في القارب امام غابة جزيرة الفجر اودع الجزيرة وسكانها الذين تربيت معهم لستة سنوات وبجانبي ايس الاحمق الذي بدا بالصراح " لووووفي انظر الي " ينظر الى لوفي ويداه مرفوعتان للاعلى , ماكينو سان والعجوز الشمطاء دادان بالاضافة الى اتباعها يلوحون لنا وعيونهم على وشك الانفجار من البكاء والاحمرار على عكس لوفي الذي يبدو سعيدََا والعمدة الذي ينظر لي ولايس باستغراب
" هل انتهيت من الصراخ؟" سالته بعدم اهتمام وهدوء ليجلس بجانبي بسرعة ويده تحاوط ظهري " ما هذا الاسلوب , اظهري بعض الحماس كعادتك فصراخي افضل من ان تذهبي مع العجوز الى البحرية " قال جملته بمرح لاقشعر خوفََا فقط من تفكيري بانه لولا ايس لكنت الان تحت امرة ذلك العجوز وقبضات حبه اللعينة تلاحقني في كل مكان " لا تقل امامي شيئََا مرعبََا كهذا مرة اخرى" قلتها بخوف وتجمد ليبدا هو بالضحك بصوت عالي وانا احاول اخماد رعبي الساكن في قلبي من نطق اسمه على لساني " بطل البحرية غارب"
قد تتسائلون من انا , ادعى ساكازوكي يوي هان ,لا تستغربوا من اسم عائلتي فانا لن اخفي عليكم , فساكازوكي اكاينو كما توقعتم هو والدي رغم اني لم التقي به منذ اكثر من عقد.انا الاخت الرابعة للثلاثي asl وانا بعمر ايس 17 رغم اني لم التقي ب سابو ابدََا الا ان كلام اخواي الدائم عنه جعلني اكون فكرة عن مدى عظمة ذلك الفتى سابو. التقيت بايس ولوفي اول مرة في سن الحادي عشر بسبب... تكلمت كثيرََا صحيح؟ اترككم مع الفلاش باك
ملابسها
يوي هان
الحذاء "اكرمكم الله"
{flash back}
الصين , في قرية بسيطة تجلس فتاة بالحادي عشر من ربيعها في منزلها تتناول طعامها المكون من المعكرونة الصينية والدامبلينق بكل سعادة وحماس ليقتحم لحظات نشوتها المقدسة عجوز بدا الشيب يحتل منطقة واسعة في شعره يرتدي لباس البحرية ليقول بفرح " لقد عدت هل اشتاقت حفيدتي اللطيفة لي بعد كل هذا الغياب ؟"تكلم لارد عليه بفاه مملوءة " لا ليس حقََأ" رايت الغضب قد بدا في نحت ابداعاته على وجه بطل البحرية غارب ولكنه تمالك نفسه قائلََأ " ساجعلها تمر هذه المرة , هل جهزتي اغراضك؟" سال لارد عليه بغضب خفيف" لقد قلت اني لن اغادر الصين اب..." لم استطع اكمال جملتي بسبب صراخه الذي دوى صداه في جميع انحاء القرية " مالذي تقولينه؟ لقد صبرت عليكي خمسة سنوات وانت تعيشين في هذا المكان الى ان اصبحتي ناضجة واستطيع تعليمك القتال لتصبحي جندية بحرية عليها القدر , هذا كان اتفاقي مع والدكي "-" والدي في مؤخرتي لماذا يجب علي العيش على مسار رسمه شخص لا اعلم اذا كان يتذكر اسمي حتى "تكلمت بغضب وعم كل كلمة صوتي اصبح يعلو تدريجيََا " هان لا تجعليني افقد سيطرتي واخدك الى تلك الجزيرة بالغصب امام جميع معارفك هنا " هنا اشتظت غصبََأ ولم اقدر على اكمال النقاش اكثر " لقد قلت لك لن اغادر الصين ابدََا الا تفهم ايها اللعين " قلتها منهية الحديث... لحظة ماكانت اخر اربع كلمات ؟؟ بدات بشرتي تتحول ل اللون الابيض من الخوف عندما رئيت العجوز بدا يحضر يده لقبضة الحب ويبتسم بشيطانية وغضب" هلا اعدتي جملتكي الاخيرة ايتها الشقية , فربما اخطئت بالسمع قليلََأ "
يتبع
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------روايتي الجديدة الي بتحكي عن عريس احلامي ايس مرة اخرى . اسفة البارت قصير بس عشان هو اكتر كتعريف من انه بارت كامل , هحاول اعمل اكتر عهالرواي لاني حسيت اني قصرت شوي بروايتي الاولى عن ايس
جاااااااااااني