ذهب جانغكوك إلى الغرفة التي كانت بها آيلين ليأتي بعدها و هو يضع يديه خلف ظهره لينزل إلى الأرض و يمد يده التي كانت بها خاتم...آيلين(بتفاجأ و فرحة):ما...ما هذا جانغكوك...
جانغكوك:آيلين...هل تقبلين أن تكوني زوجة لي...
آيلين:ااااا...جانغكوك...طبعا أقبل...
ليلبسها الخاتم و يأخذها إلى حضنه لبعض ثواني لتفصله آيلين ...
آيلين:جانغكوك...من أين لك بهذا الخاتم...
جانغكوك:إنه خاتم أمي...و جيد أنني لم أبعه ليكون لثاني امرأة سكنت قلبي...و ستكونين معي للأبد...
آيلين:هل هذا يعني أننا مخطوبان الآن...
جانغكوك:يمكنك القول أننا تزوجنا...ليمسك بيدها و يخرجا من المنزل متوجهين إلى أقرب كافيتيريا،و ها قد وصلوا دخلوا إلى الكافيتيريا، جلسوا على إحدى الطاولات طلبوا اللاتيه بالشكولاطة و قطتين من الكعك...ليفطرا
بعد أن انتهوا خرجوا من الكافيتيريا ذهبت آيلين إلى الجامعة و هي ممسكة بيد جانغكوك و عندما وصلا رأتهم جوليا و فيلكسجانغكوك(بعد أن رأى فيلكس):فيلكس!!!!!
آيلين:ما الذي يفعله هنا...
جانغكوك:ااااه...أكيد أنه أتى من أجل جوليا...
آيلين:لماذا...ما الذي يجعله يأتي من أجلها...
جانغكوك:سأخبرك لاحقا حبيبتي...وصل كل من جانغكوك و آيلين حيث كان يقف كل من جوليا و فيلكس...
جوليا:هل...
جانغكوك(بابتسامة):نعم...لقد تصالحنا...آه...و هي الآن خطيبتي...أ ليس كذلك آيلين...
آيلين(بابتسامة):طبعا...
فيلكس:متى حدث هذا؟؟...و لما لا علم لنا أنا و جوليا...أقصد الآنسة جوليا...
جانغكوك:هاه...الآنسة جوليا...حسنا قل لي لماذا أنت هنا ؟؟
فيلكس:أنا...أتيت...كنت أبحث عنك و أتيت لأسأل الآنسة جوليا...
جوليا(و هي تضرب فيلكس بخفة على كتفه):توقف عن مناداتي بالآنسة...لقد أصبح كل شيء مكشوف الآن...
آيلين:مكشوف...و ما هو الذي أصبح مكشوفا...
جوليا:هذا الغبي...طلب مواعدتي...
فيلكس:هل أصبحت غبيا الآن...منذ لحظة كنت تنادينني بحبيبي و الآن غبي...
جوليا(و هي تضرب رأسها):آه...إنك حقا أبله...أووووفف...ما الذي سأفعله بك الآن...
فيلكس:هاي...جوليا إلى أين أنت ذاهبة...ثم دخلت جوليا إلى الجامعة من شدة حرجها ليقهقه عليهما كل من جانغكوك و آيلين
جانغكوك:حسنا حبيبتي...أنا ذاهب الآن إلى العمل...و إن احتجتني اتصلي بي...
آيلين:لا تقلق سأكون بخير...و عندما تنتهي المحاضرة سأذهب للمنزل...إلى اللقاء...
جانغكوك:إلى اللقاء...دخلت آيلين إلى الجامعة ليذهب كل من جانغكوك و فيلكس،ذهبت آيلين راكضة نحو جوليا
آيلين(بصوت مرتفع):جووولياااا...
استدارت لها جوليا لتقف عندها منتظرة إياها و عندما وصلت إليها
آيلين(بابتسامة خبيثة):هكذا إذن فيلكس...
جوليا(و هي تغطي وجهها بيديها):أوووف...آيلين لماذا تفعلين هذا بي...
آيلين:هيا...هات ما عندك...
جوليا:ليس لدي شيء...
آيلين:هل أنت غبية...حدثيني كيف تعرفتي على فيلكس...
جوليا:ليس بالشيء المهم...لقد قال أنه معجب بي...
آيلين:آآآ...هكذا إذن...ها...و هل أنت معجبة به...
جوليا:في الحقيقة...أوووووف...أنا حقا لا أعلم...
آيلين:هل تشعرين بشيء اتجاهه...
جوليا:لست متأكدة بعد...ثم ذهبت جوليا تاركة آيلين لتلحق بها
آيلين:هاي...جوليا...انتظري
كانت جوليا تتوجه إلى قاعة المحاضرات لتصل إلى باب القاعة كانت ستدخل لولا آيلين التي أمسكتها
آيلين:و أخيرا أمسكتك...
جوليا:آيلين...اتركيني...ستبدأ المحاضرة...
آيلين:لم يحضر الأستاذ بعد...و الآن أخبريني لماذا وافقتي على مواعدته إن كنت غير متأكدة من مشاعرك...
جوليا(بنفاذ صبر):حسنا...أنا أحبه...هل ارتحتي الآن...
آيلين(و هي تفتح فمها و تقهقه):وااااه...جوليا و أخيرا قلتها...حسنا لما لا تخبريه...
جوليا:طبعا لن أفعل الآن حتى أتأكد من أنه لن يتركني...
آيلين(و هي تغمز لها):أنت فعلا ذكية...
جوليا:ماذا عنك أنت و جانغكوك...
آيلين:سأقول لك كل شيء بعد المحاضرة...هيا فالأستاذ قادم...دخلت جوليا و آيلين قاعة المحاضرات لتبدأ تلك المحاضرة...
في مكان آخر
السيد هوانغ:إذا كانت آيلين بخير...فأين كانت طوال الليل...
السيدة هوانغ:عندما تأتي في المساء ستخبرنا بكل شيء...لذلك لا داعي في التفكير كثيرا...في تلك الأثناء سمع كل من السيد و السيدة هوانغ طرقا على الباب
السيد هوانغ:من سيأتي في هذا الوقت...هل يعقل أنها آيلين...
السيدة هوانغ:سأذهب لأرى...
السيد هوانغ:سآتي معك...ذهب كل من السيد و السيدة هوانغ ناحية الباب ليروا من الطارق و متأملين أن تكون آيلين في تلك الأثناء أمسكت السيدة هوانغ مقبض الباب و أدارته نحو الأسفل و بدأت تسحب الباب ناحيتها ليفتح و يكون......
............
يتبع
............
أنت تقرأ
المتشرد
Fiksi Penggemarحياة التشرد ليست بالشيء الجيد صحيح ؟ و بالنسبة للآخرين فإنني سيّء فهذا ما يقولونه عني ، المتشرد. الكاتبة : evelyn_harper97