هايي
صايره انزل باوقات قراب من بعض.
استمتعوا بالبارت.
_______"جَميع نِهايَات قِصص الحُب تَكُون سَعِيدَه فَهلّ يَ مَن أخذهُ قلبي كَ'مَسكنْ لهُ سَنكُون ضِمنَ تِلك النِهَايَات السَعِيده؟؟ ، هلّ سوفَ نضعْ قِصتِنا تحتَ قَائِمة أسعَد النِهايَات؟؟ ، هلّ ستُجبِر قلبِي بِمُبَادلَتِي لِحُبي ، حُبي الذِي لَطالمَا خَشيتْ مِنهُ ، أحيَانًا أُفكِر هلّ أنا مُثٍير للشفقه؟؟ ، كَونِي وَقعتْ بِحُبِك ، لَكِن بَعدِهَا أرى بِأنْنِي شُجَاع ، نَعم شُجاع كَوُنِي سَلمْتُكَ قلبِي بِطَبقٍ مِن ذهبْ لَكِنك لَمْ تسْتَقبِلهُ ، وَضعته عَالِقٌ مَعكَ لَا يَستطِيع إبعَاد حُبك ولَا يستَطِيع إبدَالُك بِغّيره ، فَلِمَاذَا أنت قَاسِي كَ'ظرُوفِي البَائِسه؟؟ أرجُوك أرّفِق بِي"
-كيم تايهيونق-
_____لم يستطيع النوم حتى مع تغييره لجهة نومه مرات عديده.
قلبه لم يهدأ الى الآن ، يفكر بمثالية قبلتهم وبمثالية وجود شفاههم معاً.
تسآل هل ستكون الاولى والاخيره لهم!!
لا يعلم بقرار صديقه الذي اقسم بأنه لن يجعلها الاخيره ابداً.
وبأنه سيستمر بحفظ ثغر الاشقر بين ثنايا شفتاه وأنه اصبح احمق بإدمانه لشفاه.
حسناً هم تبعثرا بالفعل وجميع مَ بهم تخدر بفعلها نعلم بأن الاصغر واقع للاكبر لكن......
الاكبر قد شعر بالضياع بفعل شفتي صديقه هو لم يجد شفاه كتلك.
ولم يُقبل بذلك الشغف من قبل وانه لم يكتفي ابداً وسيبقى يحتضن تلك الشفاه مِراراً وتكراراً.
بتلك الليله بإحدى ليالي سبتمر كانت فقط البدايه.
_________
بمنزل الجبل في تمام الساعه السادسه صباحاً حيث زقزقة العصافير وصوت تصادم الرياح بالأشجار وصياح الديك العالي عندما علم بخروج الشمس بعد ان انتهت مُناوبة القمر.
استيقظا بعد نوم مُتقطع فكليهما استمروا بتفكيرهم عن قبلتهم.
من يراهم يعتقد بأنهم مُراهقان لا يعلمان كيفية التعامل مع مثل تلك المواقف.
بادئ الامر من طلب الاشقر حتى تبادلهم لها بالكثير من الشغف.
وإن توقعتم بأنهم اكتفوا لاا ابداً ويطمحون للأخرى قريباً.
لم ينطقا بإي شيء ولم يتحدثان معاً فقط فضلوا ان يجمعوا اشياءهم كي يعودون للمدينه.
أنت تقرأ
مُجرد أطفال|𝑉𝐾|.
Romance[مُكتمله] ~~ وبلحظه مِن لحظات طفولته يجد كيم تايهيونغ نفسه واقعاً بالحب مع حفيد خالته جيون جونغكوك. . "ليس من الخطأ إني وقعت بحبه ، الخطأ أن تبعدينني عنه". . "ارجوك بادلني". {جميع الروايه واحداثها وفكرتها من حقوقي ولا تمد بصله لأي روايه اخرى وان حدث...