١٦/؟

9.8K 394 354
                                    

هاي
الاغنيه تمثل الروايه بشكل شبه كبير لذلك استمعوا لها.
قربت نهاية حبيبتنا جست كيدز.
استمتعوا بالبارت.
______

~
"وَ مَاذا لّو تَلَاقِيّنَا؟ ، وَ مَاذا لّو بَادَلتُنِي؟ ، وَ مَاذا لّو قَبْلّتُنِي؟ ، وَ مَاذٰا لّو لَمسٰتُنِي؟ ، وَ مَاذا لّو أشفَقتْ علَىٓ الضَعِيفٰ المُهِيم بِك هُنَا مُنذ زَمنٌ؟؟"
~

_____

مِن الماضي:

"ارجوك اشقر فقط اعطني فرصةٌ واحده وأعدك سوف أعوضك عنه" قالها دانيال مُلاحقاً الاشقر المتجهه لخارج الجامعه.

التفت الاشقر فهو وصل لاخر حدٍ صارخاً بوجه دانيال: "كيف تُريدني ان اتخلى عن سبب تنفسي الآن هل انت احمق؟؟ أيها الاحمق."

"سنين عديده مديده تمسكت به تحت مسمى أمنيه تافهه الا تشعر بالنقص؟؟" قال دانيال بذات الصراخ ليكمل.

"جميع مَ تُريده يأتي اليك ولم تُحرم نفسك من شيء فلماذا تُحرم نفسك من تجربة الحُب؟؟" تنهد الاشقر بعد مَ دعكَّ مَ بين حاجباه ليقول رافعاً سبابته.

"أمنية واحده فقط هي سبب تمسكِ بالحياة فلا تُحاول ابداً ان تستهنّ بِها دانيال ، وتجربة الحُب لا أود تجربته إلا معه فأنا لا أتخيلني مُمسكاً بيد غيره ومُقبلاً شفتان غيره لذلك تخلى أنت عني
فأنا لجونغكوك وليس لغيره ابداً " قالها بثقه ليذهب تاركاً قلباً تعلق بِه ، وَ تكررت بعقل دانيال ذات الجملة.

لكنه لا يُلام فقلبه تعلق بجونغكوك حتى بعد سفره ، ودانيال كان نقطه ببحر من طلب المواعدات التي أتته بجامعته ، فتيات وفتيان كانوا يتساقطان عليه كَ'المطر الغزير منهم من يطلب ليلة عابره ومنهم من يود الأشقر للأبد.

لا يعلمان بأن قلب الأشقر قد تم شراءه بجميعه للمدعو جونغكوك ، هو حتى بعد سفره الأشقر لم يذهبه من عقله قبل قلبه.

{فَـقلب الأشقَر كَان وَ مَ زَال عَالِقاً مَع الغُرَابِيّ}.

-الماضي انتهى-

~
__________
~

رمى الاشقر بثقل جسده على الذي احتواه على الفور ، بعد اعتراف الاشقر تبادلا النظرات العميقه قليلاً ومن بعدها احتضنه.

"إذاً مُنذ متى وقعت لي ولماذا؟" سأل الغُرابي بعد ان اخذ الاشقر باحضانه واستلقيا معاً.

مسح الاشقر عيناه واعتدل بجلسته ناظراً للذي ينتظر اجابته: "قلت لك بأن ليس انا من وقع لك انما قلبي لذلك لا تسألني مُجدداً"

مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن