chapter 4

4.2K 238 47
                                    

استيقظت مبكرََا لكي اخرج ولكني انتبهت الى لون السماء يبدو انها ستمطر . خروج صغير الى ذلك القبر لن يضر . كلمت نفسي وخرجت بسرعة , ساعة ساعتان ثلاثة ساعات ابحث عنه ولا اجده , حسنََا لقد وجته البارحة بالصدفة وانا اليوم مصممة على ايجاده لذا بقيت ساعات ابحث عنه متناسية المطر الذي سوف يهطل باي لحظة ليبدا بالهطول عند الغروب . جريت نجو البيت بسرعة حتى لا ابتل الا اني سمعت صوت ايس يصرخ من الاعلى " اوي لوفي اصعد بسرعة سوف تبتل " التفت الى اتجاه الصوت لارى ايس يقف عند بيت شجرة ولوفي يحاول تسلق السلم المؤدي الى البيت بسرعة " اوووووي ايس لوفي هل يمكنني البقاء عندكما اليوم؟؟" صرخت بتسائل لارى ايس ينظر لي بخوف وانزعاج بينما لوفي استدار الي وبدا سعيدََا ليوافق بحماس

{وجهة نظر ايس }

كنت اصرخ على لوفي ليسرع بالتسلق الى ان اتت تلك المزعجة آكلة الحشرات وفرضت نفسها في المنزل ولوفي الاحمق سايرها كالعادة. تجولها في المنزل يزعجني لذا قلت لها بحدة " اوي انت لا تتجولي بالبيت كانه بيتك , لديكي مسحة صغيرة تستطيعين البقاء فيها ولا تتجاوزيها الا عندما ترحلين" , بدات تقترب مني لتقول باستفزاز " هووووو الزعيم ايس متوتر من وجودي في منزله؟؟" تلك الحمقاء قريبة جدََا , اشحت وجهي عنها وغطيت فمي بكف يدي متحاشيََا النظر لها ولكني لمحت الاستغراب بعينيها ليتفوه لوفي بمرح " شيشي , لا تقتربي كثيرََا من ايس انه يخجل من الفتيات " ذلك الاحمق يبوح بنقاط ضعفي الى تلك المتطفلة  , صرخت عليه وبدات ببناء تحفتي الدموية على وجهه و المتطفلة تضحك علينا . عندما انتهيت من تلوين وجه اخي سال المتطفلة " هان , هل تريدين ان  تصبحي قرصانة معنا ؟" عبستُ  " حسنََا لست مهتمة بان اصبح قرصانة " اجابت الاجابة التي تفرحني ولكن رايت الخوف بوجه لوفي لتكمل " ولا اريد ان اصبح جندية في البحرية كذلك , اريد فقط العودة الى الصين والحياة بشكل هادئ " بدا وجه لوفي يستعيد طبيعته المرحة يا لها من مملة " صحيح لماذا تريدان ان تصبحا قراصنة؟ " انها تتكلم كثيرََأ اللعنة والغبي لوفي يجيبها بكل شيء " انا اريد ان اصبح ملك القراصنة " -" وايس ؟ هل تتنافسان على لقب ملك القراصنة؟ " تلك المتطفلة تتدخل بكل شيء رمقتها بحدة واعين مظلمة وقلت لها برعب " لا تتدخلي في ما لا يعنيكي " ردت علي " لا تنظر الي هكذا ايها العاق , لا تجب ان اردت لست مهتمة حقََأ فيك  " تكلمت بحزم , هذا الاحمق لوفي ماالذي يتفوه به ؟ " لا تغضبي , ايس يكره روجر لانه وال..."اصمتت لوفي بسرعة بقبضتي على راسه, ذلك الاحمق الا يعرف متى يتفوه بهذه الاشياء ومتى يصمت ولاي اشخاص ؟ " لوفي كان على وشك قول والدك صحيح؟؟؟" سالت يا الهي ساعدني بتحمل الغبي والمتطفلة . نفيت بينما لوفي وافقها , يريد الموت اليوم ذلك الصعلوق لتتفوه تلك المتطفلة " قول دي ايس اذََا" -" بورتوغاس دي ايس , لا تناديني ابدا بقول دي " قلت لها باعين حادة .

بقيت المتطفلة ولوفي يتكلمان مع بعضهما البعض وانا صامت احاول ان اشغل نفسي باي شيء لكي لا استمع لحديثهما المغفل والسخيف  بينما هي تستفزني بمناداتها لي قول دي طوال الوقت وانا صامت احاول ان لا اهيج عليها . " ساطفى الانوار اريد النوم هيا ناما انتما الاثنان ايضََا " قلتها ثم قالت " تصبحان على خير  لوفي , قول دي " لقد شتمتها بافظع الامور بصوت منخفض ربما سمعتني ؟ لا اعلم ولا اهتم ولكني سمعت لوفي النائم بجالسها يقول " لا تكترثي لكلام ايس , انه يتصرف هكذا لانك فقط جديدة ولكنه لطيف جدََا عندما تتعرفي عليه " 

{يتبع }

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------هوووو 

خلصت , بارت تسليكي تاني بس تم تقريب هان وايس نوعََا ما بنجاح فاشل 

افكر اكتب بارت تاني اليوم , مو متاكدة حسب كمية النشاط التي حتضل معي حتى الليل 

شكرََا لمتابعتكم  وقراءتكم 

جاااااااااااني


yue hanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن