الجزء الرابع

7.9K 157 14
                                    

دخلت وجد وهي تصرخ : أتركها أيها الوغد أتركها .. أمسك الرجل الثاني بوجد وقال مخاطبا صاحبه : اترك تلك المسنة لقد وجدنا مانبحث عنه (وهو يقصد وجد) .. ترك الرجل ام وجد لتقول : اتركوها ارجوكم اتركو ابنتي فهي لم تفعل لكم شيئا (ببكاء)
وجد : لا تقلقي امي سأكون بخير .. اخرجا الرجلان وجد التي كانت تصرخ وتطلب النجدة .. قيدا لها يديها و اركباها السيارة ..
قال أحد الرجلان : ستندمين على فعلتكي ..
وجد : لاكن ماذا فعلت ؟؟
اكتفى الرجل بالابتسام بسخرية .. بعد مدة وصلو إلى ذلك القصر، فور رؤية وجد لذلك القصر قصر آدم اغمضت عينيها وتمتمت : اللعنة عليك 😣 (وهي تقصد الرجل الذي اتفقت معه)
ادخلها احد الرجال إلى القصر وبالضبظ إلى غرفة في القبو، ثم خرج وتركها ..
وجد بصوت منخفض : يا الاهي يا الاهي ماذا أفعل الا.. لم تكد وجد تنهي كلامها حتى دخل آدم بجبروته رفقة رئيسة الخدم ..
آدم وهو يخاطب رئيسة الخدم : أهذه هي اخر من دخل غرفتي ؟؟
رئيسة الخدم : ن..نعم سي..سيدي
آدم : يمكنكي الخروج .. خرجت رئيسة الخدم بسرعة فقد كانت ستموت من الخوف .. أغلق آدم باب الغرفة وقال لوجد : أين هو ؟؟
وجد : م..ماذا تق..تقصد ؟؟ .. امسكها آدم من شعرها مما جعلها تصرخ وقال : سألتكي تجاوبين، أين هو ؟
وجد : لا أعلم عما تتحدث 😢 .. صفعها آدم حتى اسقطها أرضا وقال : الملف أين هو ولمن أعطيته ؟ .. كانت وجد تبكي وهي خائفة جدا
نزل آدم اليها واعاد إمساك شعرها وقال : أخبريني والا ستموتين هنا بين يدي ..
وجد وهي تغمض عينيها : ل..لا أعلم ش..شيئا
ظل آدم يضربها بكل قوته وهي تنكر أي شئ قاله حتى لم تعد تستحمل أكثر وفقدت وعيها .. خرج آدم من الغرفة وهو يتصبب عرقا وقال مخاطبا أحد رجاله : إياك وأن تترك أحد يدخل إليها .. ثم ذهب من دون أن يسمع رده ..

دخل ليام إلى القصر والبسمة لا تغادر وجهه، التقى بآدم الذي كان يبدو عليه التعب والغضب
ليام : ماذا هناك أخي ؟؟
آدم : لاشي لا تقلق .. وأكمل طريقه إلى غرفته .. صعد ليام إلى غرفته واخد يفكر في وجد التي سلبت عقله وقلبه لاكن قاطع تفكيره رنين هاتفه .. حمل هاتفه ليرى من المتصل ..
ليام : رقم مجهول، ألو..
الفتاة : الو ليام
ليام : من معي ؟؟
الفتاة : كاترين 😊
شتم ليام في نفسه ثم قال : ماذا تريدين ؟
كاترين : لماذا تفعل بي هذا يا ليام تعرف اني أحبك كثيرا لما تظل تتجاهلني 😔
ليام : افهمي يا فتاة انا لا احبكي ولن احبكي ابدا 😡
كاترين : لاكن يا ليا.. لم تكد تنهي كلامها حتى قطع ليام الخط ..
ليام : اللعنة على هذه الفتاة 😡 .. ثم استلقى على فراشه وامسك هاتفه ودخل في ألبوم الصور لينظر إلى صورة وجد التي التقطها لها دون ان تعلم
ليام : اااه يا وجد لقد وقعت في حبكي من النظرة الاولى 😍 .. ثم نام وهو يحتضن صورتها ..

استيقظت وجد وهي تعبة جدا واخدت تمسح الدم من أنفها وفمها وهي تبكي بصمت .. بعد عدة ساعات فتح الباب ليعلن وصول الوحش بالنسبة لوجد .. بمجرد رؤيتها لآدم أخدت ترجف بقوة وابتعدت بحركة لا ارادية .. تقدم منها آدم وعيناه لا تبشر بالخير ابدا ..
آدم : هيا ألم يحن الأوان لتخبريني ؟؟
وجد : لا اعلم عما تتحدث ابدا .. هنا جن جنون آدم و سحب حزام سرواله واخد يجلدها بقوة حتى قررت أن تعترف ..
وجد : حسنا حسنا سأخبرك 😭😭
آدم وهو يجلس على الكرسي وهو يستنشق الهواء بسرعة : هيا أخبريني
وجد : هناك رجل أخبرني أنك سرقت منه ملفه وإذا ما أعدته إليه سيعطيني مالا لأعالج امي المريضة ..
آدم : من هو هذا الرجل ؟؟
وجد : لا اعلم ..
آدم : كيف لا تعلمين؟ ماهو إسمه ؟
وجد : أقسم اني لا اعلم
آدم : بلى تعرفين وانا أعلم كيف اجعلكي تتكلمين، واخد يجلدها مرة اخرى أما هي فاكتفت بالانين والبكاء بصمت ففي الأخير هي من ورطت نفسها في ذلك ....

______________________________

فوت وكومنت لحتى كملها ..

صغيرة الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن