(16) معلم و تلميذ

584 49 202
                                    

صباح ذلك اليوم الغائم قرر اعطاء جميع الخدم اجازة في القصر.. اكتفى بالحرس ولو كان الامر بيده لضمهم للبقية.. استيقظ بمزاج متعكر كالجو تماما لا يعلم هل هو يسصفو ام سيتحول إلى مزاج عاصفي ممطر..

اللعنه.. تحسس صدره هذا الاحساس مجددا انه يكره هذا.. يكره احساسه الذي يقول له بأن شيء سيء سيحصل.. يكره ذكائه.. يكره ضعفه.. يكره قلة حيلته.. يكره بقائه في القصر.. يكره هذه الحياة كلها ويمقتها..
من بين الجميع هو بصحة جيدة باقي بالقصر آمنا ناعما بفراشه الوثير.. سدد رفسة إلى كرسي القراءة الموجود بالغرفة.. مزق بعض الاوراق المتناثرة على مكتبه تقدم ليأخذ احدى زجاجات العطر ويرمي بها بعيد و اخيرا كسر المرآة بقبضته..
هو الآن يشعر بأن داخله اعصار ولكن لا يدري ماذا يضرب او يدمر..

سمع الحرس تلك الجلبة.. فهرعوا للداخل بوضعية القتال..
"سيدي الامير هل انت بخير"
"إن كانت اجسادكم المتصله لا تعجبكم ابقوا بالغرفة اكثر" هدد!!
"سـ.. سيدي"
صرخ "هيا.. لا اريد رؤية احد"
خرجوا غير مقتنعين بتركه وحيدا.. يبدو بأنه ليس بخير اليوم..
بعد ان خرجوا لعن نفسه كثيرا و رمى جسده على السرير مستذكرا اشياء مضت مؤنبا نفسه عليها..

في البيت الريفي..
كان ايتاشي يجول في غرفته ذهابا و إيابا.. وإن جلس فهو متوتر وكلما حاول كتابة حرف كمش الورقة و رماها في السلة..
" هل تعاني من شيء؟!" سألت رين
" اجل.. انا اعاني.." حك مؤخرة عنقه بتوتر
" اخبرني مالذي تشعر به" سألته
"لا لا ما اشعر به ليس له دخل جسدي.. ولكن شعور ما.."
" أيتعلق الامر بإيزومي ام ساسكي؟؟!"
احمرت وجنتاه " لا دخل لإيزومي.. اتحدث عن ساسكي"
"ظننت انك متوتر بشأنها خاصة وانت تراقبها عن قرب خلال هذه الفترة.. لقد رأيتك صباح هذا اليوم!!"
"اللئيمة.. كنت اظنك مشغولة بالعمل"
"وهل تريدني ان اخبرك ايضا كيف كان شكلك؟!" تحدثت بمرح..
" رين!! يكفي ارجوك!!" كان سينفجر من الحرج..
" ماذا عن ساسكي لماذا انت قلق؟!"
" لم يراسلني منذ ان اتينا هنا"
"انه مشغول بالتأكيد.. لا تنسى هو يدير المملكة لوحده الآن.. هون عليك وهيا عليك ان تستعد للخروج"

ضحكات عالية في ذلك المكان المظلم
" استعادوا ليراج؟! فراخ فوجاكو قاموا بذلك يالها من نكتة جيدة"
" ما اوامر جلالتك؟!"
تحدث وهو يهز يده بلا مبالاة"اتركوهم يسعدون قليلا برؤية قبور أهلهم فبعدها سأرسلهم جميعا للجحيم.. لقد ضقت ذرعا بهم"
"امرك"
"كم انا طيب القلب.. سأتعب من بعدي" همهم بضحكة شيطانيه وهو يراقب الدخان يتصاعد من الفتنة التي زرعها عند ميناتو..

طرقات على زجاج النافذة اختلطت مع صوت انهمار المطر و ارتطام القطرات على الزجاج.. فتح عينيه ببطئ لينظر حوله للدمار الذي قام بصنعه في حجرته.. طرقات اخرى نبهته لوجود شيء ما يحاول دخول الغرفة عبر النافذة..
"غراب؟!"
فتح النافذة ليدخله.. هذا ليس غراب ايتاشي كما ظن بالبدايه.. انه الخاص بشيسوي هناك اخبار جديدة
فتح الرسالة
"قن الدجاج محاصر بقطيع ضباع والصقر مستعد للهجوم أيضا"

سيد المعركة (اكتملت)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن