016 ⭐

618 31 23
                                    

الأبطال : اكسو
المستوى : جيد

بقلم : SeliSsa14

بقلم : SeliSsa14

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🌵🌵🌵🌵🌵🌵

هل أنت مستاء من بعض الأصدقاء؟ هل كذبت كذبة مثيرة للقلق؟ لا تقلق أنا هنا. ستنحسر مياه الفياضانات، ستنتهي أزمة المجاعة، ستشرق شمس جديدة في الغد. وسأبقى دائماً هنا لأهتم بك وأقدم لك ما تحتاج من أشياء.

"تشارلز سكولز"

-أرجوك كُن بِخير و اذهب لفحص أنسجتك، إياك و مغادرة المستشفى يي شينغ!

إرتعدتُ خوفاً حالما قرأت رسالته ؛ رغم انقطاع تواصلنا لِعام لكنني فهمت قصده العميق الذي أوجزه في سطرين..

لا أعلم الترتيب الذي أرتديت فيه ملابسي ربما البنطال في رأسي لا يُهِم كيف أبدو كنت فقط أركض كالمجانين لأصل لمنزله..

توقفت على بابه مواجهاً القفل الإلكتروني الذي يطلب إدخال كلمة مرور دون تردد أدخلتُ ذكرى محادثتنا الأولى لكن الباب لم يُفتح..

أحسستُ بِغُصّةٍ عندما علمت أنه قد غيّر رقم السر يبدو أنه تخطى حكايتنا و أنا الغبي الذي أسر نفسه في الماضي..

صفعت نفسي لأركز على ما قدمت لِفعله لذا رفعت يدي وأكملت إدخال كلمات مرور تتعلق بحياته لكن جميع محاولاتي بائت بالفشل فقدتُ تركيزي و بِتُّ أُدخل أرقاماً عشوائية..

و إذ بصوتٍ يصدر دلالة على أن الباب قد فُتح! حاولت استذكار الرقم الذي أدخلته و صُعقت حينها

لقد كان 71091 إنّهُ عيد ميلادي..

دخلت من الباب نحو الغرفة الأصلية أجوّل ناظري فيها باحثاً عنه فَتوجهت نحو غرفته لكن صوت "الفاكس" استوقفني! سَحبتُ الورقة التي وُضِعت فيه..

كما توقعت تماماً إنه ينوي على شيءٍ مجنون فَهو قد وقّع على إستمارة التبرع بالأعضاء بالفعل وسجل اسمي كَ المتبرع إليه بِ تبرع الكبد..

BRO |✔| MiniFiction kpopحيث تعيش القصص. اكتشف الآن