الجزء 3

6.7K 203 94
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

ما نسيتك و الدنيا جفاف كيف ابنساك و الدنيا مطر 😴🌧

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

******************************************************************************

✨ يوم جديد ✨

صحت حياة و توجهت للمستشفى وصلت و شافت جاسم موجود وجبرها تأخذ جميع أرقام الدكاترة و الممرضين عشان يتعاونون مع بعض ، خلصت و توجهت لمكتبها مع الأغراض اللي جابتهم و بدت ترتب مكتبها و تحط لمساتها و غيره .

دخلت الممرضة بسرعة : دكتورة في حالة طوارئ جاية مع الاسعاف حادث ناتج عن تصادم سيارتين .

حياة تركت اللي بيدها و ركضت معاها لقسم الطوارئ لقت فواز موجود و أيار طلعوا لباب الطوارئ وصلوا سيارات الاسعاف ناقلين ٣ مصابين ، أيار استلم الاول فحصه و طلب نقله للعمليات بسرعه فواز اخذ الثاني و دخلوه لقسم الاسعاف و حياة اخذت الثالث ونقلته للطوارئ .

حياة بسرعه طلبت يوقفون نزيف الدم اللي بالمصاب و يحطون له اكسجين عشان يعدي مرحلة الخطر 

حطوا له ونقوله لغرفه العمليات الثانيه ووقفوا النزيف و استقرت حالته ونقوله لغرفه .

فواز انقذ المرأة اللي كان عندها تمزق بأوتار اليد و طلب طارق يسوي لها عملية و عالجوها و نقولها غرفه خاصة .

أيار طلع من العمليات و التقى بحياة .

أيار بهمس : أشلونه ؟ .

حياة : مستقر ، وانت ؟ .

أيار : وضع حرج .

ظلوا ساكتين حياة قطعت الصمت وتوجهت لمكتبها .

أيار بنبره سخريه : هه مغرورة .

******************************************************************************

🍂 بعد ساعتين 🍂

تجمعوا كلهم لاستقبال الدفعه الجديده بالتدريب .

أيار بابتسامه : اهلاً و سهلاً فيكم في مستشفانا ، أحنا راح نكون مدربينكم و أستذتكم ، معاكم الدكتور أيار ، (أشر على حياة) و هذي دكتورة حياة (وأشر على جنبه يم بعض فواز و طارق) و هذا دكتور فواز و هذا دكتور طارق ، راح نكون معاكم متواجدين طول الايام و الاسابيع و اي احد عنده استفسار يتفضل بنجاوب عليه .

دخلت ممرضه معاها توزيع الاسماء على  الاطباء و لان عددهم قليل و زعوهم كل ٢ مع بعض يمسكون دفعة ، صاروا أيار و حياة مع بعض ، وطارق و فواز مع بعض ، وزعوا على الدكاتره الجدول بالاسماء .

******************************************************************************

☄ بمكتب أيار ☄

رواية حب في وسط الطب (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن