019 ☆

633 36 76
                                    


المستوى : جيد

الأبطال : ____

بقلم : FA95TIMAA

___________

يجلس فوق ذلك الكرسي في مكتبهِ الخالي من اي شخصٍ عداهُ. تَبسّمَ ثغرهُ حينَ لاحظَ ذلك الإطار البندقي المُزَخرف، يُحيطُ بِصورةٍ قديمة بعض الشيء.

لم يكن ينظر لنفسهِ -التي كانت ضمن إطار الصورة- بل عيناهُ كانت تتمركز حول ذلك الطفل المجاور له.أخذتهُ ذاكرتهُ نحو ماضيٍ بعيد، حوالي 15 عاماً للوراء. حيث كان  مراهقاً في الـخامسة عشر. وكم كان ملازماً لرفيق روحهِ آنذاك.

لم يكن يبتعد عنهُ ولم يَسئم من مرافقتهِ. كل ما يفعلهُ الآخر يقوم به هو. كل فعلٍ يصدر من الاخر يقوم هو بتقليدهِ.

كان ذلك الرفيق مشاغباً محباً للمقالب ومحترفاً في خرق القوانين، كانت مديرة الميتم تعاقب كليهما -بحكم أنه يقوم بمساعدة صديقهِ وتقليدهِ في تصرفاته-ولكن كان للعقاب طعمٌ حلوٌ حين كان رفيقُ روحهِ معهُ.

كان الآخر أكبر منه بسنه واحدة. كان يملكُ شعراً مجعداً بعكس الأصغر، والذي كان يحاول جعل شعرهِ المنسدل بنعومة مجعداً.

كانت سِـنَـتـهُ الأمامية مفقودة مما جعل طريقة نطقهِ للكلام غريبة ولكن مستلطفة من قبل المربيات هناك في الميتم، وقد خَلعَ الأصغر سِـنَـتـهُ هو الاخر.

انتهى ذلك بالذهاب الى الطبيب وعقاب من المربيات بعد نزيف لثتهِ الحاد.

كان الأكبر ذو الـ16 يرمي بالطعام على الأطفال الآخرين بدلاً من تناولهِ والأصغر كان كالعادة يقوم بتقليدة.

كان الإثنان ثنائي لا يُنسى، أكبر من في الميتم والوحيدين الذين لا يريد اي أحد تبنيهما.

كم سببوا من مشاكل وكم ضحكوا وأضحكوا من معهم. كم حاول الأصغر مجاراة الآخر في إشراقهِ، كم أحبَ طاقتهُ المطلقة. وكم كرهَ كل تلك الأيام التي كان يستيقظ فيها منذ الفجر وأحياناً قبلهُ بقليل، بسبب حماس رفيقهِ في بدء يوم جديد.

كان الإثنان مصدراً للطاقة والإيجابية في ميتم توقفت الدولة عن تمويله. مع ذلك كانت المديرة لطيفة معهم، صارمة مع من يخترق القوانين بالأخص مع الثنائي المذكور آنفاً.

فجميع الاطفال كانوا يستمعون الى الكلام وهناك الكثير من يأتي لتبني الاطفال ولكن . . من سيريد مراهقاً مزعجاً في الـ15 او الـ16 

وكان هذا أفضل ما حدث.

هكذا لن يفترقا أبداً، سيخرجان من الميتم ويعيشان معاً ويعملان وينجحان ويتزوجان وينجبان الأطفال . . لقد قررا بالفعل ما سيفعلانهُ إن داهمتهما الشيخوخة وأصبح كل منهما هرِماً لا يقوى على السير.

BRO |✔| MiniFiction kpopحيث تعيش القصص. اكتشف الآن