٩/؟

9.8K 447 465
                                    

هاي
استمتعوا بالبارت.
مَ تمت مراجعة البارت لذلك ان وجد اي خطأ املائي م لكم دخل فيه.
_______

نائمين بأحضان بعضهم بعد ان كان كوك بداخل احضان تاي اصبح العكس.

فتاي الان من يتواجد بداخل احضان الاكبر.

أشعة الشمس الساطعه من خلف الستار قد أضائت الغرفه بأكملها بعد ان اتى كائن صغير ليفتحها.

تحرك الاكبر بانزعاج من اشعة الشمس ليفتح عيناه بخفه.

قابله منظر صديقه اللطيف المتكور حرفياً بداخل احضانه بينما يضم اقدامه اليه.

ابتسم بخفه ليبدأ بتحريك صديقه كي يستيقظ.

"تاي هيا استيقظ ستتأخر" اردفها جونغكوك مع تحريكه لكتف الاشقر الذي لم يتحرك ولا حركه واحده.

تنهد الاكبر ليبتسم بخبث بعدما أتته ذاكرته بذكرى تجعل صديقه يستيقظ.

دنى بجسده العلوي لصديقه فأصبح شبه يعتليه ، سقطت عيناه على عنق الاخر ليبتسم حتى ظهرت اسنانه شبيهة الارانب.

دفن رأسه بعنق الغارق بنومه ليبدأ بالنفخ هناك فهذه عادته مع صديقه المحب للنوم.

يعلم ان صديقه سوف يستيقظ لسببين اولهم بأنه سوف يقشعر جسده من نفخه ، ثانيهم بأنه ايضاً سيستيقظ لكن بسبب كرهه للملامسات والمساحات الضيقه.

ابعد رأسه سريعاً ليرى ملامح صديقه المنزعجه ليفتح الاشقر عيناه سريعاً.

ومَ قابله هو منظر الاكبر المبتسم ، حسناً من المفترض ان يغضب لكن بالطبع لن يغضب من سارق قلبه.

"ارجوك لا تفعلها مرةً اخرى انت تعلم بأنني اتحسس من فعلتك تلك" نطقها بصوته العميق بسبب استيقاظه من نومه.

انزل الاصغر نظراته لجسد الاخر فوجده بِلا قميص.

عاداتهم كثيره اعلم لكن ايضاً تلك عادة الاكبر نومه بلا ملابس بجسده العلوي هو حتى ان نام بملابسه سوف يستقيظ بدونها.

-جعلي اشوفك نايم جمبي بدون ملابس يارب-

لم يظهر الاشقر اي ردة فعل فهو معتاد وايضاً مرات عديده نظروا لأجساد بعضهم لكن م جعله يفكر بأن من اين لصديقه بتلك العضلات ومتى بدأ ببنائها!!.

"جونغكوك" نادو الاشقر بصديقه ليهمهم له.

"من اين بنيت كل تلك العضلات فأنا اذكرك قبل ان تسافر جسدك كان اقل من العادي"

مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن