الجزء الرابع 〰️؛ «الحلقه الثامنة»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓Enjoy 💕✨
تودع ميرال الفتيات و تجمع اشيائها وتنزل إلي مارت
في تلك الأثناء؛
في بيت نيهال ؛
توترت نيهال كثيراً من بعد مقابلتها للبنات وعندما عادت إلي المنزل اخذت في التفكير في ذلك ،وتقول وهي تلف في غرفتها ذهاباً وإياباً في قلق : لماذا أشعر بأن رأسي تؤلمني كثيراً لماذا عندما قابلت هؤلاء الفتيات شعرت بأنهم مسؤلون مني لماذا شعرت وكاني اعرفهم منذ زمن اووف ما الذي اقوله أنا من اين اعرفهم ومن اين أول مرة القاهم ولكن هذا الذي يدعي جوناي لماذا عندما يقترب مني ينبض قلبي كثيراً لماذا أشعر وكأننا يوجد بيننا حبا كبيرا بالفعل وهذه البنت الصغيره سونجول أشعر بأنني أمها ولا استطيع تحمل إصابتها بمكروه ولا اريد أن ابتعد عنها اوووف ياربي اوووف رأسي تؤلمني كثيراً من كثرة التفكير ولكن هل حقاً يمكن أن اكون أنا سونجول ؟!…
ثم تضرب رأسها،
كيف هذا وهم يقولون إنها ماتت وأنا إبنه مراد ما الذي اهذيه الآن؟!!.في نفس اللحظة ؛
تنزل ميرال وتري مارت في العربه بانتظارها تركب معه السيارة وتتفاجئ بأنه أحضر لها بوكيه من الزهور الجميلة،
ميرال : وياااها مارت ما هذه الورود هل تريد مفاجئتي يا هذا.
مارت : نعم لأني شعرت اليوم بأنكي تريدين مفاجأة وبشده فاردت أنا أيضا اسعادتك قليلا.
ميرال : اوووف يا هذا كل يوم تجعلني اغرم بك أكثر.
مارت : يا حبي لا استطيع التفريط بك.
ثم تحضتن ميرال مارت ويشغل مارت محرك السيارة ثم يبدأون بلاقلاع و الذهاب إلي المنزل .في بيت جوناي ؛
بعد وصول جوناي وسونجول الصغيرة إلي المنزل وتغيير ملابسهم يبدأ جوناي باعدات طعام العشاء لسونجول ،
جوناي : ماذا تريدين حبيبتي الجبن أم البيض ؟
سونجول : ما رايك في إعداد الاثنين معاً.
جوناي : الله الله يا ابنتي أقول اختاري شئ وهي تقول الاثنان.
سونجول : ماذا أفعل أنني جائعه.
جوناي : حسناً يا طفلتي ساعد لكي ما تريدين وأنت انتظريني علي مائده الطعام.
يعد جوناي الطعام بعد ذلك يضعه علي المائدة ويجلس هو وجوناي ويبدأون بلاكل.سونجول : هل جدتي لن تاكل معنا ؟
جوناي : لا يا عزيزتي إن جدتك نائمه ولا أريد ازعاجها الآن.
سونجول : حسناً …
جوناي : هل تريدين قول شئ اخر ما الذي يدور في راسك؟
سونجول : الحقيقة أفكر في أمي .
يصرخ جوناي في وجه سونجول : ماذاا تهذي سونجول والدتك ماتت إلا تفهمين هذه ليست امك ولا زوجتي حبي ماتت ودفنت وانسي هذه الفتاه آلتي رايتيها ولا تحدثيني عنها مره أخري.
تحزن سونجول كثيراً وتقوم من علي الطاولة قبل إنها طعامها وتركد إلي غرفتها وهي تبكي.
جوناي : إلي أين إنتي ذاهبه لم تكملي طعامك بعد.
ولكن سونجول لا ترد عليه ولا تعطيه اي وجه،
جوناي في صوت منخفض: هل قسيت عليها كثيرا هل كان يجب ألا أقول هذا لماذا فعلت هذا أنا إنها في الآخر طفله اكيد تريد والدتها كثيراً وتشتاق لها ماذا أقول حتي أنا اشتقت لها كثيرا واتمني أن تكون هي يبدو أنني اخطئت في حق جونيش .
تاتي في عقل جوناي فكرة رائعة لمصالحه سونجول،
أنت تقرأ
الازهار الحزينة «4»
Adventure﴿ الموسم الرابع من تأليفي﴾💜☘️ تكمله الجزء الثالث♥️✨🔥 مجموعة فتيات اصدقاء يعتبرون انفسهم أخوه لأنهم أيتام تاخذهم الحياة في مشقه دائمه ولكن بعد كل مشقه يوجد العديد من اللحظات الممتعه والأمل المخبئ ...~. ⊰...