(29) شجرة الامنيات

564 56 477
                                    

وقفت وهي تنظر إليه بقوة شديدة..
"مالذي يريده المقنع مني؟!" تحدثت بأنَفَه وهيبة و وقار..
" جئت اريد منك خدمة!!"
ابتسمت..

خرجت كارين من مكانها ايضا.. وقفت امامه وهي تتفحصه انه مثالي مئة بالمئة..
تمتمت " انه كالملاك تماماً" تحدثت "انا ادعى اوزوماكي كارين!!" مدت يدها إليه..
لم يمد يده لأنه كان يحمل بعض الاخشاب.. ولن يمدها اصلا..
ابتسمت بإتساع وهي تقف إلى جانبه لتقيس الفارق بين طولهما..
" ايها الشاب من اين جئت؟!"سألت..
" من مكان بعيد"

دخل إلى المكان الذي توجد به ساكورا فتبعاه.. نظرت إليها كارين بنظرات متفحصة..
"هل هي مصابه؟!"
" ماذا ترين يا آنسة؟!" اجابها..
اقترب منها ناروتو " تملكين لون شعر غريب و مميز!! ما اسمك؟!"
كانت مستغربة من اين ظهر هؤلاء الناس؟!
اعاد ناروتو سؤاله وهو يكاد يدخل في انفها " ما اسمك؟! انا ناروتو!!"
" اسمي.. هو..."
سحبه ساسكي من ياقة ملابسه " لم اخبرك بأنها زوجتي!! و لا يحق لك الأقتراب منها بهذه الطريقه"
التفتت له بصدمة كبيرة.. وكارين ايضا وقفت من هول الكلمة " ماذا زوجان؟!"
اجاب " اجل!! هل من مشكلة؟!"
نظر ناروتو نحو كارين.. التي تحدثت " ولكن لما هذه الفتاة مصابه بهذا الشكل؟!"

بقيت مع ساكورا في التجويف الصغير بينما انطلق ساسكي ليحضر بعض الطعام ..
سأل ناروتو " انت تاجر تجوب البلاد.. اعتقد انها مهنة تناسبك فلك وجه وسيم يجذب النساء .. حسناً سيد ساسكي سأجد لك سكنا و عملا كما طلبت"
" سأكون مدينا لك بذلك.."
في الداخل كانت ساكورا تخضع لجلسة فحص و استجواب.. نزعت كارين الرداء الذي كان لساسكي ثم نزعت ردائها الخاص الذي كانت ترتديه قبلا من ناحية الكتف المصاب.. هنا انتبهت ساكورا بأن ما كانت تنتحب من اجله صباحا كان في رأسها فقط.. لم تسمع كارين وهي تتحدث إليها.. لقد كانت في بحر الخجل تغرق بقوة.. تباً مالذي كانت تفكر فيه وقتها .. لقد احرجت نفسها مالذي سيقوله عنها وعن تفكيرها الاحمق.. لو ان زلزالا يحدث الآن وينهار عليها الجبل!! وفوق ذلك هي لم تتأدب مع الطعام كما وعدت من قبل وتسببت باغضابه بشكل عنيف ..

ظهر ناروتو فجأة " كاااارين!!"
صرخت " الا تعرف بأني اقوم بفحص امرأة؟! عليك ان تستأذن لتدخل"
"آسف!!" استدار و اعطاهما ظهره..
" ماذا هناك؟!" سألت كارين..
" سأذهب مع ساسكي للمدينة سنبحث عن عمل يناسبه و انتِ اهتمي بها ريثما نعود"

من كان يتوقع ان يكون في مملكة الاوزوكازي؟! لقد كان يسمع عنها ولم يفكر يوما بزيارتها.. مملكة تنازع الاوتشيها على بعض الحدود ولكن لم يلتفت احد لهذه المشكلة ففي النهاية هي مملكة مسالمة ولن يضطروا لإستخدام القوة ليأخذوا حقهم.. من الجانب الايجابي هذا افضل من ان يكون الآن في مملكة مادارا..
سألتها كارين " من قام بعلاجك؟!"
" انه هو"
" انه عمل جيد هل هو طبيب؟! - اومأت بلا-.. اخبريني ساكورا من اين حصلتِ على لون شعرك هذا؟! ومن اين اتيتما وماذا حدث معك؟!"

سيد المعركة (اكتملت)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن