الجزء الرابع 〰️؛ «الحلقه الثامنة عشر»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓Enjoy 💕✨
يركد علي عند سماع صراخ فاديك ويجد أيلول فاقده للوعي يحملها ويركب سيارة جوناي ويذهبون إلي أقرب مشفي،
علي : أرجوك يا طبيب أخبرني هل هل أيلول زوجتي بخير ؟! لقد كانت متعبه من الصباح.
الطبيب : لا تقلق هذه أعراض طبيعيه لوضعها.
علي : وما هو وضعها؟!
الطبيب : مبرووك زوجتك حامل.
علي : ماذا؟؟
الطبيب : نعم وفي الشهر الثاني .
علي : لا أعرف هل افرح الآن أم احزن علي أبني المخطوف.
في تلك اللحظه يدق هاتف علي ،
فاديك : الو يا مفوض .
علي : ما الأخبار .
فاديك: لا تقلق لقد حللت كل شئ طبعاً أنت تعرف أنني لا أستطيع رؤيتك تتعذب ولا أفعل شئ.
علي : حقا ماذا فعلتي؟
فاديك : لقد عرفت مكان اتاكان.
علي : واخيرا حمدالله حمدالله لا أعرف كيف اشكرك فاديك.
فاديك : لا شكر علي واجب كيف حالها أيلول.
علي : أيلول نعم أيلول كدت أنسي حسناً اغلقي فاديك وقومي بكل الاستعدادات وأنا قادم إليك.
يغلق علي مع فاديك ويذهب إلي غرفه أيلول ،
علي : أيلول حبيبتي كيف حالك الآن.
أيلول : بخير وأنت.
علي : أنا في قمه السعاده الآن كيف ساكون زوجتي حامل بتأكيد في قمه سعادتي.
أيلول. : ظننتك حزين وطبعاً ستكون كذلك حقاً أنا اسفه لم يكن علي تركه…
علي : ششششش إنتي لا تعلمين كميه سعادتي هل تعرفين أن هذا الطفل جلب السعاده والحظ لنا عندما علمت بحملك جائني إتصال من فاديك لقد وجدنا اتاكان.
أيلول : حقاً طفلي لقد وجدوه.
علي : نعم لا تقلقي سأذهب واحضره إنتي فقط اعتني بنفسك حبي.
أيلول : حسناً ولكن جيمري هل توصلت لها.
علي : للأسف لا ولكن مازلنا نتحري عن الأمر.
ثم يقبلها ويذهب راكدا إلي فاديك ،
جوناي : هيا أركب .
علي : هيا جوناي أسرع خذني إلي المركز فوراً.
جوناي: حسناً ولكن علي … سونجول زوجتي؟!!
علي : لا تقلق أنا ساعرف ماذا أفعل فقط انتظرني اليوم ستكون معك زوجتك لا تقلق.
جوناي : حقاً لا استطيع أن اصدق هذا علي هل حقاً لم تموت سونجول هل كل هذا وهي علي قيد حياه اقسم أعرف من فعل ذلك بنا ولم اتركه يتنفس حتي.
علي : جوناي ارجوك هذا عملي لا تقلق كل من شارك في الجريمه سينال عقابه.
في مركز الشرطة ؛
علي : فاديك هل كل شئ جاهز.
فاديك : لا تقلق يا مفوض حضرنا كل شئ ومستعدين لمداهمه شاهين.
علي : هل شاهين هو من خطف بني؟!
فاديك : للاسف لا يا مفوض ياسفني أن أقول إنه السيد مراد ظهر أنه لديه يد في كل ما يحدث وكل ما حدث لسونجول وهو المسئول عن خطف الأطفال وليس شاهين بينما شاهين …
علي : شاهين ماذا تحدثي؟!
فاديك : يخطف الفتيات لأنه يبحث عن أبنته وما توصلنا له أن ابنته هي ميرال يا مفوض.
علي : ماذاا؟!!
في تلك اللحظه يدخل تونا وهو ينهج،
تونا : علي … أنا اعرف مكان قدر يجب علينا أن ننقذها لا يوجد وقت هيا ارجوك.
علي : من أين تعرف ومن خطفها.
تونا : لا يوجد وقت لدي ارجوك هذا مجنون يمكن أن يفعل اي شئ بها أنه شاهين شاهين دوزرين.
فاديك : ماذاا؟! ولماذا سيختطف والد ميرال قدر.
تونا : ماذا هل هو…
علي : نعم نعم لا يوجد لدينا وقت لهذا الآن إذا وجهتنا واحده سنذهب ونحضر قدر واتاكان.
تونا : ارجوك وأنا أيضاً ساذهب معك.
علي : حسناً هيا، وانت جوناي ارجوك لا تفتعل اي مشكله أنا وعدتك بأن سونجول ستكون الليله معك يا اخي وسافي بوعدي كل ما عليك فعله هو انتظاري في بيتك.
جوناي: حسنا يا أخي وأنا اثق بك.
يذهب علي وتونا ومرتدي الي المكان الذي عثرت عليه فاديك يحاصرونه ويداهمونه يدخل علي ويتفرقوا يبحث هو وفاديك عن اتاكان ، تونا و مرتدي عن قدر.
فاديك : لقد وجدته ها هو ولكن لا يتحرك علي أنا خائفة.
