ظهرت ساكورا بعد مده وقد لاحظت ناوري و ساسكي يستلقي عندها.. شعرت ببعض الغيرة لكنها تمالكت وهدأت نفسها.. لا بآس انها مثل اخته الكبرى..
"لقد جئت!!"
" لقد كنا بموعد لكن رجلك غلبه النعاس!! اجلسي"
جلست بالمكان الذي اشارت لها ناوري عليه.. وهي تتابع ذاك النائم بعمق على حجر ناوري .. في نهاية المطاف لم تتخيل ان ترى ساسكي بهذا الشكل الظريف ..لاحظت نظرات ساكورا للفتى الغارق بالنوم فرقت لها..
" ساكورا هل ستغارين عليه مني؟!"
" لم اقصد.. انما لم اتخيل ان ينام ساسكي على حجر احدهم!!"
ابتسمت ناوري و تأملت زهورها الليلية " لقد كان ينام بحضني في ايام الشتاء القاسية.. كنت اوفر له الدفئ الكافي حتى لا يموت"
"ان هذا نبل منك!!"
"ما بيننا ليس قائما على النبل ولا يمكن قياسه على هذا المنوال.. بل على مشاركة الالم.. تجمعنا روابط لا يمكن ان تصدأ !! "
" آسفه لأني ذكرتك بتلك الأيام!!"
" لا تقلقي انا لم انسى لأتذكر.. لكن لا تحاولي الحديث مع ساسكي حول الماضي او ما يشعر به حين يصمت.. سيرى بأنك فتاة مدللة لا غير.."
"لقد قالها لي ذات مرة.. مع اني كنت احاول التخفيف عنه " نطقت بإحباط..
"لا تأخذي على كلامه.. لابد و انك لمست وترا آلمه لذلك هو استخدم اسلوبه الدفاعي.. - ضحكت- انه يذكرني بالقنفذ يتحول إلى كرة اشواك تؤذي من حوله كي يحمي نفسه اذا اقترب احد ما من قلبه"
"انت تعرفين الكثير عنه!!" تحدثت وهي تبتسم برقة..
ضحكت ناوري و بدأت تمسح رأسه " كنت اخته الكبرى في وجود الملكة و امه بعد ان رحلت.."
" لماذا قبلت بأن يتم تزويجك بتلك الطريقة؟!"حل صمت حنون.. ناوري راقبت انفاس ساسكي الهادئة ثم " اسمعيني يا ساكورا.. نحن لا نحب كل شيء في حياتنا واحيانا تحدث امور لا نشتهيها ولا نرجو حدوثها ولكن نسايرها.."
" ولماذا ضغطتِ على نفسك؟!"
"لأن بعض الحكايات يجب ان تنتهي"
"لكنها حياتك!!"
" سأعيش حياتي كما هي مقدرة.. ستكون هناك نهاية واحدة للجميع مهما انعطفنا و تُهنا في الطريق!!"
"هل تعانين من شيء؟! كالوحدة مثلا؟! " تحدثت بحنان.. لابد و ان ناوري تشعر بالوحدة..
لكنها اجابت بمرح "كنت اوتشيها وحيدة لكن مع وجود ايزومي لم اصبح كذلك"
"انا اقصد...."غيرت الموضوع "عزيزتي لقد اخبرني توبيراما بأنك عرفت عن الهارونو !! انا اعرف بعض الامور التي تخص اهلك و تخص السيد هارونو كيزاشي"
"حقاً؟! انتِ تعرفين ابي؟!"
"والدك كان احد الحراس الشخصيين للملكة.. ولقد كان دائما يلازمها لكنه اختفى فجأة قبل ان تلد ساسكي!!"
"ألم تعرفوا إلى اين ذهب؟!"
ابتسمت " اعتقد انه ذهب ليحصل على طفلة جميلة ذات شعر وردي!!"
ابتسمت ساكورا حين تذكرت والدها و فورا شعرت بالحنين إليه و إلى ايامها معه..
تمتمت ناوري " لقد كان يهرب بشيء ثمين بالنسبة له!!"
"ثمين؟! ماهو؟!"
"تعرفين!! جدك درب الملكة ميكوتو على اسلوب الرماية الخاص بالهارونو.. و تعلمت الطبخ من جدتك.."
"جدتي.. وماذا كانت تعمل في القصر؟!"
"لم تعمل أي هارونو بالقصر.. الملكة كانت تذهب إليهم في اوقات منتظمة حتى حصلت على ساسكي!!"
"اذا الملكة على علاقة وثيقة بأهل ابي!!"
"اجل!!"
"و ربما حصلت امي على الدبوس في حفل زفافها كهدية.. ولكن لماذا تخبريني بهذا الآن لماذا لم تفعلي من قبل؟!"
" لنقل بأني حصلت على هذه المعلومات حديثاً وايضا اظن ان توبيراما مهد لك بشكل جيد حتى نصدمك بالكثير!! "
"هل تجرين تحقيقا عني انت و السيد كاكاشي؟!"
أنت تقرأ
سيد المعركة (اكتملت)
Actionالسيف و الرمح و السهم.. جميعها ادوات شاركت في الظلم او رفعه.. اعادة الحق لأصحابه او سلبه.. قصة تم اعادة انتاجها او اقتباسها من القصة الاساسية وهي بذات الاسم من تأليفي "سيد المعركة" هي قصة نسجت اثناء معاناة ابطالها واول ما انشره واشاركه معكم دعمكم و...