استمتعوا بالبارت💞💞.
________taehuyng pov:
منذ ذهابنا الى الملهى وبعدما عدنا وجونغكوك قد أصبح شخصٌ اخر ، على الرغم من أنه قدْ مر يومان على ذهابنا إلا إنه لم يحادثني ويستمر بتجاهلي ، انا لا أعلم م حصل بعد عودتنا فأنا قد ثملت وبعدها لا أتذكر م حصل ، من الممكن بأنني قد فعلت شي؟ ، عقلي يؤلمني من التفكير لا استطيع.
قاطع تفكيري نداء الخادمه لي لكي انزل ف' اعتقد بأن هناك امراً ، وصلت إليهم ولم تكن ملامحهم جيده ابدأً ، خالتي بدت وكأنها تبكي وأمي مُخفضه رأسها وماريا واقفه كأنها كانت تنتظرني وجونغكوك وزوجته بدوا بِلا ملامح ابداً ، هل حصل شي سيء؟.
اقتربت لأكتشف مَ بهم ، "ماذا يحصل؟" تسألت بصوت مُرتجف كون الخوف قد تغلب علي بالفعل ، تقدمت ماريا مني لتمسك بيدي وتقول:
"تاي عزيزي اهدأ سوف اخبرك بشيء من الممكن ان يؤلمك لكن اؤمن بأنه سوف يمضي"."قولي مَ هو؟" ، نطقت وليتها لم تنطق:
"تاي والدتك مريضه بسرطان بالرحم وقد اكتشفت ذلك بالأمس".على الرغم من ان بالفتره الاخيره لم تعد والدتي كما كانت بسببي ، وذلك مَ جعلني حزيناً اكثر ، اعتقد بأنني السبب وذلك أكثر مَ يؤلمني...
سقط ارضاً بينما بدأ يجهش بالبكاء انه بالفعل يتألم ، نطق بصعوبه بين شهقاته التي بدت تعلو :"أمي قولي بأنكم تمزحون أم انها مُجرد دعابه لماذا؟؟ هل انا السبب لأني احزنتك اخبريني"
"جونغيون خذي جونسان للاعلى سريعاً" نطقت ماريا لكي لا يستمع الصغير لصراخ تاي ، استمر تاي ببكاءه وصراخه العالي لتقترب امه وتأخذه بأحضانها وبدأت بالبكاء مع وحيدها :"لا تحزن عزيزي ولا تقلق انا بالفعل لن اتركك فقط سوف اذهب للعلاج لمده واعود"
ابتعد تاي عنها وقال بسخريه بدت مؤلمه لوالدته :"ارجوكِ أمي ابي بالفعل قد اخبركِ بذات الجمله ولم يعود" ، فوالد تاي قد كان ذاهباً لشرب المياه ليلاً ولم يعد بل سقط على ارضيه المطبخ بسبب تفاقم مرضه وعدم خضوعه للعلاج...
وقف تاي بحزن شديد ليخرج الى الحديقه فيشعر بالأختناق ، كادت تلحقه ماريا فاوقفها جونغكوك قائلاً:"سوف اذهب لأتحدث إليه لا تقلقِ ، انتي فقط اجعلي من والدته تهدأ".
.........
"تايهيونغ توقف" نطق الاكبر بينما يلحق بالاخر، "ماذا تريد ارجوك فقط اتركني وحدي اشعر بالاختناق" قال الاصغر بين دموعه وشهقاته ف' مُجرد فكرة بأن والدته سوف تذهب لتتعالج ومن الممكن ان لا تعود باتت ترهقه ببساطه مَن يتحمل فكرة مرض اقرب شخص إليه؟.
أنت تقرأ
مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.
Romance[مُكتمله] ~~ وبلحظه مِن لحظات طفولته يجد كيم تايهيونغ نفسه واقعاً بالحب مع حفيد خالته جيون جونغكوك. . "ليس من الخطأ إني وقعت بحبه ، الخطأ أن تبعدينني عنه". . "ارجوك بادلني". {جميع الروايه واحداثها وفكرتها من حقوقي ولا تمد بصله لأي روايه اخرى وان حدث...