علي : حقاً وجدتيه لا تخافي لا يوجد شئ بالتأكيد اعطوه مخدر.
يحمل علي اتاكان ويحتضنه بشده ثم يبدأ بتفحصه .
فاديك : ماذاا طمئني ارجوك هل هو بخير؟!!
علي : حمدا لله أنه بخير يوجد نبض ويتنفس هيا اسرعي خذي اتاكان الي السيارة اهتمي به فاديك ارجوك أنه في حمايتك الآن وأنا ساذهب لابحث عن قدر
فاديك : أمرك يا مفوض اعتمد علي.
يذهب علي ويبحث عن قدر وكانت المفاجأة،
يسمع صوت تصفيق من ورائه يصاحبه صوت مئلوف : وها قد التقينا مرة اخري كنت اعلم بأنك ستأتي الي هنا هل تعتقد أنني احمق يا حضرة المفوض.
علي : شااهين …*
شاهين : نعم شاهين اسوء كوابيسك ولكن اشفق علي حماقتك حقاً علي هل ظننت بأني ساتركك تحصل علي إبنك بهذه السهولة.
علي : ماذا فعلت له ماذاا فعلت لاتاكان تكلم؟؟
شاهين : لقد فهمت إذاً لقد اعطيت ابنك سم لايوجد له ترياق سوي معي أنا ولكن حتي تاخذه ستحضر لي أبنتي لا أحد غيرك يعرف من تكون أحضرها لي.
علي : اللعنه اللعنه ماذا فعلت لابني يا هذا إن حدث له شئ لن اتركك شاهين اقسم لك.
شاهين : لا اخاف منك بلاساس انت الذي عليه أن يخاف وإن لم تحضر لي أبنتي الآن فورا ساكسر ترياق ابنك هنا وامامك لاحظ أنه لا يوجد لديك وقت لأن السم يدوغل في جسدة الآن.
علي : حسناً حسناً يكفي ياهذا سأحضر لك ابنتك.
شاهين : هل تعرف إن لعبت من وراء ظهري يا علي اعدك بأنك لن تري طفلك مرة أخري .
علي : يكفي يكفي يا هذا سأحضرها لك ولكن أين قدر لاقول لك قدر ليس لها ذنب في الموضوع وايضا ليست ابنتك.
شاهين : أعرف أعرف لا تقلق لم أتعرض لها سيكون الشباب الآن عثروا عليها كان هذا الاختطاف قرصه أذن هكذا لتونا لفشله بالمهمه ولكن يا علي إن لم تحضر لي أبنتي فلم اقرص مرة أخرى ساعض.
علي : حسنا يا هذا ساحضرها.
يخرج علي هاتفه ويحادث فاديك ،
علي في توتر : الو الو فاديك ارجوك حادثي ميرال واطلبي منها المجئ الآن فوراً أنها مساله حياه أو موت.
فاديك : حسنا حسنا اهدئ.
علي : نعم وايضاً لا تبعدي اتاكان عن هنا فيجب أن يبقي بجانبي.
فاديك : حسناً لا تقلق.
شاهين : ميرال إذا ابنتي إسمها ميرال .
علي : نعم يا قذر ها هي ستاتي ابنتك وأنت تعطيني الترياق.
شاهين : حسناً ولكن عندما أراها حتي اضمن عدم خداعك لي .
علي : يالك من قذر مقرف.
في تلك الأثناء ،
تونا : قدر استيقظي قدر حبيبتي جئت لانقاظك.
مرتدي : لا ينفع هكذا تونا أنها لا تستيقظ يبدو انهم اعطوها مخدر هيا احملها ولنذهب من هنا باسرع وقت.
تونا : حسناً .
يحمل تونا قدر ويركد هو ومرتدي الي مكان تواجد فاديك وباقي السيارات.
مرتدي : فاديك حياتي هل إنتي بخير واتاكان هل بخير.
فاديك : بخير بخير ولكن قدر لماذا فاقده للوعي.
تونا : لا أعرف فاديك ساخذها الي المشفي.
فاديك : حسناً خذني معك يجب أن أذهب لكي احضر ميرال ضروري.
تذهب فاديك مع تونا ومرتدي يحمل اتاكان وينتظر علي .يتبع…♥️
~~~~~~~~~♥~~~~~~~~~
أتمني يعجبكم البارت 💝💕💓
«ما توقعاتكم هل قدر سيحصل لها شئ وهل شاهين والد ميرال الحقيقي حقاً؟!»
اتمني تدعموني حتي اكمل ب Vote , Follow, commentفقط.
إذا عندكم اي أسأله منتظرة في الكمنتات وهرد عليكم 🧡🍂.
* كل الحقوق تعود لي ولا أسمح بسرقة الفكرة أو الاقتباس “
Writer Noly 🍃🧡🍂
بقلمي…👩🏻💻📝
أنت تقرأ
الازهار الحزينة «4»
Adventure﴿ الموسم الرابع من تأليفي﴾💜☘️ تكمله الجزء الثالث♥️✨🔥 مجموعة فتيات اصدقاء يعتبرون انفسهم أخوه لأنهم أيتام تاخذهم الحياة في مشقه دائمه ولكن بعد كل مشقه يوجد العديد من اللحظات الممتعه والأمل المخبئ ...~. ⊰...