« بارت 9 »

346 11 0
                                    

الجزء الرابع ⁦〰️⁩؛ «الحلقه التاسعه»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓

                           Enjoy 💕✨

في بيت قدر؛

تستيقظ الفتيات ؛

قدر في توتر وصراخ : اوووف اوووف يااه بنات لقد فوت وقت الشركة اليوم أول يوم لي لا يعقل هذا.
أيلول : ماذاا قدر ماذا حدث اخفتني.
جيمري : ماذا ماذا بنات هل فوتت عقد القران هل راحت علي نومه أم ماذا ؟! ماذا حدث تكلموا.
تضحك أيلول، ثم تنظر قدر إلي الساعة اوووف حمدا لله المنبه لم يرن بعد والوقت لا زال باكرا.
ترمي جيمري الوساده علي قدر : اوووف يااه قدر اوووف يعني اوووف أيام المدرسة وابتلعنا ولكن الآن أيضاً لا حقاً استسلام والله استسلام.
تضحك أيلول : مهما مضي الوقت يا بنات ستظل أحلي ايام حياتنا معا أيام المدرسة.
قدر : أجل بالطبع ولأن أختنا سونجول كانت معنا.
جيمري : اوووف يااه لا تتذكروا هذه الأيام الآن هذه أيام شقاء الآن أصبحنا بنات موهوبات كل واحدة لها حلم تسعي له يا حبيبتي وسنحقق ما نتمني.
ايلول : نعم حقاً لديك حق من كان يصدق بعد كل هذا العذاب وانتظار السيدة ناريمان ذهابنا من الميتم وبلاخر تعطيه لنا .

جيمري : وأهم شئ في كل هذا أن كلنا بدأنا في تحقيق أحلامنا واحده تلي الأخري.
أيلول : نعم في بداية تحقيق احلامنا لازلنا نريد الافضل دائما ولا تنسي أنني لازلت في إجازه من العمل بسبب اتاكان لأنه لازال صغيراً.
جيمري : نعم نعم أعرف ولكن أهم شئ إن ميرال وجدت من يكتشف موهبتها والشئ الجيد أنها كانت تغني في الطريق ذلك اليوم لولا ذلك ما كانت لتعمل في النادي وتنشهر بذلك القدر.
قدر : نعم نعم وأنتي عندما صنعتي فساتين الزفاف في عرس أيلول أيضا ذلك سبب نجاحك وشهرتك عندما كان يوجد احد اشهر المصممين هناك وعرض عليك العمل معه.
جيمري :  نعم وايلول أيضا التي اخذت مكان السيدة فريدة وعيناها مديرة الميتم وتشرف علي الاطفال مع أنها عملت مع الصحافه وكانت في فترة صورها غلاف للمجلات ولكن بسبب حملها توقفت.
أيلول : نعم توقفت ولكن ليست نهاية العالم يا أبنتي ساعود قريبا لا تقلقي.
تبكي قدر،
جيمري : لماذا تبكين الآن يا هذه.
قدر : تذكرت سونجول عندما قالت لي انها ستبقي معي ل٨٠ عاما ولكنها لم تفي بوعدها.
ايلول : إن الأمر ليس بيدها ولا بيدنا قدر .
قدر : أعرف أن كل هذا ذنبي وبسببي أنا ياليتني ما فعلت أي شئ ورتكوا وورتها وأنا السبب في موتها أنا حمقاء.
جيمري : لا تهذين يا أبنتي لا يوجد دخل لك في الموضوع وأنت تعرفين سونجول تحشر أنفها في أي شئ وتضحي دائما.
قدر : ولكن اتعلمون السبب الحقيقي الذي جعلني اتخلي عن حلم المحاماة وافتتح الشركه .
أيلول : لماذا صحيح؟
قدر : لأن سونجول كانت تريد دخول كليه حقوق وأن تصبح محاميه لم استطع أخذ مكانها ولكني لم اتوقف غيرت جميع تخطيتاتي لأني أعلم أن سونجول لكانت لتحزن إذا لم امضي في حياتي واتقدم لأن وصيتها لنا أن نسعد ولا نحزن أبدا ولذلك لم أرد مخالفتها.
جيمري : حسنا معك حق ولكن هذا ليس معناه انكي تتخلين أيضا عن حلمك ستصبحين افضل محاميه وسترين.
أيلول : نعم أتفق مع جيمري قدر ولكن يكفي الآن لقد تأخر الوقت يجب علينا التجهز الآن.

الازهار الحزينة «4»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن