بعد ان أخرج اندرو وجد من الغرفة نسي الباب مفتوحا لتخرج مايا و تختبئ في حقيبة إحدى السيارات .. منذ أن وصلو وهي تترقب الوضع في صمت وقررت أن تهرب بعد ان تذهب وجد إلى آدم لاكنها رأت كاثرين و هي تاخد مسدس ليام فذهبت بسرعة ووقف أمام أختها لتصيبها الرصاصة.. سقطت مايا تحت أنظار الكل و صرخات وجد تصم الأذان ..
وجد : مااااايااااا ارجوووكي استيقضي ارجوكي 😭😭
آدم في نفسه " مايا ؟؟ " ثم تذكر ايام صغره عندما كان يحضر والد وجد فتاة صغيرة لتلعب مع ليام و كان اسمها مايا .. نظر آدم إلى ليام فوجده سارحا وكأنه يحاول تذكر شيئا ما ..
آدم مخاطبا ليام : مايا ..
ليام : هل هذه هي حقا ؟
آدم : نعم أخت وجد ..
أبتسم اندرو بشر و أمسك بوجد وقال موجها كلامه لآدم : الآن يمكنك أن تختار واحد فقط إما وجد او مايا ..
وجد ببكاء : آدم خد مايا أرجوك خدها فهم لن يعالجوها وسيدعونها تموت أرجوك خدها ..
آدم : لا لن أقبل بذلك سلمني الفتاتين اسلمك ابنتك
اندرو بخبث : إذن تريدها أن تموت .. وقام بجرح رقبتها ليصرخ آدم : أتركها أيها الوغد إياك ان تلمسها
اندرو : إذن اختر واحدة وسلمني ابنتي
وجد : آدم أرجوك خدها أرجوك
آدم و هو يلعن حظه : ساخد مايا
اندرو : سلمني ابنتي اسلمك مايا
آدم : كيف سأثق بك
اندرو : دع أحدا من رجالك يتقدم ليأخذ مايا و سأدع رجلا من رجالي يتقدم ليأخذ كاثرين في نفس الوقت ..
آدم موجها كلامه إلى ليام : اسمعني جيدا عندما اخد مايا أمسك بكاثرين و إياك ان تدعهم يأخذونها لأننا هكذا لن نتمكن من اخد وجد هل فهمت ..
ليام : نعم فهمت
آدم موجها كلامه لاندرو : انا سأتقدم لاخدها
اندرو : فلتفعل ذلك ..
قام آدم بالتقدم إلى مايا و رجل آخر بالتقدم إلى كاثرين .. حمل ادم مايا بسرعة وقال : الآن يا ليام .. فامسك ليام بكاثرين وأطلق النار على ذلك الرجل لتأخد كاثرين المسدس و توجهه إلى ليام .. انصدم ليام فكيف لها أن تفعل ذلك ..
اندرو : افعليها يا ابنتي
كاثرين والدموع في عينيها : اسفة ليام .. واغمضت عينيها ثم أطلقت النار ليسقط ليام على الأرض و تهرب كاثرين إلى والدها .. أعطى آدم الإذن لرجاله بإطلاق النار .. عندما رأى اندرو أن القتال بدأ ادخل وجد و كاثرين إلى السيارة و توجه إلى القصر .. كان رجال أندرو أكثر من رجال آدم فقرر آدم الانسحاب فهو لن يستفيد شيئا خاصة عندما علم أن اندرو قد هرب بوجد و كاثرين .. انسحب رجال آدم وتوجه آدم الى المستشفى لمعالجة ليام و مايا .. وصل اندرو إلى قصره .. ادخل وجد إلى غرفة صغيرة قائلا : والآن أيتها الصغيرة حان وقت قتلك .. اغمضت وجد عينيها بخوف، وحمل اندرو مسدسه ليطلق عليها النار .. هنا دخل سام اخ كاثرين ..
سام : لا يا ابي لا تقتلها
استدار اندرو إلى ابنه وقال : لما !؟؟
سام : دعني استمتع بها في الاول 😏
اندرو : ههههه اه يا ابني لقد شبهتني حقا 😎، خدها أنها لك
وجد : لالالالالالالالالالا ارجوووك
تقدم منها سام وامسكها من يدها بعنف و توجه بها إلى غرفته، أما وجد فقلبها يكاد يخرج من مكانه .. رماها سام على سريره وأبتسم بشر واخد ينزع لها ملابسها بلا شفقة وهي تبكي وتصرخ طالبة النجدة .. توقف سام و نظر إلى الباب ثم نظر إلى وجد وقال : انا آسف جدا لا تخافي لن المسك لا تخافي ..
وجد وهي تغطي نفسها : ماذا؟ كيف؟ لما؟ ماذا يحصل؟؟ ( قالتها بسرعة ) ليرد سام : لقد كان والدي خلف الباب يتأكد من اني اغتصبك
وجد : لما يتأكد ؟؟
سام : لأنه يشك بعلاقتنا انا و مايا
وجد : علاقة ؟؟ انت و مايا ؟؟
سام : نعم انا احب مايا و هي كذلك ولولاي لكانت الآن ميتة فأنا من عرضت على أبي أن يتركها لي كي استمتع بها، و هو الآن يشك أنني أحبها لأنني أدافع عنها كثيرا و لا ادعه يضربها ..
وجد : وهل.. قاطع كلامها دخول فتاة إلى الغرفة ..
الفتاة : سام لقد كان والدك هنا
سام : نعم أعلم ذلك .. ثم نظر إلى وجد بثيابها المقطعة ..
سام : لين احضري بعض الثياب إلى وجد
لين : أوه نعم .. و ذهبت لتحضر بعض الثياب
______________________________
أنت تقرأ
صغيرة الشيطان
Actionفتاة فقيرة تسرق شيئا للشخص الغلط لتأخد مالا وتعالج أمها المريض فتورط نفسها مع المافيا .. تعذيب 😡 حب ❤ رومانس 😍 قسوة 🔥