الكاتبه رهف..
.عبير.. مشت حياتنه والكل شخص ركن بهذا لبيت اله جروح ولام . . مرت لايام ولشهر وكثرت جيات خاله ام ياسر علينه..
اشوف شهد كل متجي خاله ام ياسر تفرح
وتحير شتسوي .. اليوم سويت غدا مقلوبة دجاج . سويت الكل العائله كمت يوميه انزل بل بيت الجو انضف .كله وطبخ الكل العائله.. وبيبي راضيه عليه.. .اجت ام ياسروشوف بسالنها كلام..اول مكعدت صلت على محمد وكالت والله ياحجيه اني اليوم. اجيت واتمنى متفشلوني..بيبي . تفضلي ام ياسر انتي منه وبينه كولي حبيبه
ام ياسر.. والله ياحجيه اني ادور على ابنيت حلال وطبعن مالكه احسن من بنتكم
عجبنتي بخلاقها وادبها.. وجيت اطلبها لابني ياسر ..
بيبي.. ونعم منكم ومن اصلكم .اذا عليه اكبعي وخذي بس تعرفين لا زم ناخذ ريئي البنيه ونكول البوها وخوانها وردلج الخبر.
ام ياسر.. فدوه العينج حبيبه..متقصرين..
بيبي .. بصراحه ام ياسر اني هم اريد اكلج شي.. واتمنى ..هم مترفضون .
ام ياسر . كولي حجيه ... ..
بيبي.. اني هم اريد بنتج المحروسه زينه الدكتور مصطفى.. .
ام ياسر.. يوم المنى.حبيبه ..اذا علي اني موافقه ..مثل طلبكم هم نردلج خبر .
زينه.. اني هنا نصدمت معقوله هاي الحجيه تطلبني الدكتور مصطفى لا ياربي كلبي راح يوكف خدودي صارن حمر وبتسامتي وصلت الذاني..اوف ياصوفي
حبك.يطخ براس.. .كملنه حجي والجيه جلبت له تبقن تتغدن يمعوده لا غداجن.....صاير.. كعدت امي يم الحجيه وعبير مسويه مقلوبة دجاج ماشالله اكلها طيب ويجنن .ودومها راقيه احب هاي البنيه رغم السوه بيها هيه تهتم بيهم الغيره سوت العمايل بس هيه مسوت المثل بل مثل.. بلعكس ..ثبتت وجودها . ودحاول تخليهم يتعقلون بيها ويحبوها .جاي نسولف اني وشهد.
شهد. يمعوده زينه ذبي الحجاب محد.هنا بس احنه..
زينه. لا يمعوده خليني مرتاحه هيج...
عبير..يبووو اني من يمي اختنكت فوك الحر..انتي لابسه حجاب خل نشوف شعرج شطوله..بله..
زينه نزعت الحجاب وهنه فكن حلوكهن.
شهد وعبير ..لج عزه غير يخبل ..عمي بصراويه ماصله...
زينه..اي عيني هنه البصراويات معدلات جمال ومال وخلاق بعد شتردن..
شهد..لقيتي شعر والله زيونه..
..
عبير.. بابا المراء العراقيه . متنوصف بشعر .
المراء العراقيه مثل الخيل الاصيل متمشي بضرب ولا بل عناد ولا بل صراخ..لان عدها كرامتها تسوى الدنيا .. المراء العراقيه جميله بكل صفاتها يكفي تكون ام واخت وزوجه . بس عيونها السوده بسواد اليل .تستر العريان.. وتخطي عجوعان.
الشعر مثل شلال المي . كل ماتمر السنين يزيد. ولونه يصفه مثل الؤلؤ.. اما طول وكلام المعسول هذا شي ثاني..
أنت تقرأ
كسرات السنين الجزاء الثاني ( باللهجة العراقية)
Chick-Litعبير كافي عوفني ماريد ارجعلك -كتله وجريت ايدي وضليت ابجي ابد متحملت احس روحي من كلشي تعبت وذكرت كلشي صار بحياتي وضليت ابجي بزايد جرني من يدي فارس:ترجعين وغصبا عليج فاهمه -صرخ علي وضل ويهز بيه واني زدت بجي عبير: مااحبك روح عوفني: عيطت بعصبيه علي...