الأبطال BTS
المستوى : ممتاز ⭐
الكاتبة : FatimaRainDrop🌵🌵🌵🌵🌵🌵🌵
صوت مراوح التهوية الرّتيب ومنقيات المياه التي تعمل بلا كللٍ تمازجا مع صوت تحرّكات يونغي الانسيابية في الماء ممّا جعل الآخر ينزلق بسهولةٍ في غفوته، ولم يقطع ذلك سوى صوتٌ طرطشةٍ قريبةٍ إثر اندفاع يونغي من تحت الماء تلاها نداء الشّاحب العابس: "جين هيونغ، ألن تنزل؟!"
تمتم متململًا على الكرسيّ القماشيّ الطويل بعينين مغلقتين: "لا، دعني وشأني"
حدّق فيه يونغي بيأسٍ ثمّ قال بإلحاحٍ: "تدرك أنّ المسابقة الشهر القادم، صحيح؟"
تجاهل نبضاته المتسارعة وعكس دواخله العاصفة أجاب بكسلٍ فيما يدفن نفسه أكثر: "وإذًا؟ لا يهمنّي"
أعين يونغي اتّسعت على مصراعيها وشعور الذّنب داهمه من جديدٍ، ولم يستطع إلّا أن يتمتم: "كاذب"
بالكاد فتح عينه وسأل: "هل قلتَ شيئًا؟"
أجاب يونغي بحدّةٍ: "قلتُ أنّكَ كاذب! لقد عشنا في الماء منذ كنّا في الحفاظات، وماذا؟ لا يهمّكَ؟!"
لمعت مياه البحر ورمال الشّاطئ في ذكريات سوكجين، لقد ولدا ونشأا مع الأمواج، أمهاتهما كانتا صديقتين وتلقائيًا عندما تقضيان الوقت معًا يونغي وسوكجين كانا معًا، ولأنهم يقطنون مدينةً ساحليةً ولأنّهما يمتلكان طفلين صغيرين فالشطّ كان مكانًا مثاليًا لمعظم نزهاتهما، ودون أن يدرك سوكجين ويونغي هما والجسد الأزرق قد أصبحوا أصدقاء، وقبل أن يشعرا هما كبرا وصارا صديقين ولم يعودا بحاجة لرفقة والدتيهما ليخرجا معًا، وقبل أن يدركا السباحة أصبحت شيئًا لا ينفصل من تركيبتهما، باختصارٍ لقد عشقاها وتغلغلت في خلاياهما.
السّباحة في البحر كانت المفضّلة لهما، لكنّهما بالطّبع لم يمانعا السّباحة في مسبح المدرسة، وبالتأكيد كانا ضمن فريق سباحة مدرستهما حتّى حصل ما حصل.
أنت تقرأ
BRO |✔| MiniFiction kpop
Fanfiction(منهي ومغلق) |✔| مجموعة منوعة من القصص القصيرة (ميني فيكشن) كيبوب و غير كيبوب في الصداقة العميقة (البرومانس)