الكاتبه رهف....
فارس : اطلعي برا ماريد اشوفج يلا ..
عبير...بجي فدو فارس اسمعني ..والله الولد ما اعرفه..وهاي اول مره اشوفه ..بيش احلفلك......
فارس.. اصدكج. لو اصدك عيوني.. شلون يعرف اسمج كليلي..
عبير.. فارس والله اني رحت ورا سجى وردت..
فارس .. شردتي ..مخابرتي مشرتيني ..اني اعرف كلش زين انتي غبيه
ومتعرفين تصرفين. كم مره كتلج كليلي يابت ناس ..من طلعين ليش تاخذين قرار من نفسج..عبير.. فارس بس اسعني ..خليني اشرحلك.
وانته احكم......فارس: اسمعج..اني يله احجي ..يجوز ضالمج....
عبير.. فارس اني ردت انزل..اروح الاهلي..
سمعت صوت من غرفة مصطفى.. صوت يخزز والد يحجي اني بسرعه فتحت الباب والكيت سجى بوضع مغزز هيه بس شافتني.. طردتني.. من طلعت من غرفتها
سمتعها دكوله قابلني بفلان مكان..واني مرحت لا هلي .. ضليت اراقبها لحد منزلت من غرفتها ومشيت وراها..فارس: مو اكلج غبيه.غبيه منو راح يصدجك هسه حتى لو كلتي هذا الكلام كملي..
عبير..اي وراحت الهذا المكان..والولد ضل يركض وراي وسجى اختفت.. وانته تعرف الباقي..
فارس.. تعالي وراي ..
عبير.. نزل فارس ويصيح على سجى ومصطفى طلع... وبيبي وشهد وعناق همين..
فارس.. وهو يصيح على سجى هذا الكلام السمعته صحيح.. . جاوبي مو احجي وياج اني.
سجى.. وهيه تسوي نفسها ترجف والله اني جنت بغرفتي مااعرف كلشي ..
مصطفى.. فارس فهمني شكوو..
فارس ..لولد ..الجان يركض ورا عبير صاحب مرتك....
مصطفى. اني من اجيت البيت سجى الكيتها نايمه.. لاتذب الصوج بسجى ..
فارس.. ها خوش ..اني متاكد من مرتي مالها ذنب واعرفها كلش زين ومربيها تربية ايدي.. ... . بس شلون بل ما يعرف اصلها وفصلها شلون ..
بيبي فارس ..شلون بيكم..من الدخلت عبير الهذا لبيت بس المشاكل..وانتي والج سجيووو صدك هذا الحجي
.سجى.. لا والله بيبي جنت نايمه اني هيه عبير تكرهني وتريد بس طلعني من لبيت تغار مني ..
عبير. مو اني شفتج بعيني..بعيني..
سجى...اذا تردين تلزكين التهمه بيه جيبي دليل وبعدين الولد يركض جان مواعدج ..ويكلج حبيبتي..
وفارس... وانتي شمدريج يكلها حبيبتي بصياح..
بيبي .. والله والله العضيم ياسجيوو صدك هذا الحجي الرميج رمي الجلاب السود افتهمتي..لو لا..
سجى...اني شعليه بجي يعني عبير تغلط..
واني التعاقب.. مصطفى.. علمومو باجر يموع الثلج ويبان المرج اذا عبير مضلومه..
أنت تقرأ
كسرات السنين الجزاء الثاني ( باللهجة العراقية)
ChickLitعبير كافي عوفني ماريد ارجعلك -كتله وجريت ايدي وضليت ابجي ابد متحملت احس روحي من كلشي تعبت وذكرت كلشي صار بحياتي وضليت ابجي بزايد جرني من يدي فارس:ترجعين وغصبا عليج فاهمه -صرخ علي وضل ويهز بيه واني زدت بجي عبير: مااحبك روح عوفني: عيطت بعصبيه علي...