السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☄
فصل جديد🌹
يسعدني تركك لرأيك بين السطور💜🌌
قبل البداية صلوا على خير الأنام
صلى الله عليه وسلم 🥀
______________________________إنه يوم ميلاد هوسوك و هاهو يقضيه وحيدًا...
لطالما خطط لهذا اليوم و كيف سيمضيه مع صديقه و ماهي الأماكن الجميلة التي كانا سيزورانها...
لكن الأحداث إتخذت طريقًا آخر و لم تجرِ كما خطط لها هو...
الفراغ لم يفارقه لحظة، ظن أنه سيتعود على الأمر لكن فراق صديقه كان مفاجئًا، لم يستطع تخطيه، صار كالمغترب في وطنه فلم يزدد سوى انطواءً على نفسه...
ترجل من الحافلة و كالعادة أكمل طريقه، مر بذلك الشارع حيث التقى بالشاب الذي أنقذه و ياللصدفة فقد رآه مرة أخرى يدخل المستشفى و ذلك أثار الفضول في نفسه حاول كبحه مقنعًا نفسه لربما يعمل هناك
لكن هيئته و بطريقة ما لا توحي بذلك و دون أن يشعر وجد قدميه تقودانه إلى المستشفى هو أراد شكره على حركته اللطيفة و الاطمئنان عليه إن كان مريضًا.. هو لم يقصد التتبّع و التجسس.
دخل المستشفى و جال ببصره قليلاً، لقد كان متأخرًا نوعًا ما فذلك الشخص قد اختفى خطى خطواته إلى الداخل باحثًا عن الآخر فلربما يجده صعد إلى أول طابقٍ و عيناه تمشطان كل المكان قابلته ممرضة مارّة من هناك:"كيف يمكنني مساعدتك سيدي؟ هل هناك من تبحثُ عنه؟"
ارتبك هوسوك كيف سيشرح لها الأمر؟ هو لا يعرف حتى اسمه
تكلم وسط تلعثماته:"أنا..أنا.. أبحث عن.."
قاطعه فتحُ باب إحدى الغرف هناك..عجبًا؟!
إنه نفس الفتى منقذه و لكن هل هو مبرمجٌ للظهور خصيصًا في الأوقات الحرجة كهذه
تبادل ثلاثتهم النظرات ليبتسم ذلك الفتى بلطفٍتحدث هوسوك:"أ.. أجل كنت أبحث عنه شكرًا لك سيدتي"
إنحنى للممرضة لترحل رفع بصره إلى الشاب الآخر الذي كان ينتظرُ شرحًافتدارك الوضع قائلاً:"س..سيدي أنا لم أقصد تتبعك أو مراقبتك فقط أردت شكرك على حركتك اللطيفة معي"
أجابه الآخر:"لا بأس لا بأس، تريد الدخول؟"جلسا الفتيان قرب سرير المريض ليبادر الغريب بالكلام:"إلتقينا بالأمس ولم أعرفك بنفسي، اسمي كيم سوكجين عمري 21 سنة"
أجاب هوسوك:"و أنا جونغ هوسوك أنا في الثامنة عشر من عمري تشرفنا، إذن يبدو أن لكلينا أحبابًا يرقدون على أسرَّة البؤس هذه، هل هو أخوك؟" تحدث قاصدًا الممدد على السرير أمامهما
سوكجين:"أجل هو كذلك، هو في نفس عمرك تريد معرفة ما حصل له؟"
أنت تقرأ
K_BROmance: صِـآنٌعَ ـ أمِـلَيّ {مكتملة}
Разное《وُجٍدِتڪ وُطُنآ تحٍتضنني فُڪنت لُِڪ شُمسآ تُنِيرُڪ》🖤💫 رواية عن الصداقة خالية من العلاقات المثلية 🚫🔞 الغلاف من تصميم الجميلة yoonsoek_34@