رجعت.اني وفارس وعناق واني حس كلشي بداخلي مات هاي وال علامة الخساره.. وال مو صلت لبيت كلت لفارس
اريد اروح الاهليفارس.. عبير .. تره لا تخليني بالج كلام الدكتور مومهم والرزق بيد الله.. تعالي ارتاحي وبعدين روحي الاهلج.
• عبير: لا فارس عفيه اريد اروح لامي عفيه فارس .
فارس.. يله امشي.. خل اوصلج وبليل ارجعلج..عناق.. وبيبي شلون خطيه هسه منتظره
شكول الها ..فارس.. بعصبيه عناق تره كلش مو وكتج..ابد ادخلي جووو.
عناق.. اووي هسه اني شكلت روحو اني شعليه ......
عبير ::::: اخذني فارس لبيت اهلي اول مشفت امي .. رميت نفسي بحضنها..
ام عبير ..شبيج امي شصاير..
فارس. .. ماكو شي عمه ..دخلي جو ونسولف..دخلنه بصاله وكعدنه .جان بابا مموجود بشغل...خطيه يشتغل شفتين صباحي واليلي علمود يجار لبيت...
كعدنه بصاله وعلامة التعب مبينه على وجهي.ام عبير...فهموني شكووو احجووو تره كلبي راح يوكف والله بعد ما اتحمل..
فارس.. ماكو شي عمه رحنه اني وعبير
الدكتور على مود طفل بس الضاهر هاي الدكتوره متفتهم...عبير.. الدكتوره شعليها التحاليل متجذب
شنو مصلحتها..فارس.. اني اخذج لاكبر دكتوره حتى لو اسفرج برا ..وبعدين اني ماريد اطفال كافي انتي علي وانتي طفلتي
ام عبير.. بنتي..العلم.اطور مو اول دكتوره كلتلج ماكو ميصير عندج طفل خلص الدنيا نتهت ولامل نقطع...
عبير. بجي.. ماما اريد انام..فدوه لا تفتحون هاي السيره كدامي ابد وحتى علاج ما اخذ.. ماريده..
فارس ..اني رايح ..بليل اجي.. عمه ديري بالج عليها..
عبير راح فارس واني دخلت غرفتي ..وعاتب نفسي ليش هيج يا دنيا ليش منصفتيني.. بعد شضامتلي..
بقيت ليل وحتى بابا مكتله ولا ماما خبرته
ماريد اكون بنضر الناس عقيمه.. اجه فارس اخذني.. واني اتمنى ماريد اشوف بيبي لان اتوتر .. هيه اكثر واحد مصر اجيب طفل ..
عبير.. حالتي تازمت الدكتوره انطتني علاج.. بس اني ما اخذته.. مريت بحرب
اعصاب.. فكرت اني عقيمه توترني وتحرك اعصابي..بس فارس مبين ميهتم.. وبيبي مصره تريد طفل مر شهر على هاي الحاله وبدو يجهزون بعرس مصطفى اما حب فارس مقل كل يوم يزيد ..
راحو للخطوبه والكل فرحان بس شهد كانت .. متوتره وماحب سجى تكون زوجت اخوها ليش ما اعرف وماخذه موقف لان منطوها العبدالله . ياربي ليش هيج يسون بيها دئما الحياة تاخذ منه شي مقابل تنطينه شي.. فارس نزل من دوام مالته.. وكل مايجي بشبكني ويبوسني عبالك طفله عنده مرات احسه اب واخ وزوج وابن ومرات احس متصلط وسماع كلام..وجلاد... يمكن اعيش ملكه اذا اني بعيده عن هاي الناس...
أنت تقرأ
كسرات السنين الجزاء الثاني ( باللهجة العراقية)
Literatura Femininaعبير كافي عوفني ماريد ارجعلك -كتله وجريت ايدي وضليت ابجي ابد متحملت احس روحي من كلشي تعبت وذكرت كلشي صار بحياتي وضليت ابجي بزايد جرني من يدي فارس:ترجعين وغصبا عليج فاهمه -صرخ علي وضل ويهز بيه واني زدت بجي عبير: مااحبك روح عوفني: عيطت بعصبيه علي...