١٣/؟

9.4K 421 690
                                    

هلوووووووو.
الصوره الي فوق بس كذا ولا مَ في شي بالبارت.
كتبت البارت وانا اسمع الاغنيه.
دونبي مثل م قلت لكم جاي يحرقنا كلنا.
استمتعوا بالبارت.
_________

مِن الماضي:

مستلقيان معاً بجانب بعضهم على ذلك العُشب الأخضر يُحدقان بالسماء بهدوء احتلهما.

كليهما مُشتت فلا يعلمان بما يخبىء لهم المُستقبل.

الاشقر بعمر صغير وجد نفسه يشعر بالغرابه والغُرابي وقع بيد اباه لا يعلم نهايته.

بصغرهما الاشقر كان لطيف ، اجتماعي لطالما احب الاختلاط بالجميع لكن بعد وقوعه بالحب بدأ بالانزواء عن الجميع.

ولكنهما معاً يكونان مختلفان كليهما يتمنى رؤيه الاخر سعيد ولطالما احبا رؤيه ضحكات بعضهم.

عدّل الاشقر من جسده ليصبح مُلتفت حيث الغرابي مُستلقي باعتدال.

"جون" نادى تاي الاكبر بانتحاب فهو شعر بالملل من صديقه الذي لم يعتاد على هدوء.

"قل مَ بك" نطق مع التفاته ليصبح مُقابل للاشقر الذي ابتسم لصديقه.

"أيمكنني طلب منك شيء" طلب بينما يعبث بأظافره كَعادة اعتاد فعلها عند توتره.

"انت بالفعل تعلم بأنني لا استطيع الرفض" قال الغرابي بأبتسامه للذي امامه والذي بادله الابتسامه على الفور.

"جون ايمكنك فقط لمس معدتي" قالها صارخاً بعد معاناته بقولها.

مُنزل رأسه بخجل عارم فطلبه بحق مُضحك.

لم يستطيع قول شي او رفع رأسه عندما شعر بعدم نطق جونغكوك له ولا حتى تحركه.

كاد ان ينطق لكن شعر بجونغكوك يبدأ برفع قميصه بهدوء ، عندها توتر وبدأت نبضات قلبه بالتسارع.

مَ ان حط باطن كف الاكبر على معدته وبدأ بتلمسها بهدوء صعوداً ونزولاً بوتيره هادئه.

سحب جونغكوك يديه ليعتدل بجلسته قبل وتاي فتح بندقيتاه بمحاولة استيعاب مَ طلبه واستيعاب مَ طُبق.

{هُنا كَانّتْ فَقطْ البِدَايَه}......

-انتهى الماضي بايي-
__________

صباحاً عند استيقاظ تايهيونق رجعت به ذاكرته قبل سنوات عديده عندما طلب من الاكبر ذلك الطلب الغريب برأيه.

بينما جميع من بالمنزل اجتمعو حول طاولة الطعام مُتناولين طعامهم الا الاشقر.

مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن