حياة استغربت الهدوء العاده أيار يتكلم معاها .. راحت تتطمن عليه لقته نايم .. صعدت فوق و جابت بطانية و جات تغطيه .
و قبل لا تمشي فتح أيار ومسك يدها .
حياة لفت تطالعه .
أيار بتعب و نوم : انسدحي معاي .
حياة : بس .
أيار سحبها فوقه و غطاها معاه و ضمها وهمس : اووش بنام تعبان .
حياة استسلمت بس بدت تفكر اشلون تهرب منه بعد ما ينام .. و اهي تفكر و بنفس ةىوقت تسمع دقات قلب أيار .. ما حست بنفسها الا واهي نايمه معاه .. او بشكل اصح بحضنه .
******************************************************************************
( بعد مرور 5 شهور )
حياة رجعت نص ذاكرتها .
أيار قرر و حسن أمره بانه بيتزوج حياة حتى لة كانت ما تتذكره يكفيه انها الان تحبه و عايشه معاه حاضرها ما يهمه الماضي .
باقي الابطال على حالهم .
******************************************************************************
أيار أخذ أجازه من المستشفى وقرر يسوي رحلة لهاواي يغير نفسية الكل بعد اللي مروا فيه .
وصلوا كلهم فواز وفوز و عيالهم يوسف و طارق و زوجاتهم اي يوسف تزوج 😉 .
و دانة و زوجها و بناتهم و ما ننسى ابطالنا الحلوين أيار و حياة .******************************************************************************
خل نقولكم ترتيب الغرف
أيار بغرفة بروحه
حياة بغرفة بروحها
فواز و فوز بغرفة وحده
يوسف و زوجته بغرفة
طارق و زوجته بغرفة
دانة و زوجها بغرفة
سالم و سما بغرفة
بنات دانة بغرفةخل اوصف لكم شكل الغرف .. الغرفة مكونه من حمام و سرير و مطبخ صغير مفتوح على الغرفة كامل مو مطبخ كامل لا فقط ثلاجه و مغسله و كم رف فيه كم غرض نفس النظام الاوربي اللي يصير مفتوح على الصالة (اتمنى فهمتوا 😂) و قدام السرير تلفزيون وفيه كنبتين محطوطين يم الدريشه .. هذا بالنسبة للغرفه حق السرير الكبير بو نفرين اما الغرف اللي فيها اسره منفصله مثل غرفة سالم وسما و بنات دانة فالنفس الشيء لكن الاسرة منفصله و بين الاسرة كمدينه عليها ابجورة .
******************************************************************************
وصلوا و كل واحد راح على غرفه يرتاح من تعب الرحلة و قرروا بعد ساعتين يتقابلون عند باب الفندق عشان يروحون ياكلون شيء و بعدها يبلش جدوله لاول يوم .
و فعلا بعد ساعتين من وصولهم طلعوا كلهم وتحمعوا وراحوا على مطعم ياكلون و يضحكون ويسولفون خلصوا و راحوا على مكان هادي تمشوا شوي ورجعوا الغرف .
أنت تقرأ
رواية حب في وسط الطب (مكتملة)
Romanceالحب موجود في كل مكان وزمان ولكن ماذا ان نشأ في مهنة خطيره جداً ابتدت : 8/12/2019 انتهت : 18/1/2021