بسم الله نبدأ .. صلو على محمد ..
التنزيل ح يكون مرة وحدة بالاسبوع بس ..
استمتعو بالبارت
....................................استيقظ في يوم جديد يشعر بألم بكل اطرافه .. يبدو ان الزكام يريد الاطاحة به ..
وقف يتجه الى الحمام يستحم و يغتسل سريعا ليخرج يرتدي ثيابه الرسمية استعدادا للذهاب الى الحفلة ..
نظر الى وتين التي لا تزال نائمة ثم ابتسم على طريقة نومها الطفولية ..
اتجه لها يهز كتفها بهدوء يقول : وتين استيقظي ستبدأ محاظراتك بعد نصف ساعة ..
حركت رأسها بنفي ثم ابعدت يده عنها قائلة : اتركني انام لا اريد الذهاب ..
دنى منها قائلا : وتين هيا يا كسولة استيقظي يجب ان تذهبي الى جامعتك هيا ..
فتحت عيناها ببطئ تقول : هل يجب ان اذهب ..
ضحك قائلا : ليس وقت فقدانك لذاكراتك هيا استيقظي لا اريد التأخر عن موعد الحفلة ..
رفعت يدها عاليا تقول : استيقظت لا تخاف ..
وقف بهدوء يتجه الى مكتبه يحضر احد ملفاته ليجدها بهدوء تقف من على السرير تتجه الى الحمام دقائق و خرجت ..
جلست على السرير ثم تسطحت عليه تهمهم : دراسة دراسة دراسة اكرهها ..
ابتسم بهدوء بعد ان سمع كلامها الطفولي ليراها تتجه الى خزانتها تحضر اغراضها ثم مباشرة الى الحمام ارتدت ثيابها و نقابها و خرجت تقف امامه ..
رفعت نقابها و قالت : فلنذهب هيا ..
هز رأسه ثم مشى بإتجاه الباب يقول : يجب ان نفطر اولا ..
اسرعت خلفه تمشي بسرعة تلحقه جلسا على الطاولة لتجلس هاجر بجانبهما بعد ان ارتدت ثيابها لتقول وتين : احقا ستذهبي يا امي ..
هزت هاجر رأسها و قالت : اجل سأذهب اغير جو و اعود لن اتأخر ..
ابتسمت وتين بهدوء و قالت : حسنا يا امي طريق السلامة ..
وقفت هاجر لتقف وتين ايضا تحتضنها لتقول الاولى : اهتمي بنفسك جيدا ..
هزت وتين رأسها ثم قبلت هاجر التي ودعتهم ثم ركبت السيارة تذهب لتبقى فجأة وتين بجانب حازم الذي دفع ظهرها قائلا : فلنذهب ..
اخذها الى السيارة ثم انتظرها حتى تصعد اغلق الباب و استدار يذهب الى مكانه يقود سيارته ...
توقف عند التقاطع ينظر الى ذاك الازدحام لتقول وتين بعدم فهم : ماذا حدث ..
نظر لها حازم بهدوء و قال : يبدوا انه يوجد حادث على متن هذا الطريق ..
هزت وتين رأسها ثم ارتفعت قليلا تنظر الى الطريق بإنتباه لتستدير فجأة الى حازم ترى نظراته الباردة اتجاهها ..
أنت تقرأ
....المُنتقبٰة.....
Romanceتتزوج في يوم مشؤوم عندما مات والده و صديقه ، بساعة كانت قد زوجة من ذاك الرجل الذي لم ترى شكله كيف يا ترى ستكون رد فعلهما عن الوضع الجديد ...