مر اسبوعان منذ قدومي
لم نتحدث انا ولوفي الا نادرََا في هذه الفترة اما ايس فلا اعرف عنه شيئََأ كنت اخرج باكرََأ دائمََا من المنزل حتى لا تزعجني دادان بحديثها عن الاعمال التي يجب ان اقوم بها حتى احصل على الطعام في الليل . الا ان اليوم قد استيقظت متاخرة لذلك استغلت الفرصة تلك العجوز
استيقظت على صراخ دادان الضخمة فوقي" هيا ايتها الكسول الى متى تنوين البقاء نائمة الى العمل بسرعة " -" صباح الخير دادان" قلتها وانا افرك عيناي بتروي لتصرخ علي مرة اخرى" لا وقت لتكاسلك الان , اسمعي غسيل جميع ملابس العصابة . نتظيف البيت والاسلحة هو واجب عليكي فعله كل يوم وبالمقابل ستحصلين على كوب من الماء وصحن ارز يوميََأ هل فهمتي؟"- "لا تمزحي معي دادان هذه وظيفتك , انا مغادرة " فجاة شعرت بيد عملاقة تمسكني " انت مثابرة" قلت لها بضيق ثم ضربتها على معدتها الكبيرة وهربت الى الغابة بسرعة بقيت اتجول فيها الى ان وجدت شرخََأ في شجرة ضخمة دخلت في الشرخ واكملت نومي الهنيء . هل اخبرتكم مرة اني اعشق النوم ؟ استيقظت مرة اخرى في الظهيرة لذا قررت التجول في الغابة , تسكعت وحدي الى ان رايت تلة صغيرة تطل على البحر , ركضت لارى المشهد العظيم الذي امامي لا اعرف كم بقيت اشاهب البحر بشرود ولكني التفت في وقت الغروب الى جانبي لارى صخرة متوسطة كان متنحوتاََ عليها اسم سابو ويحاوط الصخرة طوق جميل من الازهار و ورقة مطوية ومثبتة على حجر صغير بجانب الورود . فتحت الورقة لارى ما مكتوب داخلها الا اني انتبهت الى حلول الظلام لذا ارجعت الورقة تحت الحجر وعدت ادراجي البيت وكالعادة وجدت الجميع يتزاحمون ويتعاركون على اللحم الذي اصطاده لوفي وايس . جلست مكاني بهدوء احاول ان اخذ قطعة لحم كبيرة متروكة في الصحن ولكن سبقتني يد واخذت قطعتي , اشتظيت غضبََا فقد كررت نفس اليد فعلتها خمس مرات مع خمس قطع لحم تنصب عيني عليها لاصرخ على الشخص " توقف عن هذا بالفعل " رفعت راسي لارى الفاعل وكان ايس . ينظر لي بهدوء مستفز وهو يكاد ينهي قطعة اللحم التي كان من الفروض ان تكون لي ثم قال " انت مزعجة , ليس ذنبي ان كنت تاكلين ببطئ , ثم انت من الصين صحيح ؟ اذهبي وكلي بعض الحشرات او الامعاء المتروكة لا تقللي من مخزون طعامنا طالما لديكي طعام بديل " هنا احسست بسكاكين تخترق قلبي وكبريائي بقوة . حشرات ؟؟؟ امعاء؟؟؟ لاسئله " من المغفل الذي قال اننا ناكل الحشرات والامعاء؟؟؟؟" اجابني " الجميع يعرف هذا لا داعي للنكران او الخجل " صححت له " نحن لا ناكل مثل هذه الامور" كان ايس سيكمل نقاشه المشوه معي لولا تدخل الضخمة دادان ووضع قطعة لحم كبيره في فم كل واحدََأ منا صارخةََ " اصمتا وتناولا طعامكما بهدوء " صمت كلانا بينما ننظر لبعضنا بتوعد وتحدي , اكملت طعامي بسرعة ودخلت لاستحم . كنت على وشك خلع جميع ملابسي ولكن قاطعني عن فعل هذا فتح الباب السريع وكان ايس وخلفه لوفي عاريان ويبتسمان تبدلت ملامحنا فجاءة الى الصدمة لانتبه بعد ثواني من الصفن فيهما للذي يجري هنا لذا امسكت طشتََأ خشبيََأ ورميته على وجه ايس بما انه كان الاقرب لي واقع على الارض وانا اخفي جسدي رغم اني في الحادية عشر من عمري الى اني بدات بعض مفاتن البلوغ تظهر على جسدي . وغدان . خرجا وانتهيت من استحمامي لارجع الى الغرفة واستلقي على الارض احاول النوم متجاهلةََ اعين صاحب الشعر الفحمي الطويل والنمش الوسيم وهو ينظر لي بخجل وحقد وجبينه عليه ضمادة سميكة . هل بالغت يا ترى؟؟
{يتبع }
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بارت تسليكي جميل . بداية من البارت القادم حبدا اقرب هان من ايس ولوفي حتى ما نطول اكتر < بس ممكن يتقربوا سلبيََأ او ايجابيََأ انا مالي صلاح في اختيارات عقلي >
شكرََأ لمن قرا
جااااااااني