الجزء 16

4.3K 105 45
                                    

المحقق رجع ظهره على الكرسي : ركز باللي بقوله .. بس قبلها في سؤال محيرني اتمنى تجاوبني عليه بصراحه .

أيار : اكيد تفضل .

المحقق يطالع بعيونه : شنو نوع العلاقه بينك وبين الدكتور حياة ؟ .

أيار ابتسم ونزل راسه رجع ضحك ورفع راسه وطالعه : وممكن اعرف ليش حيرك هالسؤال ؟ .

المحقق بدأ يحرك يده على لحيته وابتسم : ابد بس اهتمامك فيها جذبني و اصرارك على بحثنا بشكل ادق واسرع خلاني استغرب .. و اتوقع مشتحيل تكون علاقة زميل وزميله بمجرد مكان عمل يعني .

أيار ضحك وهز راسه باي : ههههه صح كلامك .. (سكت شوي بس ابتسامته ما اختفت) تقدر تقول ان لها مكانه خاصه بقلبي .

المحقق ضحك وهمس : تحبها ؟ .

أيار انحرج ووضح بوجهه هالشيء .

المحقق ضحك : 😂😂😂😂 خلاص وصلت وصلت .

أيار بدأ يحرك خشمه بيده ويتحنحن : احمم .

المحقق ابتسم .

أيار : ايي جاوبتك يلا جاوبني .

المحقق : حاضر يا عاشق .

أيار ابتسم .

المحقق بشكل جدي : الصراحة احنا حصلنا مكان حياة .

أيار بفرح : حلو انكم لقيتوا مكانها ليش ما انقذتوها ؟ .

المحقق : فيه مشكله وحده .

أيار : شنو ؟ .

المحقق : المكان اللي احنا حلصناها فيه مشدد بالحراسه و مليان بالقنابل .. واحنا الفرع ما عندنا دعم كامل من الافراد ما يوصل حدنا الى 30 شخص .

أيار : انزين اطلب الدعم من المركز الاساسي .

المحقق : هالشيء يتطلب يومين بالكثير .. و وضع حياة ما يسمح التاخير اكثر من كذا .. احنا ما نعرف وضعها داخل .. و كل ما تاخرنا يمكن يكون خطر اكثر عليها .

أيار بتفكير : انا بروح معاكم .

المحقق بصدمه : هااا ؟ .

أيار ببرود : شنو ها .. اقولك بروح معاكم في المهمه وانا اللي بدخل لها .

المحقق باستهزاز : انت تعرف وين رايحين ؟ ... ترى مو رايحين الشاليه ولا نتمشى على البحر ونطلب عشاء و نفلها .

أيار : اي عارف وواثق من كلامي وما راح اغيره .

المحقق : اعتذر لكن طلبك مرفوض .

أيار : لا مو مرفوض انا طبيب و المهمه اللي انتوا فيها بحاجه للطبيب منو يدري شنو يصير .

المحقق ضحك بسخرية : اهاا انت تستغل مهنتك كطبيب عشان تروح معانا ؟ .

أيار : يمكن .

رواية حب في وسط الطب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن