chapter 7

3.2K 204 20
                                    


ديوس :" لقد مرت خمسة ايام بالفعل "

سابير: "الا يجب علينا التدخل؟"

سمعتهم يقولون وهذا ولكنه صمتوا فورََا بعدما رؤا جيمبي يسقط على الارض مهزومََا ... انه بنفس قوتي تقريبََأ ولكنه سقط الان امامي , اللعنة انا ايضََا لم اعد استطيع الوقوف بعد الان لذا سقطت على الارض متخدرََا من التعب والالم , سمعت صوتََأ غريبََا رفعت راسي لارى اللحية البيضاء قد اتى , تبََأ لما في هذا الوقت ؟ " هل انت الطفل الذي يريد مقاتلتي؟ " سال لاقف بصعوبة بالغة وانظر الى مدى ضخامته " انها فرصتي للوصول للمجد " قلتها لنفسي لاسمع صوت هان تصرخ " توقف ايس لن تستطيع الصمود اكثر" - " هل تريد الانسحاب ؟" نظرت للضخم صاحب الصوت الذي امامي وهو يبتسم بفخر لاقول " اخرسا"  وضعت حاجزََا من النار يفصل بيني انا واللحية البيضاء وبين طاقمي وطاقمه , بعد عدة دقائق بدا الجميع يسمع صراخي , انه قوي جدََا واللعنة ...لقد سقطت ارضََا مرة اخرى ولم استطع الوقوف من بعدها لقد قرر العدو توجيه الضربة القاضية لي ولكن ... انا ارى هان ,ظهرها يقابلني وهي تفتح يداها على جوانبها كانها ... كانها تحميني بعدما اغضبتها وتجاهلتها انها تحميني ,لقد مرت من نيراني ايضََا هل اصبحت مجنونة ؟ توسعت عيني لرؤية اللحية البيضاء ييوجه اللكمة لوجه هان ,تلك اللكمة التي من المفروض ان تكون من نصيبي انا . خانني صوتي عندما اردت الصراخ عليه وامره بعدم ضربها ولكنه بالمقابل توقف من تلقاء نفسه عندما فصل انش واحد وجهها عن قبضته العملاقة , مما سبب تكون رياح عاتية تهب علينا , تفاجئ اللحية البيضاء من شجاعتها رغم تعرقها وارتجافها الواضحان كالشمس " اللحية البيضاء , هو ليس خصمك انا من طلب نزالك منذ البداية لذا قاتلني انا " قالت هان بينما تحاول اخفاء نبرة صوتها الخائفة بفشل " كذبة سيئة ايتها الصبية ولكن لا باس ساحقق لكي مبتغاكي "رد عليهاعدوي لتتوجه قبضته نحوها مرة اخرى بسرعة كبيرة ولكنها صدتها بالهاكي في يداها " توقفي هان , اهربي بسرعة " صرخت عليها لترد علي بغضب " اخرس , انت من اقحمتنا في هذا الامر منذ البداية ولا مجال للتراجع الان فنحن هالكون عالحالتين " صرخت علي واطلقت اوراقها من جسدها اليه " هذه سخافة , تحستاجون لمئتي سنة لتصلا لقوتي ايها الصعاليق " قالها ليمسك اوراق هان ويفتتهم بلمحة عين " مستحيل انهم احدّ من سيوف الشيطان" < اتوقع هيك اسمهم اذا غلط صلحوني >  انهت جملتها ليختفي بسرعة ويظهر فجاة ويضربها على معدتها بقوة اضعاف الذين ضربتني اياهم مجتمعين ,ذلك العاهر . سقطت بجانبي تمامََا والارض صنعت تحتها حفرة كاملة , كانت تبسق الدماء بالضافة الى احمرار عيناها وتجمع الدموع فيهما كانت تبدو وكانها .. تختنق رفعت راسي بغضب ورايته يتقدم . جلست القرفصاء بصعوبة ووضعت هان خلفي محاولََا حمايتها  " انتما قويان بالفعل ولكنكم تفتقران للخبرة , طريقكم مازال طويلََا والعالم بحاجة للجيل الجديد للاستمرار... فلتكونا ابناي" قال جملته الاخيرة مادََا يده الينا والابتسامة الفخورة لم تتزحزح عن وجهه منذ بداية النزال " لا تعبث معي  "صرخت عليه باعلى صوتي  لاقع مغشيََأ علي. 

يتبع

________________________________________________________________________________يو , ام باك 

كيف البارت ؟ 

اول بارت قتال بكتبه بدي رايكوا الصريح 

كنت حكمل البارت والاحداص واسويه اطول بس الكسل معشش في 

شكرََا لمن قرا 

جااااااني

yue hanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن