«بارت 19 »

324 7 0
                                    

الجزء الرابع ⁦〰️⁩؛ «الحلقه التاسعه عشر»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓

                           Enjoy 💕✨
في المشفي؛
يصل تونا وفاديك إلي المشفي نفس المشفي التي يتواجد بها ميرال وايلول ينادي تونا علي الطبيب لكي يتفحص قدر وفاديك تذهب لغرفه أيلول لاخذ ميرال.
في غرفة أيلول ؛
فاديك : كيف حالك الآن أيلول هل اصبحتي أحسن.
أيلول : نعم بخير سالمت.
فاديك : تمام لا تقلقي لقد وجدنا اتاكان.
أيلول : ماذا أبني روحي أين هو اريد ان أراه.
فاديك : حسناً ستريه كل شئ سيحل فقط إنتي اهتمي بنفسك ولا تقلقي بالمناسبة أين ميرال.
أيلول : ذهبت لكي تأخذ لي إذن الذهاب من هنا .
فاديك : حسنا سانتظرها.
في تلك اللحظه تدخل ميرال الغرفة،
ميرال : لقد أكملت الإجراءات أيلول هيا لالين بانتظارنا خارج المشفي هيا لنذهب.
فاديك : مرحباً ياروحي.
ميرال : فاديك! ماذا تفعلين هنا بالتأكيد جئتي لتقبضي علي لأني السبب في اختطاف اتاكان.
فاديك : لا ولما سوء الظن هذا حدث ما حدث ولكن اريدك لشئ آخر يجب عليك للذهاب معي الآن.
ميرال : لا ارجوكي أنا اسفه فاديك لا اثق فيك أنا لا اريد دخول السجن مرة أخرى.
فاديك : ميرال يجب أن تأتي معي الآن .
أيلول : اتركيها لا تريد.
ميرال : لن أذهب لأي مكان.
فاديك :  لم ارد قول ذلك ولكن سأقول ميرال لقد وجدنا والدك ووالدك يريدك وإن لم تاتي معي اتاكان سيموت وذنب الولد سيتلعق في رقبتك لاخر حياتك.
ميرال : ماذا أبي أين كيف ؟!
أيلول : ارجوك ميرال اذهبي معها تقول حياه ابني في خطر أرجوك .
وأخيراً توافق ميرال علي الذهاب مع فاديك وفي طريقهم يوصلون أيلول ولالين المنزل حتي يطمئنون عليهم .
في تلك الأثناء،
شاهين : لماذا تاخرت هكذا يا هذا أتصل بهم مرة اخري.
علي : حسناً حسناً اهدئ.
يحاول علي الاتصال بهم كثيراً وبعد عده محاولات ،
فاديك : لا داعي للاتصال مرة أخرى يا مفوض لقد جئنا.
علي : وأخيراً هيا أعطني الترياق.
شاهين : اين هي لا أراها.
تظهر ميرال وأخير،
ميرال : إنها أنا أنا ميرال.
يري شاهين أبنته وتدمع عيناه يفتح لها يديه لكي يحتضنها تنظر له ميرال في استغراب ثم تنظر إلي علي وعلي يشير لها ملوحا برأسه نعم ثم تركد ميرال باتجاهه وتحتضنه.
علي : ها هي ابنتك أمامك اعطني الترياق الآن.
شاهين : ها هو تعالي وخذه.
وعلي ذاهب لأخذ الترياق يسقطه شاهين علي الارض ويتحطم أمامه.
علي : اللعنه اللعنه ماذا فعلت بحق الجحيم لقد وثقت بك ياهذا.
يغضب علي كثيراً ويركد باتجاه شاهين ويبدا بضربه ضربا مبرحا يجعله ينزف.
فاديك : اهدئ يا مفوض سيموت هكذا الرجل أرجوك.
ميرال تبكي : لا ابي  ابي لا تقتله علي اتركه أرجوك وأخيرا وجدته لا اريد فقدانه مرة أخرى يكفي أرجوك .
شاهين : اتركني أرجوك أنت لست بحاجته أنا لم اعطي إبنك أي شئ أعطيته فقط مخدر السم كان خدعه حتي أصل لابنتي ارجوك.
علي : ماذا لا اصدقك فاديك اتصلي بمرتدي إذا كان هذا الرجل علي حق فابني يكون استيقظ الآن.
تتصل فاديك بمرتدي ويصدق فعلا شاهين ويكون اتاكان استيقظ بالفعل ولا يوجد به أي شئ.
شاهين : ارجوك لقد عرفت كل شئ اتركني الآن مع أبنتي وإذا كنت تريد أن تقبض علي لا يوجد اي مشكله ولكن اتركنا مع بعضنا قليلا حتي استطيع أن اشبع منها.
علي : حسناً ولكن فاديك ستنتظري امام الباب حتى ينتهو ، لأن لدي أنا وشاهين حساب طويل علينا تخليصه.
يذهب علي ليري اتاكان وفاديك تتبع أوامر علي وتنتظر،
شاهين : ابنتي لقد كبرتي كثيراً لا تعلمين كم أنا مشتاق لك.
ميرال في بكاء : ولكن لماذا استغرقت كل هذا الوقت لتعثر علي لقد كنت بانتظارك .
شاهين : أعتذر حبيبتي كنت ابحث عنك كثيراً وكثيرا ولكن كل مرة كنت افقد فيها الأمل ولا أجدك و لم أرد أن تعرفي أن والدك خاطف ولكن كل هذا كان لأجلك ولأجل أخاك .
ميرال : ماذاا؟! أخي؟؟.

الازهار الحزينة «4»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن