013 ⭐

745 58 45
                                    


الأبطال : BTS

الكاتبة :  tayotuan_

المستوى : جيد

________

كان لا شيء يبدو على طبيعته؛ الأشجار سوداء كقطع من الفحم الضخم، و الهواء ملوثٌ بالغازات السامة و المسيلة للدموع، التراب ممتلئ ببقايا قنابل أهلكت سكان الأرض، و برصاصٍ اخترق أجساداً، ليلقي بها جثة هامدةً، القرمزي غطى الجدران و الأبواب، و كان الأطفال يبكون بحرقة على جثث آبائهم أو أخوتهم أو أمهاتهم، أو حتى قريب أو حبيب أو صديق. نساءٌ تشارك الأطفال نواحهم، و رجال يحتضنون هؤلاء الضعفاء في زمن الخراب، هم حقيقةً ليسوا ضعفاء؛ لأنهم ما زالوا يستمرون بالتنفس، حتى تحت رحمة الضباب الأسود.

لعق تايهيونغ شفتيه الجافة، متذوقاً طعم التراب و الدخان فيهما، باحثاً عن صاحبه تحت الأنقاض، قرب الأشجار، داخل الأزقة، بين الأموات، بين الأحياء، لكنه لا يجده! مسح وجهه الملطخ بغبار الحرب، شاعراً بغصةٍ تستوطنه، تنفس بعمق، ثم زفر بطولٍ؛ محاولاً تمالك نفسه، أبعد كفتيه عن عينيه، ليجد رجلاً بلباسٍ دلّ على أنه إحدى الجنود المسؤولين عن رعاية الناجين، و البحث عنهم.

استشعر بعض الأمل يتسلل لداخله، سارع إلى الرجل بتلهفٍ، بخطوات غير متوازنه، و أنفاسٍ لاهثة، تقدم منه يقول بعجلةِ قد تبدو كطريقة سيئة بالحديث مع من هم يفوقونك عمراً، لكن من يهتم هنا؟ :  أرجوك أخبرني، هل رأيت شاباً بشعرٍ أسود، أبيض البشرة، طويل القامة بعض الشيء، يربط على رأسه قماشةً باللون الأحمر؟ لم يكن كلامه متوازناً و سهل الفهم، لكن الرجل لطبيعة عمله استطاع استيعاب ما يرنو إليه تايهيونغ، فأجابه : لا.

كانت إجابته بمنتهى البساطة، نبرة خالية من العطف، مع وجه ساكن، هذا ما استطاع سماعه من الرجل، فلم يلتمس تلك النبرة الخائبة بسبب حاله و تشتت عقله، هو من شدة خوفه ما عاد يميز شيئاً!

تنفس تايهيونغ الصعداء محارباً لألا تنزل دموعه، استدار يبتعد عن الرجل؛ يكمل عملية البحث، قام بسؤال عدة جنودٍ، و كانت إجاباتهم متشابهةٌ، لكن بأساليبٍ مختلفةٍ، حتى قال له آخرهم : ما زال البحث مستمراً بني، هناك منطقةٌ لم ندخلها بعد، ليست آمنةً تماماً، أنا حقا أعتذر. نفى هو يشكر الرجل، و لا يدري من أين تخرج كلماته حتى، أردف الرجل : هل هو شقيقك؟

ترك الرجل و راح باتجاه المكان الذي أُشير إليه سابقاً، لم يكن بمقدوره الرد حتى، هو يبحث عن صوته، عن كلماته لكنه لا يجدها، و عندما لاحظ الرجل وجة تايهيونغ صار يصرخ به ألا يذهب، و أنه لا بد من وجود أعداءٍ هناك قد تنهي حياته! تجاهل قوله

BRO |✔| MiniFiction kpopحيث تعيش القصص. اكتشف الآن