البارت بيكون طويل واتمنى يعجبكم.
استمتعوا بالبارت♥︎♥︎.
______"مطار إنتشون الدولي-سيؤول-"
٩:٠٠ AM
~
واقفين ثلاثتهم في مكان توديع المُسافرين."أمي عديني بأنكي سوف تعودين" نطقها وحيد والدته لخوفه الشديد من فكرة سفر والدته لعلاجها ، فمن يلومه فهو لن يحتمل فقدان والدته.
"عزيزي لاتقلق انها فقط اربعة اشهر " اجابته كي تهدأ الباكي امامها والمتشبث بعنقها يرفض فكرة سفرها.
استمر ببكاءه وتشبثه بوالدته ساهي عن صديق طفولته الذي يقف خلفه فهو من اتى بهم ومِن بعدها سوف يوصله لجامعته.
قاطع بكاءه صوت صديقه يقول :"هيا تاي سوف تُقلع طائرة والدتك الأن" ترك عنق والدته التي امسكت بوجنتيه بين يديها تتأمل ملامح صغيرها فلن تنكر فهي خائفه.
ليس على نفسها بس على وحيدها فهي الأن كالجندي ذاهب للحرب ولا يعلم ان كان سوف يعود ام لا.
قبلت وجه صغيرها بينما دموعها استمرت بالانهمار مُلطخه وجنتيها ولا يقل الامر مع صغيرها.
قالت بنبرة حزينه: "لا تنسى وجباتك وكن فتى مطيع بأقامتك مع خالتك ولا تُهمل جامعتك واستمر بدراستك جيداً ارجوك لا تجعلني اقلق عليك حسناً!! ، فهي مُجرد عمليه صغيره وسوف اعود اعدك" على مَن تكذب فعملية إزاله الأورام بجميعها خطيره ومُرعبه.
جميع م قالته قد تخطاه الى ان اتت لوعدها قد ارتجف قلبه فإن فقد والدته سوف يكون كُلاً من والديه ذهبوا بعد وعدهما.
اومئ سريعاً ليقترب مُقبل وجنتيها ليمسح دموعه سريعاً يُحاول عدم إضعاف والدته اكثر فهي بمرحله اقل م يقال عنها صعبه بشكل مُهلك.
"حسناً لا تقلقي انتِ فقط كوني بخير ولا تُخذلينني لا يوجد لي غيرك ارجوك أمي كوني بخير" ، اومئت لحديث ابنها.
"جونغكوك انا اثق بك كن بجانب تاي في جميع اوقاته" ، همست بها بإذن الاكبر بعد ان اقتربت منه فهي تستطيع ان تؤمن جونغكوك لتاي دون خوف.
اومئ جونغكوك بابتسامه لتذهب.
اختفت عن انظارهم ليجثو الاصغر على ركبتيه مُكمل بكاءه بصوت عالي.
وذلك م جعل الاكبر يرتعب فحالة صديقه ليست جيده ابداً.
اقترب منهُ اكثر ليجثو إليه تقدمت يديه الى ظهر الاصغر لياخذه الى صدره تمسك الاصغر بقميص الاكبر مُخرج بكاءه بصوت عالي.
أنت تقرأ
مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.
Romance[مُكتمله] ~~ وبلحظه مِن لحظات طفولته يجد كيم تايهيونغ نفسه واقعاً بالحب مع حفيد خالته جيون جونغكوك. . "ليس من الخطأ إني وقعت بحبه ، الخطأ أن تبعدينني عنه". . "ارجوك بادلني". {جميع الروايه واحداثها وفكرتها من حقوقي ولا تمد بصله لأي روايه اخرى وان حدث...