الجزء السادس عشر

6.2K 132 12
                                    

تجلس في غرفتها العملاقة تلعب بهاتفها بشرود وهي تفكر في حب حياتها و تلك السارقة التي سرقته منها .. لم تلبث كثيرا حتى رن هاتفها معلنا عن وصول رسالة ما .. فتحت الرسالة بسرعة لتنظر إلى المشهد الذي قطع قلبها إلى قطع صغيرة ليام الذي تعشقه نائم مع تلك الصغيرة المدعوة بوجد و يحتضنها بكل حب .. رمت بهاتفها على الأرض ليتحطم  تمام، ثم صرخت بأعلى صوتها بكلمة "وجد" كانت تلك الصرخة معلنة عن حرب ستقام بينها وبين بطلتنا الصغيرة وجد ..

استيقظ ليام وبين احضانه سارقة قلبه .. ابتسم لمجرد رؤيته لها، قبل خدها ثم خرج من الغرفة ليتركها ترتاح قليلا ..

جالس في غرفته الفاخرة ذات اللونين الأسود والأبيض .. يفكر ماذا يفعل !؟ من جهة لقد وقع في حبها ولا يعرف ماذا يفعل كي يجبرها على اخباره عن الرجل، لاسيما بعدما فقدت اهم شئ في حياتها والذي هو أمها، ومن جهة أخرى هناك ليام الذي يدافع عنها وأصبح وقحا معه بسببها .. تنهد بقلة حيلة و اتخد قراره بالا يتبع قلبه واحساسه حتى يسترجع ملفه ..

بعد ساعتين ذهب ليام إلى ماريا ليسألها عن وجد ..
ليام : ماريا هل أكلت وجد شيئا ؟؟
ماريا : لا يا سيد ليام انها لم تأكل شيئا بعد لقد ذهبت إليها مرتين ورفضت الأكل رفضا قاطعا
ليام : حسنا أعطني صينية الأكل .. أعطته ماريا الصينية ليذهب بها إلى وجد .. دخل ليجدها تحمل ذلك الوشاح الذي اخدته من أمها وهي تحتضنه ودمعة معلقة على خدها ..
ليام : وجد هيا لتأكلي (وهو يقدم الطعام إليها)
وجد : لا اريد ..
ليام : لاكن هكذا ستتدهور صحتك
وجد : هههه وإن يكن، فأنا اريد الموت 😏
ليام : وجد لدي شئ لكي .. نظرت إليه وجد باستفهام وقالت : ماهو 😕 !؟
ليام : لن أقول لكي حتى تأكلي
وجد : لا لا اريد انت ليس لديك شئ فقط تريدني أن أكل
ليام : حسنا .. ثم خرج من الغرفة ليجعل وجد تستغرب منه .. ثم عاد بعد عدة دقائق وهو يحملها قيتارتها .. وقفت وجد من مكانها بسرعة وهي تقول : قيتااااارتي .. وذهبت إلى ليام تريد اخدها منه ..ابعدها ليام عنها وقال : حتى تأكلي .. ذهبت وجد بسرعة إلى الصينية واخدت تأكل بسرعة مما جعل ليام يبتسم لتصرفاتها الطفولية .. بعد ان أنهت وجد الأكل قالت : قيتارتي
ليام : ههه خدي (وهو يمدها اليها) .. حملتها وجد بين يديها وهي لا تصدق عينيها انها قيتارتها التي اشتاقت إليها كثيرااااا .. أخدت تعزف عليها وهي مغمضة العينين كأنها تتذكر تلك الأيام الجميلة .. ثم توقفت فجأة مما جعل ليام يستغرب فعلتها !!
ليام : ماذا هناك وجد ؟؟
وجد : لا لاشي .. (بنبرة حزينة) .. جلس معها ليام لمدة من الزمن ثم خرج وتركها لتنام هي الاخرى  ..

جاكلين : يا الاهي كيف اجلس هكذا دون ان افعل شي لتلك العاهرة الصغيرة.. ثم وقفت وتوجهت الى خزانتها اخدت المفتاح وذهبت الى غرفة وجد.. دخلت بهدوء لوجدت وجدت نائمة بعمق و تحتضن وشاحا زهري اللون .. توجهت اليها واخدت الوشاح من بين يدي وجد لتستيقظ هذه الاخيرة وترى اخر شي تملكه من امها بين يدي خطيبة ذلك الشيطان
وقفت وجد بسرعة و توجهت الى جاكلين محاولة اخد الوشاح منها لاكن جاكلين كانت طويلة على وجد مما جعلها تتمكن من الاحتفاظ بالوشاح ..
وجد : اعطني الوشاح 😡
جاكلين : اذن هو غال عليكي ايتها الصغيرة ( وضحكت بمكر) .. ثم خرجت من الغرفة لتلحقها وجد وهي تبكي قائلة : ارجوكي ارجوكي اعطيني اياه ارجوكي.. اما جاكلين فلم تعرها اي اهتمام.. دخلتا المطبخ تحت اعين الخادمات و شفقتهن على وجد المسكينة.. امسكت جاكلين بقداحة و اشعلتها ليحترق الوشاح بين يديها .. اما وجد فما كان منها الا ان تصرخ ب : لااا... امي .. خرجت جاكلين من المطبخ وهي تضحك ضحكة انتصار بعدما احرقت الوشاح كليا

سمع ادم ضجيجا صادرا من المطبخ فخرج ليرى ماذا هناك.. دخل الى المطبخ ليجد صغيرته جالسة على الارض تبكي والخادمات يحاولن تهدئتها.. تقدم منها وهو يقول : ما بها مالذي حدث هنا؟؟ .. لم تنطق اي واحدة من الخادمات فهن يخفن كثيرا من تلك الافعى كاثرين ..
اعاد ادم كلامه بصوت مخيف مما جعل الخادمات يرجفن من الخوف؛ لاكن لحد الان لم تنطق اية واحدة منهم.. مما جعله ينظر الى وجد.. رفع لها وجهها يرى عينيها المليئة بالدموع.. لا احد ينكر انها حطمته حقا لاكنه ادم الذي لا يعبر عن احاسيسه مما جعله يحتفظ بوجهه البارد والمخيف..
ادم : مابكي اخبريني .. انزلت وجد وجهها الى الارض ليعيد هو رفعه وهو يقول : وجد اخبريني.. نظرت اليه بغضب و قامت من مكانها متجهة الى غرفتها.. صعد وراءها ادم.. دخل الغرفة واغلق الباب وراءه وتقدم منها.. كانت هي واقفة بجانب النافدة تنظر الى العالم الذي حرمت منها.. ادارها اليه وحاصرها بين الجدار و جسمه العريض..
ادم : ماذا جرى هناك؟ .. نزلت دمعة من عينيها  فأنزلت راسها الى الارض واخدت تحرك راسها بمعنى لا شي .. رفع وجهها ومسح تلك الدمعة باصبعه مما جعل دقات قلبها تتسارع لا اراديا.. اقترب منها اكثر وهو يقول : من اغضب صغيرتي اخبريني ولا تخافي.. عندما سمعت وجد كلمة صغيرتي تذكرت امها فهي كانت تناديها هكذا.. اخدت تبكي بصوت عالي وهي تقول : خ.. خطي.. خطيبتك لقد اخد.. اخدت وشاح ا.. امي و احرقته 😢😢😢 ..

______________________________

اسفة على التاخير بنات 😥 .. اعطوني رايكم بليز ❤❤

صغيرة الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن