هايي
احبكم وشكراً على قرائتكم لروايتي م تدرون قد ايش ممتنه لكم.
استمتعوا بالبارت.
__________بعد مُنتصف الليل.
جونغكوك:
تايهيونغ نائم مُنذ فتره تقريباً بينما انا لم يُزاولني النوم حتى!! بقيت اتأمله واتأمل ملامحه الساكنه الهادئه ، مُفكراً بما عاناه.
عندما رأيته واقعاً باكياً بأحضان جيمين شعرت بالغصه اجتاحتني فلطالما كُنت انا الجدار الساند إليه فلماذا يستند بغيري!.
فإن عاد الأمر علي فأنا سأخبئه عن الجميع ، وانا فعلاً اعنيها فتاي لم يُخلق ليُعاني.
إنما خُلق ليبتسم ، ليضحك ، ليحب ، ليعيش بيننا بسعاده فهو كان سبباً بسعادتي ولا زال.
'فلماذا فقط الطيبون يُعانون' سؤالاً لطالما شغل حيز بعقلي دائما ، لماذا الطيب ، الصادق ، الوفيّ يُعاني.
بينما الأوغاد يعيشون برفاهيه ، بسعاده لماذا! فقط لماذا!!
انا على علم بما فعله الوغد الدنيء تيمين ولن اصمت فلقد تعدى حدوده فمن هوَ فقط كي يلمس تاي.
تحرك تاي قليلاً لأُلاحظ تعرقه و احمرار وجهه هو ليس بخير بالفعل فدائماً بعد اي صدمه يمُر بها يُرهق بعدُها.
-انتهت وجهة نظر كوك-
هلع الغُرابي بعد ان لمس جبين الاخر وبان اليه بأنه يُعاني من حمى وحرارته مُرتفعه.
طرق باب غرفة والدته الخاصه لتفتح اليه سريعاً وقد تبين بأنها كانت نائمه.
"أمي اعلم بأنني ايقظتك لكن تاي ليس بخير ارجوك لتفعلي شيئاً" نطقها بخوف وهلع سريعاً للذي اومأت.
اتصلت ماريا بطبيب العائله ليأتي سريعاً اليهم ويفحص الاشقر ليتضح بأنه محموم من مَ مرّ بِه وعندما يستيقظ سيكون بخير وذهب مِن بعدها ، وبقي الغُرابي معه الى ان يستعيد وعيه.
عاد جونغكوك ليستلقي بجانب الاشقر كَ' قبلاً ، دفع يده وبدأ بتحسس وجه النائم بهدوء.
يُمررها على حاجبي الاخر لينزل بهدوء الى اهدابه التي كانت ومَ زالت ميزة اعطاها الرب اليه واحبها الغُرابي ، نزولاً الى انفه ونهايتاً لشفتيه ، التي جعلته مُدمناً عليها وهو قد أكدّ لنفسه بإنه لو جلبَ اعتق انواع النبيذ لن تكون مُشابهه ومُسكره كَ' خاصة الأشقر.
اقترب ليقبل جبين النائم ويأخذه لصدره عندما قرر النوم ايضاً.
_______
أنت تقرأ
مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.
Romance[مُكتمله] ~~ وبلحظه مِن لحظات طفولته يجد كيم تايهيونغ نفسه واقعاً بالحب مع حفيد خالته جيون جونغكوك. . "ليس من الخطأ إني وقعت بحبه ، الخطأ أن تبعدينني عنه". . "ارجوك بادلني". {جميع الروايه واحداثها وفكرتها من حقوقي ولا تمد بصله لأي روايه اخرى وان حدث...