٢/؟

14.5K 615 303
                                    

بكون جاده معكم انا نفسي مدري كيف رح يكون طريقه تنزيل البارتات بس بضغط على نفسي وبنزل لكم باقرب وقت.
استمتعوا♡︎.
--------------

تايهيونغ:

ليسَ جميع مَ نتمناه نحصل عليه ، او م نتخيله يصبح واقع ، ولقد تأكدت من صحة الجمله عندما أخبرني جونغكوك عن دراسته للجامعه بالخارج كونه تخرج من الثانويه بهاذه السنه .

وقتها قد اجزمت بأن كل م تخيلته لن يتحقق وتبقى الامنيات مجرد امنيات .

بَكيِت كثيراً!! نعمْ بكيت مَن قال بأن ألرجال لا يبكون كانوا مُخطئين ، أنا ابكي الأن ك' امرأة قد توفى زوجها وهي حامل وانغلقت جميع ابواب الامل بعينها ، انا قد فقدت الامل وفقدت جميع احلامي الورديه الذي كنت غارقاً بها.

تمنيت لو كان جونغكوك يسخر مني او انه كان مجرد مقلب كما اعتدنا ان نفعل بالسابق عندما كنا صغار.

مرت عشرة أعوام وحالي اصبح من الأسوء الى الاسوء لم اتوقع ابداً بأنني سوف اغلق على نفسي بغرفتي ولا اخرج ، لقد اكتئبت اشعر بأن حتى لقمة الطعام التي تمر ببلعومي كأنها حجره صلبه ، لا استطيع بلعها بسهوله ، اشعر بالأختناق والحمى على الرغم من بروده الغرفه إلا أن جميع جسمي ساخن.

قد اخبرتني امي بانها ستخبر الطبيب بأن يأتي ، لا تعلم بأن طبيبي هو جونغكوك ودواءي ايضاً جونغكوك وهو مرضي ودائي وجميع م ابي اشعر بانه يمر بين احشائي ، اليس من الضلم كونها ام ولا تعلم بما يمر فيه ابنها؟؟؟وانه واقع بالحب مع حفيد اختها.

أُمي لم تسألني لماذا أصبحت بهاذه الحاله المُثيره للشفقه كونها توقعت بأنني مشتاق لصديق طفولتي وليس حبيبي لذلك استمرت بالأعتناء بي لكنني تسألت هل ستستمر بالأعتناء بي عندما تعلم بأنني مشتاق لحبيبي وانه ليسَ كما تظن.

مِن بعد ذهاب جونغكوك وانا لا اشعر بأي شي اشعر فقط بالاختناق وكأنني محبوسٌ بين ستة جدران وانها باتت تتقلص علي الى ان وصلتني واستمرت الغرفه بالحبس علي اكثر واكثر الى ان خنقتني ، اشعر بأن يوجد افعى ملتفه حول عنقي وتضغط عليه وان حنجرتي قد تخرج بأي وقت.

هذه حالتي بعد جونغكوك توقعت بأنني سوف احزن بِضعةَ ايام وبعدها سوف يصبح كل شي على ما يرام ، او ان مشاعري كانت مجرد مشاعر مراهق وقع بالحب على الرغم من جميع الحب المحاط به من قبل عائلته كان محتاج للحب الاخر ولكنني كنت مخطئ لأن قلبي واقع وبشده مع جونغكوك.

كان تصرف أناني منه عندما اتخذ مستقبله الاساس في حياته ولم يفكر بي ، ولكن بأي حق مني سوف امنعه من انا بالنسبه له؟؟ كي اوقفه واقول له ارجوك جونغكوك لا تذهب!! انا بعينه مجرد إبن خالة امه وصديق طفولته ولكن قلبي الاحمق اتخذه اكثر من ذلك.

لم استطع محاربه قلبي عن حبه كنت أضعف من قلبي حتى أُزيل حبي له.

وكوني شخص قد احبه بيوم من الايام اتمنى بأنه يأكل ويشرب وانه مرتاح لكنني أناني واتمنى بأن لا يحب ابداً وان لا يحبه احد ابداً لانني سوف انتحر عندما يحب احداً غيري اعلم انني أناني لكن هذا قرار قلبي ولن اجادله لاني موافق له.

جونغكوك قد لا تسمعني لكن ارجوك عُد إلي لا تُبادُلنِي حبي لكن على الاقل كن امامي ، احتضنني ، قبلني قبلة الاصدقاء التي لا اعتبرها كذلك ، مثير للشفقه اعلم لكنني اقوى نعم اقوى كونني وقعت بالحب معه.

جونغكوك انت الان بالثامنة والعشرون كيف اصبح شكلك ، كيف اصبح جسدك ، اعلم بأنه اقوى من جسدي لكنني احب جسدك كثيراً عندما تحتضنني جسدي يختفي بين يديك هل يا ترى عندما تأتي سوف تحتضنني؟؟.

اتمنى ذلك لأنني اشتقت اليك بجميع جوارحي قلبي يناديك وجسدي يبحث عنك كي تحتضنه جميع اطرافي بارده كونها تبحث عنك كي تدفئها.

انا كيم تايهيونغ قد وقع قلبي بالحب مع حفيد خالته جيون جونغكوك.

انتهى
_______
اسفه بس كانت فيني طاقه سلبيه كبيره وطلعتها بالكتابه وخصوصاً هالبارت يتكلم عن مشاعر تاي وشوقه لكوك الي سافر.
اعمارهم:
كوك:٢٨
تاي:٢٥
اشوفكم بالبارت الجاي♥︎♥︎.

مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن