🌵بقلم: Boo_1300
🌵بطولة: Chanyeol & Arab Fanboy
🌵المستوى: متوسط
_______
_____
قال صوت فتاة شابة باللغة الكورية:
- أجل.. البرومانس هي عاطفة نقية وقوية تربط بين الفتيان.. أجل أجل بإمكانك القول أنها صداقة استثنائية نعم.كان جود مستلقي على السرير يجرِّب المذياع الصغير القديم الذي وجده في الغرفة.
ليس وكأنه لا يملك هاتف ذكي، لكن من فرط الملل والعزلة.
أجابت الفتاة على سؤال المذيع:
- بالطبع من الطبيعي أن يعجب فتى بفتى.. نعم؟.. لا، ذلك لا يعني بالضرورة أنه مثليّ.. أجل هي مشاعر بإمكانك القول رومانسية أخوية لكن..نهض جود بجذعه العلوي بعجلة وأغلق المذياع عندما ضاق ذرعاً بالحوار الكوري الذي لا يفهمه كله.
نظر حوله للعلية الواسعة المُجهَّزة كغرفة مع نافذة طويلة قرب طاولة وكرسي خشبيين.
لم يكن الأمر بهذه الروعة فقد كانت الجدران شبه عفِنة لكن هذا ما استطاع استئجاره بعد أن فوَّت فرصة التسجيل لمسكن طلبة المنح الدراسية.
تنهَّد بضجر وهو يتأمل الفوضى حوله.
كان عليه أن ينظِّف من أيام بدل المماطلة، ومجدداً عاد للخلف حتى هبط رأسه على السرير وتجاهل أمر ترتيب الغرفة."مَن يهتم؟"
أمسك هاتفه ونظر للساعة 2:29م
تأفف وأخذ يقلِّب بين صور لماركات ملابس عالمية يرتديها رجال بقامات طويلة ويبدون واثقين وجذّابين.تابع التقليب بالعديد من هذه الصور التي بدا له أصحابها رائعين مقارنةً بحجمه الصغير.
عند صورة معينة توقف وفكَّر:
"لتشانيول أسلوب مشابه في الملابس"والأخير كان جاره أو بالأصح ابن صاحبة البيت الذي حصل على إحدى غرفه.
أنت تقرأ
BRO |✔| MiniFiction kpop
Fanfiction(منهي ومغلق) |✔| مجموعة منوعة من القصص القصيرة (ميني فيكشن) كيبوب و غير كيبوب في الصداقة العميقة (البرومانس)