عمل جديد ☆

861 55 35
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ☄

فصل جديد🌹

يسعدني تركك لرأيك بين السطور💜🌌

قبل البداية صلوا على خير الأنام

صلى الله عليه وسلم 🥀

____________________________

(في البارت السابق)
اومئ الذي بحضنها قائلا :" انا احبك ماما "
السيدة مين :" و انا احبك اكثر يا حبيبي".....

في هذه الاثناء كان هوسوك قد خرج من الغرفة دون انتباه من يونغي او عائلته ، و بعد نصف ساعة عاد و وجد صديقه يتناقش مع اهله حول نفس الموضوع

يونغي :" عليّ ايجاد عمل في اسرع لنؤمن علاج جيمين "
السيدة مين :" و لكن .. كيف ستقوم بكل هذا العمل في وقت قصير ؟"
يونغي :" ما باليد حيلة يا امي ، ليس امامي سوى هذا الحل ..."
قاطعه هوسوك قائلا :" لا تتعب نفسك بالتفكير بهذا الشأن هيونغ"
التفت يونغي إلى هوسوك الذي كان يحمل بخاخة بين يديه ، اقترب هوسوك و وضع تلك البخاخة فوق الطاولة الصغيرة المجاورة لسرير جيمين و قال بابتسامته المشرقة مبعثرا شعر ذلك الصغير :" هذه لك صغيري "
بادله جيمين الابتسامة التي جعلت عيناه تختفيان قائلا :" شكرا لك هيونغ "
هوسوك :" نعم هكذا لا تخفي ابتسامتك اللطيفة تلك"
السيد مين :" لما أنت تتعب نفسك من اجل شخص لا تعرفه يا بني ؟"
هوسوك :" ببساطة لان يونغي صديقي و أخي و لا يهون عليّ حزنه "
السيدة مين :" سنكون مدينين لك طوال حياتنا يا بني"
هوسوك :" لا بأس فأنا لم اقم بشيئ "
انهى هوسوك كلامه لينتبه إلى صديقه الذي ينظر إليه بعيون لامعة ليرتمي عليه يعانقه بشدة ، بادله هوسوك العناق و هو يمسح على شعره بلطف ، ليفصله بعد ثوانٍ قائلا :" لا تبكِ يا عزيزي "
إبتعد يونغي و يمسح عيونه قائلا :" هلا تحدثنا قليلا ؟"
هوسوك :" طبعا"
- خرجا من الغرفة -

يونغي :" هوسوكي كيف حصلت على البخاخة ؟"
أجاب هوسوك بابتسامة غبية بعد أن رمش عدة مرات :" وجدتها ملقاة بالشارع فقلت لربما يحتاجها جيمين "

زفر يونغي الهواء من فمه و قال :" إسمع ليس وقت خفة دمك أنا أعني من أين لك المال لتشتريها؟"

هوسوك :" الأمر فقط أنني كنت أدخر بعض المال للضرورة و قد جاء وقت انفاقها "
تنهد يونغي بحزن ثم قال :" أنا حقا شاكر لك هوسوكي"

ربت هوسوك على كتفي الاخر بكلتا يديه قائلا بينما ابتسامة حنونة قد إرتسمت على شفتيه :" لا تشكرني يا أخي فإذا لم أقف معك في محنتك من سيفعل "

- في اليوم التالي -

كان جيمين قد خرج من المستشفى و الصديقان قد ذهبا الى الجامعة كأي يوم عادي ليلتقيا وقت الغداء في الكافيتيريا و بينما هما يتجاذبان اطراف الحديث
سأل هوسوك :" ماذا بشأن العمل هيونغ ؟"

K_BROmance: صِـآنٌعَ ـ أمِـلَيّ {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن