« بارت 1»

2.3K 48 11
                                    

الجزء الرابع ⁦〰️⁩؛ «الحلقه الاولى»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓

                           Enjoy 💕✨

بعد مرور عامين؛

يبدأ الجزء في بيت علي وايلول،

ايلول انجبت صبي سمته اتاكان علي إسم رفيقها القديم الذي مات وهو يحاول مساعدتها كانت ايلول تلعب مع اتاكان كان جميل جدا يشبه أباه كثيرا يعود علي من العمل ويري ايلول تلعب مع اتاكان؛

أيلول : هل عدت حبي .

علي : نعم ولكن لا اعتقد أنك ستعانقيني مثل كل مرة لأن اتاكان اخذك مني صحيح.

(تضحك أيلول )  وتقول : هل يمكن أن يأخذ احد مكانك يا روحي أنت.

ثم تذهب ايلول لعلي راكده وتعانقه ثم تحضر الطعام وتضعه علي المائدة ليبدئو بلاكل.

في بيت جوناي ؛

سونجول وجوناي يجلسون علي المائدة وجوناي يقول لابنته :عزيزتي سونجول يجب عليك تناول طعامك كله حتي لا يحزن منك والدك.

سونجول : ولكن يا أبي لقد شبعت حقاً وإذا تناولت اكثر من ذلك ساتقئ.

جوناي : آه يا قردتي الصغيرة لا استطيع أن ارفض لكي اي طلب هيا اذهبي لا تكمليه إذا ولكن ليكن بعلمك أنا ساكله كله ولم يبقي لكي اي شئ.

سونجول : حسناً خذه كله حتي إذا اردت تناول الملعقه أيضا تناولها ثم تبتسم وتغادر راكده .

جوناي : الله الله ماذا تهذين سونجول اااخ منك ويكمل طعامه .

في بيت جيمري؛

جيمري: ساركان أنت دائما تضايقني لماذا لا تهتم لنفسك اتركك بمفردك لتعد الطعام واعود أجدك افتعلت مشكله.

ساركان : ماذا أفعل حبيبتي لا أستطيع فعل شئ بدونك.

جيمري : ساركان لم تأكل عقلي بكلمتين الا تستطيع تقطيع السلطه حقاً دون أصابه يداك.

ساركان : ولماذا لا تقولين أنني أفعل هذا عمدا حتي اجعلك تخافين علي وتهتمي باصابتي.

جيمري : لا تهذي الآن ساركان ، هيا هيا أذهب وحضر المائده قبل مجئ ميرال ومارت .

ساركان : ااخ الا يستطيع المرء التغزل بحبيبته أم كل شئ تقلبينه لصالحك دائماً.

جيمري : الله الله هل ستذهب أم اعدها أنا أيضاً.

يبتسم ساركان قائلاً : حسناً حسناً يا أمي.

جيمري : امك ماذا يا هذا ثم تترك تقطيع السلطه وتمسك بالسكين وتركد به ورائه (لمجرد المرح فقط).

ساركان يركد وجيمري ورائه؛

ساركان: هل جننتي ماذا تفعلين جيمري بحق الجحيم.

جيمري : ماذا أفعل أنت لم تري شئ بعد هيا قول لي أمي مرة اخري.

ساركان : لا تهزين جيمري اتركيني.

ثم تمسك به جيمري وبيدها السكين ،
وفي نفس اللحظة يرن جرس الباب جيمري ترتعب للحظه فتحرك السكين نحو ساركان بلخطا وتدخلها في بطنه .

جيمري ( تقف مزعوره) : سر..كاان سرركاان ساركان هل أنت بخير ماذا فعلت يا الله ساركان ساركان هل أنت بخير.

ساركان : آاه ااننني انزف جيممري ماذا فعلت ما ما هذا.

جيمري: لا لا ساركان لم لم يحدث لك شئ حسناً اهدئ أهدئ ولا تغلق عينيك.

ساركان : جيم.... جيمري.

جيمري : أنا هنا هنا لا تقلق لن اتركك.

وكل ذلك الباب يرن ؛

تركد جيمري وهي تبكي ويداها ملتخان بالدماء وتفتح الباب لمارت وميرال.

ميرال : عذرا اختي تاخرت بسبب الأحمق مارت تخيلي مارت يقول لي إنتي مثل والدة جوناي تخيلي يشبهني بسيلين.

وعندما تلاحظ ميرال الدماء في يد جيمري تنصدم؛

ميرال : جيمري ما ماذا بك هل أنت بخير أختي ما هذه الدماء تكلمي تكلمي ثم تمسك بها ماذا فعلتي هل اصبتي نفسك بالخطأ أم ماذا ( تصرخ ميرال في وجهها) ماذا ماذاااااا فعااااالت تكككككلمييييي .

مارت : اهدئي ميرال سنعلم ماذا حدث ، ولكن أين ساركان جيمري.

يزداد بكاء جيمري ثم تسقط علي ركبتيها أمام الباب قائله : لم اقصد صدقوني كنا نمزح فقط حقا وكنا سعداء ولكن هذيت فجاه وتحركت يدي بالخطأ لم اقصد لم اقصد أبدا ميرال حقاً.

ميرال تحتضن جيمري وتقول لها : حسناً اهدئي اختي سنحل كل شئ.

يركد مارت الي الداخل ليري ماذا فعلت جيمري ؛

يري مارت ساركان وهو سائح بدمائه علي الأرض ثم يصرخ قائلاً: ماذا فعلت جيمرييييي ميرال ميرال ساعديني.

تسمع ميرال صراخ مارت وتقلق وتصرخ في وجه جيمري : ماذا فعلت مااااذا ثم تتركاها وتركد الي عند مارت.

تري ميرال ساركان وتنصدم ثم تصرخ : ماذاااااا فعلت جييييمررييي بحق الجحيم.

مارت يمسك بيد ساركان ويقول له : لم يحدث لك أي شئ يا صديقي لا تخف .

ثم يكلم مارت الإسعاف حتي تأتي وتنقظ ساركان.

جيمري تركد بعد سماع صراخ ميرال وتذهب إلي ساركان الممدت علي الارض وتحمله وتضعه علي قدميها وتقول له وهي تبكي : لا تقلق أنا هنا ساركان لن اتركك أبدا ولكن أرجوك لا تغلق عينيك.

~~~~~~~~~♥~~~~~~~~~

أتمني بعجبكم البارت💝💕💓

﴿ هل سيحدث لساركان شئ أم سينقظ سنعرف قريباً ﴾

اتمني تدعموني حتي اكمل ب Vote , Follow, commentفقط.

إذا عندكم اي أسأله منتظرة في الكمنتات وهرد عليكم 🧡🍂.

* كل الحقوق تعود لي ولا أسمح بسرقة الفكرة أو الاقتباس “

Writer Noly 🍃🧡🍂
بقلمي…⁦👩🏻‍💻⁩📝

الازهار الحزينة «4»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن