«بارت 3 »

718 19 3
                                    

الجزء الرابع ⁦〰️⁩؛ «الحلقه الثالثة»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓

⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰

يصل علي بالسيارة الي المنزل ينزل من السيارة ويفتح باب ايلول ويسحبها  إلي المنزل وقدر تركد ورائهم ، يدخل علي وايلول وقدر المنزل؛

علي : أولا اريدك أن تشرحي لي ماذا كان يحدث هناك ولماذا ذهبتي بدون علمي وأنتي تعلمين أنني احب أن تخبريني كل شئ لماذا لم تخبريني.

قدر : ارجوك علي اهدئ كل شئ سيحل ولكن بهدوء ارجوك.

علي : اصمتي قدر اصمتي هيا ايلول اسمعك تحدثي.

ايلول وهي تبكي : علي أنا حقا لم أفعل اي شئ خطأ ذهبت لاري ماذا حدث وكان مفاجئ لم استطع أن احدثك علي الفور .

علي : حسناً ايلول ساكذب علي نفسي وساقول لك صدقتك ولكن لماذا قولتي لقدر أن تقول لي أي شئ آخر غير أنك ذهبتي للمشفي؟؟.

أيلول : علي أنا حقاً لم اقصد أي شئ كما تعتقد كله أن….  

وقبل أن تكمل ايلول كلامها صاح علي؛

اصمتي اصمتي ايلول لا استطيع أن اصدق أي شئ إنتي جعلتي قدر تكذب علي .

ايلول : هل حقاً علي أنت لا تصدقني؟ هل …هل تشك في؟؟؟!

في تلك اللحظه يدق الباب كانا ميرال ومارت تذهب قدر راكده لفتح الباب؛

ميرال : وأخيراً وصلنا .

مارت : هيا هيا ادخلي لنري ماذا فعل هذا المجنون علي.

تدخل ميرال ومارت خلفها تري ميرال ايلول تقف أمام علي وتبكي  وهو ينظر لها بغضب شديد تركد ميرال إلي أيلول وتحاول تهدئتها ثم تنظر لعلي نظرة (غير راضية ) وتاخذها الي الغرفه.

مارت : ماذا فعلت للفتاه يا هذا الا تري حالتها كيف تبكي.

علي : مارت لا تدخل هذه الأمور بيني وبين زوجتي وليس لك علاقه بلامر .

ثم يذهب ويقفل الباب بقوة ورائه.

في الغرفة ؛

ميرال : لا تبكين اكثر من ذلك ايلول ارجوكي تورمت عيناك يا ابنتي سوف تبكي دماء بعد ذلك.

أيلول : لا استطيع التوقف عن التفكير ميرال كيف علي يشك بي كيف يعتقد أني يمكن أن أفعل شئ يغضبه أو بدون علمه.

ميرال : ليس من عادتي أن اقول هذا ولكن لحظه غضب ايلول وكلنا حين نغضب نقول اشياء لا نريد قولها.

أيلول : ولكن ميرال عند الغضب فقط تظهر مشاعرنا الحقيقية وكل مانريد قوله في الحقيقة.

تقاطع قدر حديثهما :
قدر: وأخيراً لقد نام اتاكان وحضرت لكم بعض المشروبات الساخنه هيا هيا تناولوها.

الازهار الحزينة «4»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن