chapter 9

3K 169 48
                                    

{وجهة نظر يويهان }

{في اليوم التالي}

استيقظت على بعض الضجيج حولي لارى الطاقم امامي ينظرون لنا بخبث انا وايس النائم بجانبي على باب المخزن , جلست على اربعة ووجهي مقابل لهم " او صباح الخير جميعََا ...ماذا بكم ؟ " سالتهم عندما رايت انوفهم تنزف ووجوههم حمراء وهناك من اغمي عليه بالفعل , اشار علي ماركو وهو يغض بصره ويشيح وجهه عني . نظرت اسفلي لارى نفسي عارية " اللعنة عليكم ايها المنحرفين , ايس استيقظ ايييس " صرخت بقوة بعدما ارجعت جسدي على الارض لارى جسده يرتفع عن الارض ويمسك اكتافي بقلق وسرعة " ماذا بك ماذا حدث؟ هل انت بخير؟" سالني بسرعة لينتبه الى المنحرفين اللعناء على الباب والى جسدي , يبدو انه فهم الامر " تبََا انت تعقدين الامر اكثر من اللازم هان لا داعي للصراخ بسبب شيء كهذا " قال هذا والابتسامه تكاد تشق وجهه , تبََا ما الذي؟ قاطع تفكيري استقامه وارتداء ملابسه  ببطئ بينما الابتسامة نفسها لم تفارقه  ثم قال عندما انتهى " حلهم بسيط ... ساكون رحيمََا واعطيكم الحق في اختيار طريقة موتكم " كان يمسك بيد خنجره واليد الاخرى محوطة بشعلة نار كبيرة , عندها اكتشف الجميع ان هذه الابتسامة لم تكن تمثل سوى هدوء ما قبل العاصفة " انتظر ايس كل ما في الامر اننا لاحظنا غيابكم وبدانا بالبحث عنكم الى ان وجدناكم وبالنسبة لما حدث مع يويهان كان مجرد سوء تفاهم " قال ساتش بتوتر وبسرعة بينما يحرك يديه بعشوائية " سوء تفاهم اذََا ... في مؤخرتي " قالها لتتغير ملامح وجهه للغضب وتظهر عروقه ويبدا بحرق وجرح جميع الموجودين ويغلق الباب علي.
.
.
.

عندما انهى تشويهََا لطاقم اللحية البيضاء دخل علي بسرعة, وقفت وغطيت نفسي بالغطاء بسرعة وتقدمت له " هل تستطيعين المشي؟ " سالني لاومئ له بنعم " جيد ارتدي ملابسك بسرعة واخرجي لا تبقي هكذا كثيرََا , هذا الوسيم الغيور هو الافضل تبََا له كم احبه .
.
.
.

خرجنا من الغرفة وجلسنا لتناول الفطور مع الطاقم الذي يحتضر امامنا " صباح الخير جميعََا" قالت هاروتا وهي تفرك عيناها "  ماذا بكم ؟" سالت لاجيب " لقد استرقوا النظر الي وانا ابدل ملابسي " -" تبََا لكم حثالة ... صحيح هان هل فكرتي في الذي قلته لكي البارحة؟" سالت في النهاية ليسالها ايس مستفسرََا " بشان ماذا؟" -" سالتها اذا كنتم تحبون الانضمام لطاقمنا " -" نعم نحن موافقان واليوم سنضع الاوشم " قلت لها بابتسامة ليرد ايس " متى وافق..." قاطعته وانا ادوس على قدمه بقوة ليصحح كلامه " هذا صحيح سننضم سننضم " 

" قاطعته وانا ادوس على قدمه بقوة ليصحح كلامه " هذا صحيح سننضم سننضم " 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.

" اللعنة مارك انت تؤلمني " صحت بالم وانا اان بقوة " اصبري قليلََا اكاد انتهي ... توقفي عن التحرك ستخربين الوشم " قال لي لاتسمر مكاني بهدوء مع انه يؤلمني بشدة , انه يضع وشمََا كبيرََا في ظهري عليه شعار قراصنة اللحية البيضاء والامر سواء لايس ولكن ايس لم يصرخ , انه يتحمل بهدوء 

مرت سنتان تقريبََأ منذ انضمامنا لطاقم اوياجي لقد توطدت علاقتي انا وايس بباقي الطقم لدرجة انهم عرضوا علي منصب القائد الثاني , لكني رفضته لذا قبله ايس . كان كل شيء يسر بشكل جيد , نقاتل السفن التي تتوجه الينا لقتل اوياجي وتزداد مكافاتنا مع كل غارة محتميين بجناح اوياجي الى ان اتى هذا اليوم الذي يغير حياتنا للابد ربما؟؟؟

{يتبع}
_-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------يو , ام باك 

تاخرت شوي صح ؟

بارت تسليكي لفل مليون , بس تقدروا هو تحضير للحدث الاهم

الرواية صارت منحرفة , رمضان جا بوقت غلط , يعني كورونا وجفاف عاطفي ورواية منحرفة وفجاة يهاجمنا رمضان من حيث لا نعلم ... الحمدلله على كل حال 

شكرََا لمن قرا 

جااااااني

yue hanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن