دخل ليام ليجد حبيبته ترتدي قميص أخيه وتضع يديها على صدره وأخوه يحاوطها بين يديه وهو شبة عاري .. التفت آدم ليجد ليام واقفا عند الباب وهو مصدوم تماما ..
آدم : ألم تتعلم طرق الباب بعد ؟
ليام باستهزاء : هههه لم أكن أعلم انكما مشغولان .. كاد آدم يتكلم لاكن اوقفته وجد بكلامها قائلة : ليام لقد فهمت الموضوع خطأ (وراحت تتقدم من ليام وهي تتكلم) إن آد.. لم تكد تنهي كلامها حتى صفعها ليام من شدة الغضب .. هنا جن جنون آدم فكيف يتجرأ على ضرب صغيرته أمامه .. تقدم من ليام بغضب و ضربه بقوة على بطنه ليمسك ليام بطنه بألم ..
آدم : كيف تتجرأ على ضربها أمامي أيها الوغد .. وقف ليام وسدد لكمة على وجه آدم .. مسح آدم الدم على شفاهه باصبعه وقال : انت اختر ذلك .. و راحا يتشاجران وبالتأكيد آدم الذي كان ينتصر فهو الأقوى و الأكبر وذو البنية القوية .. ماكان من وجد إلا أن تبكي وتصرخ طالبة منهما أن يتوقفا .. عندما رآها آدم تبكي بحرقة وهي تقول : ارجوكما توقفا لاتتشاجرا بسببي انا آسفة انا آسفة جدا ارجوكما توقفا .. ابتعد عنه آدم ينهض ليام هو الآخر وراح كل منهما يمسح الدم من وجهه
آدم : لما تفعل هذا يا ليام ما بك واللعنة 😡
ليام : لأنني أحبها، انا احب وجد ألا تفهم انا أعشقها .. ثم نطر إلى وجد وقال : انا أحبك وجد .. صدم آدم من كلام ليام ..
آدم في نفسه "ليام يحبها هل هي أيضا تح.. " لم يستطع حتى أن يتخيل ذلك فاستدار إلى وجد ليعرف إن كانت هي الأخرى تحبه، لاكنه ارتاح عندما وجد علامات الذهول على وجهها فهذا يدل على أنها لم تكن تعلم .. نظر ليام إلى آدم و وجد ثم خرج من القصر وركب دراجته النارية وذهب إلى مكان يرتاح فيه .. نظر آدم إلى وجد التي كانت في حالة يرثى لها ..
آدم : ابقي هنا .. وخرج من الغرفة ..
وجد في نفسها " حتى ليام وقد أصبح يكرهني 😢😢 لماذا يا الاهي لما كل هذا يحصل لي لما 😭😭 ، لم يعد باليد حيلة إلا أن أخبر آدم فهذا هو الحل الوحيد "توجه ادم فورا إلى القبو وبالتحديد إلى ذلك الحارس .. تقدم آدم منه وامسكه من ياقة قميصة وقال : أيها اللعين لم أخبرك أن ترفع درجة الحرارة فلما اخفضتها مرة اخرى ؟
الحارس بقلق : لقد نفذت اوامرك سيدي
آدم : عن اي أوامر انت تتحدث ؟
الحارس : البارحة أتت إلى خطيبتك السيدة جاكلين وقالت أنك طلبت مني أن أخفض درجة الحرارة إلى الصفر ..
آدم بصدمة : جاااكلييين !!؟؟ .. ثم قال : هيا انت مفصول عن العمل أغرب عن وجهي وإلا لن تبقى حيا 😡😡
توجه آدم إلى ماريا وطلب منها اخد بعض الثياب إلى وجد، ثم توجه إلى غرفة جاكلين .. دخل آدم وبراكين غضبه ثائرة .. عندما رأته جاكلين علمت أنها في ورطة حقيقة ..
ادم : ايتها الساقطة الن ارتاح منكي ومن الاعيبك .. وصفعها بقوة لتسقط على الارض، عاد آدم ليمسكها من شعرها و رفعها إليه وقال : لقد كدتي تقتلينها ايتها العاهرة لقد كدتي تقتلين صغيرتي .. وصفعها مرة اخرى .. كلما أرادت جاكلين التكلم يسكتها بضربة منه .. بعد عذاب شديد لجاكلين نظر إليها آدم بنظرة حقد وكره ونزع خاتم الخطوبة ورماه إليها قائلا : لم تعد هناك علاقة تربطني بكي هيا وضبي اغراضك واخرجي فورا من قصري .. ثم خرج وتركها تبكي و تندب حظها ..
أنت تقرأ
صغيرة الشيطان
Aksiفتاة فقيرة تسرق شيئا للشخص الغلط لتأخد مالا وتعالج أمها المريض فتورط نفسها مع المافيا .. تعذيب 😡 حب ❤ رومانس 😍 قسوة 🔥