« بارت 16 »

286 9 0
                                    

الجزء الرابع ⁦〰️⁩؛ «الحلقه السادسة عشر»
بعنوان: „ الوقت بيسرقنا “
Vote, Follow, comment
منتظرة دعمك عشان أكمل 💕💓

                           Enjoy 💕✨

في شركة قدر ؛

قدر : كيف لك تونا أن تفعل هذا بي هل خنتني مرة اخري جميع البنات قالوا لي لا تثقي به مرة أخري ولكن أنا وثقت هل حقاً هذا ما استحقه منك هل سمح لك قلبك بفعل شئ كهذا لي.

يصمت تونا وتدمع عيناه ولا يتحدث باي كلمه،

قدر بصراخ : لماذا لا تتحدث أجبني لماذا هل حقاً فعلت كل هذا بي حقاً لا اصدقك تونا حتي لا تملك أي مبرر لكي تقوله أو حتي لكي اسامحك.

تونا : قدر أنا حقاً لم اقصد أيذائك كنت…

قدر : اصمت اصمت يكفي يا هذا أنا تعبت من العيبك اختنقت هل تعرف حقاً ابثق علي اليوم الذي رايتك فيه.
تونا : ولكن إنتي لاتعرفين أي شئ أنا حقاً احبك احبك كثيرا.
تبكي قدر كثيراً وهي تنظر اليه بكل الم وتتسال بداخلها لماذا فعل شئ كهذا بها لا يستطيع تونا المقاومة ويسحب قدر باتجاهه ويحتضنها بشده ويقول في أذنها أنا حقاً آسف ولكنك لا تعرفين أي شئ، تحتضن قدر تونا أيضاً.
قدر : لا أعرف ما الذي تخفيه تونا ولكن الذي أعرفه ،
ثم تتوقف عن احتضانه وتبتعد عنه وتقول : أنك تعلم كم أنا أحبك كثيراً وبقدر هذا الحب انقلب الي كرة و الآن انصرف من شركتي ولا تريني وجهك مرة أخرى وإن حدث ورايته ستواجه شخص آخر غير قدر التي تعرفها ولكن لا تقول أنني لم أحذرك.
ثم تستدير قدر وتذهب باتجاه غرفتها.

في بيت نيهال ؛
نيهال  : لا استطيع التحكم باعصابي لا أعرف ماذا بي أنا وافقت علي هذا منذ البداية لماذا الآن اشعر أنني لا أريده لما أشعر وكان هناك شئ بداخلي يحترق وبأن ما سافعله خطأ كبير لا أعرف حقاً ياربي.
تذهب نيهال ذهاباً وإياباً في غرفتها ثم يخطر ببالها أن تحادث قدر حتي تفتفض معها قليلاً،

في تلك الأثناء؛
قدر : حقاً أشعر بأنني سانفجر كيف يطعنني هكذا في ضهري وهو في منتصف شركتي هكذا وأنا الغبيه بلاساس كيف وثقت به مرة أخري بعد ما فعله لجيمري وساركان لا هكذا حقاً سانفجر يجب أن اتلاقي مع الفتيات.

ثم تحادث قدر أيلول؛
قدر ببكاء : الو الو ايلول يمكن أن نتلاقي الآن.
ايلول بصوت متعب : لا استطيع أنا متعبه اسفه روحي.
قدر : ماذا هل أنت متعبه ماذا بك؟.
أيلول : هل إنتي تبكي قدر صحيح تبكي ماذا حدث.
قدر : لا لا ابكي المهم إنتي اهتمي بصحتك.
أيلول : لا والله إنتي تبكين قدر هيا أنا بانتظارك في بيتي لا تتاخري ولا اريد أي عذر حسناً.
قدر : حسناً ساتي حتي اطمأن عليك وأحضر ميرال معي .

تغلق قدر مع أيلول ويأتيها أتصال من نيهال ،
نيهال : الو قدر كيف حالك.
قدر : والله لست بخير أبدا .
نيهال : خير قدر كنت اريد أن القاك ولكن الوقت غير مناسب إذا.
قدر : والله كلنا واقعين في مشاكل أنا كنت ذاهبه الي أيلول لو تستطيعين المجئ الي هناك سيكون أفضل.
نيهال : لا لا اريد أن اثقل عليكم.
قدر :  يستحسن أن تأتي لأن أيلول متعبه.
نيهال : حقاً حسناً ساتي حتي اطمأن عليها.
قدر : تمام نتقابل هناك.

الازهار الحزينة «4»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن