البارت /33

7.6K 413 67
                                    


الكاتبه ،،،رهف..

ام عبير اي عندي سلك وبهارات وكلشي تردينه خلتلي ماماموادواني طكيتها ركضه للبيت

بس وصلت الباب اخذت نفس الحمدالله فارس بعده.مجاي .. رحمتك ربي ..  ..

دخلت المطبخ لكيت بيبي تسبح بصاله
واني طعلت الحم ضرمته وجهزت كلشي
كملت الدوالمه وخليتها عنار .وطبخت التمن صارت الساعه 12،ضهر وفارس ماكو.. صعدت الشقتي سبحت والبست دشداشه فستقي وبيها ورد.اورنج ..ناعم كلش حلووه وخليت مكياج .  مرتب

وحلوو شسورت شعري وخليت عطري المفضل صبايا. .. طلعت ملابسه الداخليه.

خليتهم بالحمام..... ورشيت عطر الشقه نزلت جوو سويت سلطه وحظرت فواكه.

ماريد فارس ينتغدني او يقلل من قيمتي كدام بيبته شخص من بيته بس يارب من يجي ميعامنلي كدامهم بعصبيه. . بيبي صلت صلاتها وشهد كعدت من ننوم تتمغط عبالك طفل زغير من تسوي حركات بديها ..

شهد.. اووو صباح الخير .. هاي شنو اليوم االسفره .. من صبح..

بيبي .. قصدج الضهر ياشهيده اني اريد اعرف هذا التاخذينه شياكل  يمج لو يكطعه الجوع لو ياكل بالمطاعم ..

شهد،  والله بيبي حسب الحب اذا احبه
اسوي نفس عبير وانتي تعرفين عبير عد اهلها ماعونها متغسله يعني بختصار ادلله دلال وخليه بعيوني ..

بيبي واحنه شبينه مادللينه نبزز لا اني منا وهيج بل عصه الو صونده..  وعلى ااديج اكسرهن الج اتكسر وعلمج على هاي الخرامه ..فاهيه..

شهد .. بيبي فدوه.تره مبيه حيل اتعارك والله مالي خلك.من غير شي روحي طالعه وزهكانه من الدنيا وانتي تسودينها علينه..

بيبي اي ياجيل هل وكت طايح حضه حاير بس بل حب والسوالف الطايح حظها .

شهد .. اووو هاي بيبي شكد قديمه مدري الحب صار كلشي بل دنيا هو الاهم😂

تهي بهي  ...رحت الحمام غسلت وجهي
وتوجهت للمطبخ حميت الجاي وطلعت جبن وخبز .. حطيتهم ع سفره والكيت هاي الطفله تحظر بسفره علمود زوجها.ولا جن قبل كم يوم زفها زفه مرتبه بجهاز وكل هاي الفتره مسال عليها .

تريكت وحسيت عبير بحلكها كلام اتريد دكوله بس بيبي موجوده ...واني اطلع من المطبخ ..صحت عليها عبير تعالي وراي اريد اخذ ريئج .بلفستان الجديد

بيبي خل لبت تكمل غداها . هسه يجي رجلها . انتي متفيدنها .

شهد .. بيبي ادري وين ماخذتها للحرب غير الغرفتي والغد ا جاهز الله اكبر عليكم خلو لبت شويه تستراح .  .

بيبي.. ليش شمسويلها برود غير فروسي يجي تعبان خطيه من يوم التزوج ضعف مدري شبيه ..

عبير.. يح يح يح ياكل بيه سبع بيبي شماله ضعف..

كسرات السنين الجزاء الثاني ( باللهجة العراقية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن