(35) منحنى

911 55 1.1K
                                    

في حديقة القلعة الداخليه تجمعوا كلهم بحفلة شاي عائلية.. واخيرا وجدوا شيئاً يغير لهم مزاجهم الذي سيطر عليهم لمدة..
" لقد ذهلت حين وصلت للمعسكر و هي تزين شعرها بالشريط و الايقونة اقسم بأن عيني لم تتحرك عنها.. كنت اود ان اسألها قبل كل شيء.. هل ساسكي من ربطها لك؟! لكن حين قالت بأنه ذهب للمعركة حركت الجيش فوراً " تحدث شيسوي..
صفقت ناوري ثم علقت" يا إلهي!! لأول مرة عقلك يعمل بشكل صحيح!!"
"حقاً؟! لقد اذهلتني ملاحظتك الخارقة.. لم اكن اعرف!!"
" اكيد لم تكن تعرف فمنذ البداية و انت جسد بلا عقل.. اهلا بك بالحياة الجديدة استمتع بها!!"
ضحك ناكا " لقد اشتقت لهذا!!"
رفع شيسوي سبابته في وجهها " لسانك هو الذي جعل توبيراما يرفضك!!"
ابتسمت بخبث " وما سبب عدم...
تدخل ساسكي" يكفي!! ارجوكم!! "
" هو من بدأ اولا!! "
" هي من بدأت اولا!! "
اظهر ساسكي ابتسامه غريبة امامهما تدل على استياءه" ارجوكم.. يكفي!!"

ناول شيسوي تفاحة لساسكي " علمنا كيف نتشاركها!!"
انتفخ احد شرايين ساسكي ولكن ابتسم قائلا " لا مشكلة لدي" نهض فورا من مكانه و بلحظة كان يحشر التفاحة في فم شيسوي " هكذا نتشارك التفاح!!"
قاوم شيسوي ذلك " لا اعتقد ان ذاك الامير سيشارك مخطوبته هكذا!!"
" ما الخطب معكما؟! ما قصة مشاركة التفاح؟!" تحدث ايتاشي بعد محاولات لفهم الموضوع..
"لقد قال الامير الاشقر بأنه سيشارك التفاح مع مخطوبته.. ووجه هذا الكلام لساسكي اي ان ساسكي من علمه الطريقة!!"
التفت ايتاشي لساسكي " علمني حتى افعل مع ايزومي!!" كان يمازحه..
حسناً ساسكي لن يحشر التفاحة بفم ايتاشي ليسكت عليه ان يستخدم شيء آخر " حسناً!! لك ما تريد يا ايتاشي!! "
جلس بجانبه و بدأ تقطيع التفاح بتأنِ.. وبعد ان انتهى ناول ايتاشي قطعه قائلا "هكذا نتشارك التفاحة أليس كذلك؟!"

تابعت الفتيات تلك اللحظات بضحكات صغيرة
" من ذا الذي كان يريد تزويجكما؟!" سألت ايزومي..
"فتاة اسمها كارين.. انها قريبة الامير ناروتو!!" اجابت ساكورا..
اضافت ناوري بمرح ممزوج بخبث" ولماذا رفضتم طالما ان النهاية ستكون واحدة؟!"
" انها خبيثة.. كانت تريد ساسكي!!"
تهامس شيسوي و ايتاشي وضحكا معا..
" يكفي قصصا عنا لليوم.. ألا تخبرونا مالذي حدث اثناء غيابنا؟! " نطق ساسكي..
"سوف تسمع كل ما تريده ولكن الآن نريد سماع حكاياتكم!!" تحدث ايتاشي..
وجه ساسكي وجهه نحو وردية الشعر الجالسة بين الفتيات قال وهو ينهض " يكفي لليوم!! انهضي!!"
فورا و بدون اي مقدمات وقفت وهي تبتسم للجميع " نكمل فيما بعد!! إلى اللقاء!!"

توسعت عيون الجميع وهم يتابعون.. انزلقت افكار ايتاشي على لسانه فوراً "يبدو ان اخي حصل على شاة مطيعة"
"و بلون وردي!!" اضاف شيسوي..
" هذا معيب يا حضرة جلالته!!" نهضت ناوري نحوها و امسكتها " انتِ ستبقين معنا!!"
"لكن!!"
" عودي إليهم.. لي كلام مع ذاك الأوتشيها!!"
هزت رأسها و عادت إليهم..
ضحك شيسوي وهمس لإيتاشي " انها كالكرة.. تتدحرج في اي اتجاه تركلها نحوه!!"
نظر إليه ايتاشي بجدية مبالغ فيها وبوجهه ضحكة "لا تتحدث عن زوجة اخي !!"
انفجر ضاحكا كون ايتاشي تأدب بعد التوبيخ.. "آسف.. لقد تلقيتُ توبيخا للتو!!"

سيد المعركة (اكتملت)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن