ابي اتكلم معاك في موضوع .

أيار بدون ما يطالعه : اسمعك .

جاسم تنهد : الدكتورة حياة مخطوفة و انت حضرتك موقف عن العمل .. هالشيء ممكن ياثر في دخل المستشفى و سمعتها خاص عقب اللي صار جريمه القتل هني .

أيار ببرود : يعني ؟! .

جاسم بتوتر : يعني اذا ممكن ترجع لشغلك .

أيار تنهد بملل : استاذ جاسم .

جاسم بلع ريقه : نعم .

أيار : منو صاحب هالمستشفى ؟! .

جاسم : انت .

أيار : حلو .. وانت شنو هني ؟! .

جاسم : انا المدير .

أيار لف عليه : يعني باختصار كلامك اللي قلته ما بيغير رايي انا بزقف عن الشغل لين ترجع حياة .

جاسم : بس يا دكتور .

أيار : بس يا أستاذ تفضل من هني النقاش انتهى واللي عندي قلته .

جاسم تنهد و تركه وطلع .

أيار راح وجلس على كرسيه وبدأ يلف فيه وتنهد وهمس : وينك يا حياة ؟ .

******************************************************************************

( بعد مرور اسبوع )

( عند أيار )

جالس في غرفه الظلمة و المطر ينزل بشكل قوي بره و ماسك بيده جواله (موبايله ، تلفونه ) و يقلب بصور حياة و يتذكر متى اخذ لها هالصور لمن كانت تتامل المطر و لمن كانت تراقب الاطفال و لمن تلعب معاهم ، لمن تجلس بالكافيتريا ، تعابير وجها لمن تتلذذ بالقهوه .. كل هالصور اخذها أيار لها واهي ما تدري .

حط يده على خده و اهو يتأمل الصور وهمس : اخذت هالصور لك ولا ادري عن السبب .. هه .. الحين عرفت ليش .. اخذتهم عشان بيجي يوم اتأملك فيه .

قطع تأمله دخول الممرضة .

الممرضة : دكتور أيار .

أيار : ايوه ؟ .

الممرضة : المحقق في قضية الدكتورة حياة متواجد هني .

أيار فز بسرعه : خليه يتفضل .

الممرضة : حاضر .

طلعت ثواني ودخل المحقق .

المحقق : السلام عليكم .

أيار وقف وسلم عليه : عليكم السلام تفضل .

المحقق جلس و جلس معاه أيار .

أيار : ها بشر .. شصار .. حصلتوا حياة ؟ .

المحقق : اي و بنفس الوقت لا .

أيار باستغراب : اشلون هذي اي و لا بنفس الوقت ؟ .

المحقق رجع ظهره على الكرسي : ركز باللي بقوله .. بس قبلها في سؤال محيرني اتمنى تجاوبني عليه بصراحه .

أيار : اكيد تفضل .

المحقق يطالع بعيونه : شنو نوع العلاقه بينك وبين الدكتور حياة ؟ .

أيار ابتسم ونزل راسه رجع ضحك ورفع راسه وطالعه : وممكن اعرف ليش حيرك هالسؤال ؟ .

المحقق بدأ يحرك يده على لحيته وابتسم : ابد بس اهتمامك فيها جذبني و اصرارك على بحثنا بشكل ادق واسرع خلاني استغرب .. و اتوقع مشتحيل تكون علاقة زميل وزميله بمجرد مكان عمل يعني .

أيار ضحك وهز راسه باي : ههههه صح كلامك .. (سكت شوي بس ابتسامته ما اختفت) تقدر تقول ان لها مكانه خاصه بقلبي .

المحقق ضحك وهمس : تحبها ؟ .

أيار انحرج ووضح بوجهه هالشيء .

المحقق ضحك : 😂😂😂😂 خلاص وصلت وصلت .

أيار بدأ يحرك خشمه بيده ويتحنحن : احمم .

المحقق ابتسم .

أيار : ايي جاوبتك يلا جاوبني .

المحقق : حاضر يا عاشق .

أيار ابتسم .

المحقق بشكل جدي : .................. .

******************************************************************************

وااااااااااااااااااااااااااااتوب

قربت قصتنا تنتهي 💔😭

كيف البارت ؟

توقعاتكم ؟

شرايكم فيني وانا ازل لكم يومين ورى بعض 😍❤

رواية حب في وسط الطب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن