الجزء الرابع 〰️؛ «الحلقه السابعة»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓Enjoy 💕✨
قدر : أتمني أن تعجبك هذه المفاجأة جيمري لقد أردنا مفاجئتك أنا وساركان هذه الليلة.
جيمري: حقاً شكرا لك اليوم احلي يوم في حياتي.يعزف ساركان اغنيه خصيصاً لجيمري من كتابته ويعزف وهو ينظر لها تبكي جيمري من الفرحه وبعد انتهاء الاغنية يمسك ساركان بالمايك ويقول :جيمري هذه الأغنية لك خصيصاً اتمني أن تكون نالت إعجابك.
جيمري بصوت عالي حتي يتمكن ساركان من سماعها : لقد أعجبتني كثيرا شكرا لك يا حبي.
ميرال : حقاً لقد تعب كثيراً ساركان في كتابة هذه الأغنية وأنا أشهد علي ذلك.
قدر : ماذا! هل كنتي تعرفين؟
ميرال : لا يا روووحي كما تعرفين انني موهوبة في الغناء والكتابة فقد استعان بي وبخبرتي في كتابة هذه الأغنية ولكن لم يقول لي لماذا يكتبها .
قدر : حسناً إذا وأنتي لم تفكري كثيراً لأنك تعلمين أنه بحاجة لكي لأنك بالطبع فنانه موهوبة.
ميرال : هكذا تماماً يا رووحي.
، يقول ساركان بصوت عالي من علي المسرح أحبك كثيراً جيمري ثم يفتح لها يديه تركد جيمري اليه وتحتضنه ثم يجلس ساركان علي ركبتيه ويقول : هل تقبلين عقد زواجنا غداً جيمري لأني لا استطيع التحمل حقاً بعد الآن.
جيمري : اكيد هل تعلم كم أنا اسعد وأكثر شخص محظوظ في العالم كله الآن.
ساركان : حقاً أتمني أن أكون فاجئتك وأنتي حقاً تستاهلين أكثر من هذا وكل خير.
ثم يحتضنها ويلف بها،ميرال : مارت هل تتذكر عندما فاجئتني حقاً كنت اطير من الفرح يا هذا فلتكررها.
مارت : لا أتذكر الآن اتركيني ليس وقتك.
ميرال: ماذا تهذي يا هذا إلا تتذكر كيف تصالحنا بعد عرس أيلول وكانت معك تلك الحمقاء حبيبتك في الماضي.
مارت : اووف ميرال امازلتي تتذكرين هذا من الماضي الآن وقلت لك هذه لا تستطيع اخذ مكانك يا حبي.
ميرال : نعم نعم اسكتني ولكن ستتذكر.
مارت : حسنا حسنا ولكن ليس الآن عندما نكون بمفردنا سنسترجع جميع ذكرياتنا.
ميرال : حسناً إذا كان هكذا يا رووحي .
قدر : يحيا الحب هكذا احبكم جيمري إنتي وساركان.
تونا : عقبالك قدر.
قدر : لا سلمت أنا هيك منيحه كتيررررررررررررررر حقاً.
ايلول : ليه اطلتي في كتير حياتي واضح أنك مرتاحه كثيراً حقا.
ثم تضحك أيلول؛
قدر : اوووف يااه لاتدقي أيلول.
ايلول : حسناً ، هل تاخذ اتاكان مني علي لقد نام علي يدي ويدي تتعبني اريد ارياحها قليلاً.
علي : بالطبع.
ياخذ علي اتاكان،
ميرال : يا اروواحي حقاً أنهم رائعين مع بعض انظروا لعصافير الحب.
قدر : نعم ساركان وجيمري عصافير الحب سيتزوجون أخيرا .
أيلول : أنا الآن أغار حقاً كنت أتمني أن اتفاجئ هكذا ولكن يبدوا أنني بدون حظ .
علي : الآن تلقحين علي.
تضرب ايلول علي علي كتفه،
ايلول : لا تهذي يا هذا.
علي : آخ أيلول أنني أمزح لا تقلقي يا حبيبتي قريباً سأعد لكي مفاجئه لن تتوقعيها.
أيلول : حسناً لننتظر إذا ونري.
يضحكون الشباب،
بعد مرور بعض الوقت ينتهي حفل شركه قدر ؛
ميرال : أتمني لكي يا رووحي السعاده دائماً ومن تقدم لتقدم دائماً إنشاء الله.
قدر : حبيبتي شكرا.
ايلول : وأنا حقاً أتمني لكي مستقبل باهر.
قدر : ااخ أيلول شكرا لك وعلي دعمك لي احبكي يا ابنتي حقاً.
جوناي : هيا إلي اللقاء الآن ومبارك لك خير انشاء الله قدر.
قدر : سلمت حقاً حسناً إلي اللقاء وانتبه علي سونجول.
جوناي : حسناً أنها في عيني لا تقلقي.
جيمري : انتظر دقيقه دقيقه جوناي هاتفني غدا لأننا قررنا القيام بعقد القران وأنت بالتأكيد ستشهد.
جوناي : بالطبع سانتظر مكالمتك .
جيمري : حسناً حقاً أنا سعيدة كثيراً لقدومك.
يذهب جوناي وسونجول الصغيرة،
ميرال : سنذهب نحن الآن إذا.
ايلول : أجل وأنا وعلي سنذهب أيضا.
جيمري : وأنا وعشقي سنذهب أيضا
قدر : لا تمزحون بنات حقاً لا يمكنكم الرحيل الآن .
أيلول : اعتذر حقاً أختي ولك يجب أن نذهب الآن لأن اتاكان متعب وعلينا الذهاب للمنزل.
قدر : لا تهذي أيلول إنتي والبنات أنا بيتي قريب من هنا هيا ستقضون الليله معي.
ميرال : شكراً حبيبتي لكن يجب علي الذهاب الآن للمنزل حقاً ولان مارت تاخر علي والدته، هيا مارت لنذهب .
قدر : هااي انتظري انتظري ستبقين معي الليله، وانتن أيضاً يا فتيات وهذه كلمتي الاخيره ولن تتحركون لاي مكان سوي الي بيتي.
جيمري : لا لا يكفي هذه المفاجأة الرائعه ولكن إنتي تعلمين يوجد عقد قران غدا ويجب علي تحضير نفسي هكذا.
قدر : لا تهذي وأنا قولت ما سيحدث والا…
ميرال : والا ماذا ياروووحي اكملي هل ستبكين ام ستقتليننا.
قدر : …نعم نعم سابكي الآن إذا كنتن تريدون هذا بالطبع حسب الرغبه.
ميرال : اووف يااه قدر.
يضحكون البنات؛
مارت : حسناً ميرال بما أنها مصره اذهبي معها واقضي بعض الوقت وعندما تملين حادثيني وساتي لاحضارك علي الفور.
قدر : نعم هذا ما اردت سماعه ستاتي ميرال.
ميرال : حسناً حسناً يا رووحي اوووف توبه استغفر الله.
تضحك جيمري : إنتي الآن تقلدين السيدة ناريمان تمامن.
قدر : وأنتي أيضاً جيمري ستأتي لا يوجد اعذار حسناً .
جيمري : حسناً حسناً قدر ساكدب عليك إن قولت أنني ساذهب وأحضر نفسي لغدا في الأساس متعبه وسالقي نفسي فورا علي الفراش.
تبتسم قدر : ترتاحين وتنامي مثل القطه في بيتي حبيبتي.
قدر :إذا هكذا وافق ميرال وجيمري يبقي أنت أيلول ارجوك لا تزعجيني يجب أن تاتي أيضا غير ذلك اشتقت لتجمعنا معا وحديثنا الذي لا ينتهي.
أنت تقرأ
الازهار الحزينة «4»
Adventure﴿ الموسم الرابع من تأليفي﴾💜☘️ تكمله الجزء الثالث♥️✨🔥 مجموعة فتيات اصدقاء يعتبرون انفسهم أخوه لأنهم أيتام تاخذهم الحياة في مشقه دائمه ولكن بعد كل مشقه يوجد العديد من اللحظات الممتعه والأمل المخبئ ...~. ⊰...