هاي
رح تكون رواية مجرد أطفال اول كتاباتي بإذن الله،اتمنى منكم دعمي واتمنى تعجبكم الروايه،الروايه من واقعي وصارت وحبيت أعيشكم القصه.استمتعوا بالبارت♥︎.
________٦:٣٠صباحاً
يستيقظ تايهيونغ من نومه بحماس كون اليوم الخميس وهذا يعني انه سيقابل من سرق قلبه،ذهب لدوره المياه كي يغتسل،انتهى من فعل روتينه لينزل ليتناول الفطور مع عائلتة المتكونه من والدته وهو فقط ، و والده....؟هو قد فارق الحياة عندما كان تايهيونغ بعمر الرابعه بسبب مرض في قلبه.
دخل لغرفه الطعام بابتسامه ليقبل خد والدته،جلس بمقعده المعتاد ليبدأ بتناول افطاره،حيت اصوات الملاعق واصطدامها باواني الطعام تقاطعهم والدته لتقول:اليوم سوف نذهب لخالتك،اخبرتك كي تجهزو مبكراً كوني لا اريد التأخر بكل مرا، وانت تاي خصوصاً لا تتأخر لعلمك اكثر من يأخرني انت.اومئ تاي لها ليكمل طعامه بهدوء.
٥:٤٠مساءً
يضع تاي اخر لمسه وهي عطره بكل تأكيد ليسمع نداء والدته له لينزل مسرعاً لها ليقف امامها ويقول:انتهيت لم استغرق الا ساعتين.
ضحكت والدته بخفه لتقول:نعم مجرد ساعتان.
عبس تاي بخفه ليتحول عبوسه لابتسامه واسعه عند تذكره انه سيقابل جونغكوك.وصلت العائله الصغيره اخيراً لمنزل خالتهم ليدخلوا للمنزل لتقابلهم والدة جونغكوك وبجانبها خالتهم ليستقبلوهم بحب وعند وصول تاي لماريا عانقته بقوه كونها تحب تاي على الرغم من هدوءه وانعزاله عن العالم الخارجي الا انها شاهدت لطافته وحيويته مع الاطفال وخصوصاً(دونبي) اخ جونغكوك الصغير.
تركت عناقه لتكوب وجنتاه بين يديها وتقبل خداه الناعمتان ، تركته ليجلس بجانب والدته ، تبادلوا النساء المواضيع العشوائيه بينما تاي شارد بعيداً ويفكر بجونغكوك والمزيد من جونغكوك ليقاطع شروده دخول جونغكوك ومعه جونسان ممسك بيداه الصغيرة.
وقف تاي بابتسامه واسعه من مقعده ليذهب ويعانق جونغكوك هو واللعنه مشتاق اليه،ليبادله جونغكوك ذات الابتسامه والعناق قاطع عناقهم اللطيف صوت والدة جونغكوك تقول:'اذهبوا لتلعبوا بالحديقه معاً واعطوني جونسان كي تأخذوا راحتكم'.
انتهى.____________
هالبارت مجرد مقدمه توضح هم مين لبعض بحيث ان تاي يصير لكوك ولد خالة امه وكوك يصير لتاي حفيد خالته،اعمارهم رح تتبين لكم بالبارتات القادمه،للان م ادري كم بارت بتصير الروايه.
ماريا: ام كوك.
ميران: ام تاي.اتمنى لكم يوم سعيد♥︎.
أنت تقرأ
مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.
Romance[مُكتمله] ~~ وبلحظه مِن لحظات طفولته يجد كيم تايهيونغ نفسه واقعاً بالحب مع حفيد خالته جيون جونغكوك. . "ليس من الخطأ إني وقعت بحبه ، الخطأ أن تبعدينني عنه". . "ارجوك بادلني". {جميع الروايه واحداثها وفكرتها من حقوقي ولا تمد بصله لأي روايه اخرى وان حدث...