٤/؟

11.3K 580 544
                                    


استمتعوا بالبارت♡︎.
_________

تايهيونغ :

أنا بالفعل قد تحطمت عندما علمت عن خبر زواج جونغكوك لكنني رغبت وبشده رؤيته وأن أرتمي بأحظانه وها انا الأن أتجهز كي اذهب مع عائلتي ،

على الرغم من جميع الدموع الذي ذرفتها أمام أمي وعندما انهرت امامها قد وافقت لكنها قالت: "سوف تذهب لكن بشرط ان لا تفعل اي من افعالك الطائشه وتصرف بطبيعتك ولا تبين خطئك امام احد والأ سوف ترى شيءٌ لن يعجبك ابداً".

شرطها من الصعب ان احققه ، لأنني طبعاً لن ارضى ان اجلس واراه سعيد مع زوجته ، انا أناني اعلم.

دخلنا لمنزل خالتي كالمعتاد نجتمع فيه ، عندما دخلت قد اتى ك' شريط ذكريات بمخليتي عن جميع ذكرياتي مع جونغكوك وعندما كنا نلعب ونركض بالارجاء ونفعل جميع م يفعله الاطفال لكن الأن نحن بالفعل لن نستطيع ان نعود كما السابق ، لست متشاءم لكن القدر بيّن لي ذلك بالفعل.

دخلنا لغرفه الضيوف ، وهنا بالفعل لم اشعر بشي سوى قلبي الذي يخبرني بانه سيخرج بأي وقت ، جونغكوك قد تغير هيئته ملابسه جميعه قد تغير اصبح اجمل بكثير عن قبل ، انفاسي قد أُخذت مني لماذا يصبح اجمل ويهلك قلبي الذي يتمنى مبادلته فقطْ.

قد استطعت رؤية طفل نائم باحضانه وقد اتضح لي بأنه ابنه ، وضعه بجانبه برفق ليقف ، تقدمت امي اليهم وتقدمت معها بدأنا باحتضانهم وصلت لوالدة جونغكوك (ماريا) وقد اتضح عليها الكبر من لون شعرها كونه مال للبياض لكن الى الان لم تفقد روحها الجميله والمرحه عندما سحبتني اليها وبدأت باحتضاني وتقبيلي انها بالفعل تحبني اتمنى ان يفعل جونغكوك ، تركتني لتقول: "جونغكوك بالفعل قد سافر لكن ليس ان تتركني هكذا ايها اللئيم عشرة اعوام لم تتذكرني لقد افتقدتك".

"اعتذر لكنني قد انشغلت بالجامعه و قد احببت ان انعزل عن العالم الخارجي فمن الجامعه للمنزل"

ابتسمت بوجهي لابادلها ، استدرت وهنا قلبي قد وقع بمعدتي عندما سحبني جونغكوك واحتظنني ، هل افرح لانه قد حقق م تمنيت! ، ام ابكي لاني افتقدت رائحته! وها هو يحتظنني ، انا ضعيف ولم استطع الا ان ابادله رفعت اذرعي كي أُحيط بها عنقه وقد أحسست بذارعيه تحوط خصري ، لم أتحمل فكرة انه محتظنني ولا أفعل شيء وها أنا احشر انفي بعنقه استنشق رائحته لم اهتم لعائلتي فهم لن يستطيعوا قول شي فهي عادتي وجميعهم يعلمون.

تمسكت بجونغكوك ك' طفل قد وجد والده لم احسب كم مدة عناقنا الى ان فصله جونغكوك وابتسم ابتسامته التي كانت سبب بوقوعي له ، حاولت بجميع م تبقى لي من طاقه ان ازيف ابتسامه سعيده.

مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن