وصول حازم

4.4K 100 15
                                    

لكل شئ في الحياه معني حتي حياتك البأسه لها معني!
ولكل حدث يحدث في حياتك له معني اذا كان جيد ام سيئ!
السيئ الذكي من يخرج منه وهو متعلم شيء ينسيه ذلك الحدث. اما الغبي فاقد الامل الذي يخرج منه محطم ويندب حظه! ماهو الحظ ياهذا! الا تملك عقل مثل باقي البشر! الا تملك المعرفه والوعي! انت فقط تريد اي سبب حتي تلوم احد علي ضعفك.
تريد اي سبب حتي تستسلم.
ثم تأتي وتقول "ليه بيحصل معايا كل ده!"
لا اريد جرح ماعليك.. لكن حتي تتعلم حتي تصبح افضل حتي تعلم ان لا يوجد شيء يدوم حتي تفق لتره الوقع وتعمل علي حياتك.

الحب.. الصداقه.. الروابط الاسريه كل هذه الشئ تجعل حياتك لها طعم لها معني.
عندما تنزعج من شيء لترقد لولدتك تبدأ في ان تشكي لها علي هذا العالم كما لو انك تشعر انها تسطيع تغير هذا العالم او عالمك!
عندما تشعر بعدم الامان وفجأة تجد ولدك في ضهرك ويتحدي الجميع من يتجرأ علي لمس ولدي!؟
تحتمي في ضهره كما لو انك تقول انا هنا من يستطيع ان يؤذيني؟
وعندم يتمل من كل شيء حولك الا من ازعاج اخواتك لك..
والحبيبه! الحبيب!
الاخ.. الصديق.. الاب. الاخت.. الصديقه.. الام.
الجميع عندما يأتي ويختار شريك حياته.. يبحث به عن حنان ولدته وازعاج اخته.. وامان ولده.. الفتاه دائما تبحث عن ذلك المزعج مثل اخاها وذلك الحنون مثل ولدتها وامان ولدها.
.......

هنا امينه كانت تره في ايهاب كل هذا لم تكن تستمع له ولا لازعاجه وقوله انها لا تحبه وانها فقط متعلقه به.
وماذا تعرف عن الحب الفتاه ذو 15عاماً؟
ذكائه واختلافه عن الاخرين كان يجعله يفكر بطريقه انه في 30من عمره واليس16.. هذا الامر كان يزعجه شخصيآ في بعض الأحيان كان يتعجب عن نفسه لماذا ليس اجتماعي رغم حب الجميع له؟ لماذا يفضل العزلة عن الجلوس مع من يحب؟
لماذا بارد المشاعر والتعبير يبقا نفس رده الفعل البارده حتي لو اخبروه انها نهايه العالم!

كونه مثالي كان يزعجه أيضاً.. وهذا عقده امينه انه مثالي في كل شيء يفعله يمكنه حل اي شيء صعب بسهوله كبيره يمكنه التحمل والتصرف بعقلنيه في اي موقف!

الشئ الوحيد الذي كان يجعل من ايهاب شخص متهور هو غضبه... عندما يغضب لا يسمع او يفهم ولا يعلم ماذا يفعل الجميع كان يخاف غضبه ولدته تقول "ابني حدش يقدر يؤذيه ويدمره غير غضبه"

ليس فقط الغضب هو النقطه السيئه به انما لعنه اسمها التملك والتحكم!

ايهاب دائما يفعل الصواب والجميع يثق به وبقرارته.. لم يفعل يوماً شيء سيئ او خطأ لم يقع في المتاعب الا وخرج منها بسرعه وكان واعي..
لكن لا يحب ان يسمع من.. من حوله كلمه لا او الجدال.. هو يقول نفذ لا تتحدث!
هذه هي عقدته لا يريد احد يجادله في قرارته.. في الاول كان يتحكم ب هدي ثم كلما كبر كلما زاد تحكمه وتملكه علي الجميع.. وهو وقع تحت يد زوجه لا تفعل شيء في الحياه سوا ان تجادله وتعانده.

زٍوٌآجّ آلَصّغُآر (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن