بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..
البارت ذا يحدد ايام التنزيل تتفاعلو انزل ما تتفاعلو ما انزل ..
انا كاتبة بارت زيادة عن ذا تتفاعلو انزلو بكرة المسى ما تتفاعلو لا يوجد بارت الا بعد اسبوعين🙂
اتمنى تتفاعلو ⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
..................................
ذكريات عديدة تجوب بالها صور كثيرة سريعة و كأنها بحلم ملمس يدين دافئتين تلمس يدها و تمسح عليها ..
همس بإسمها اختلطت عليها الاحداث فتحت عينيها سريعا لتجد نفسها في غرفتها لكن الغريب ان حولها بعض الاجهزة الطبية ..
نظرت سريعا الى من يمسكها فوجدت هاجر تبتسم بخفة تقول : الحمد لله انك استفقت ارعبتني عليك ..
انكمشت ملامح وتين بإندهاش تقول : اين حازم ..
انزلت هاجر رأسها بحزن تقول : الا تتذكري انك انهرت يوم دفنه و منذ ذلك الوقت و انت غائبة عن الوعي ..غشت الدموع عيني وتين لتنزل فورا دموعها على طول وجنتيها تهمس : لم يكن حلم ، حازم تركني و ذهب ..
لم تتحدث هاجر بل فقط انزلت رأسها تمسح دموعها التي نزلت الما على ابنها و زوجته ..
نظرت وتين الى دموع هاجر و همست : لا تبكي ارجوك انا لا اريد ان ابكي لان حازم يكره البكاء ..
اقتربت هاجر من وتين تحتضنها بقوة لتشهق الاخرى ببكاء تهتف : حازم يكره البكاء و انا لا اريد ان ابكي لا اريد ..
صرخت وتين بإسم حازم لتدخل الممرضة فورا تحقن وريد وتين بإبرة مهدأة تقول : لو استمرت على هذا الوضع سنضطر لان نجهض الجنين ..
نفت هاجر برأسها تبكي بينما تمسح على بطن وتين لتقترب فيروز من هاجر : اخبرتك انه من الافضل ان نزوجها لابني اسد على الاقل تنشغل بشيء غير حازم و موته ..
غضبت هاجر و صرخت قائلة : انا اخمن في كيف انقذ زوجة ابني و حفيدي و انت تخبريني ان ازوجها لشخص اخر هل جننت ، و الان تفضلي خارجا اريد ان ادع وتين تنام قليلا ..
خرجت فيروز برفقة هاجر و هي تهمس : انظري بعنادك هذا ستخسري حفيدك و ليس ببعيد ان تخسري وتين ايضا و انت تتذكري وصية حازم الاخيرة لك او لا ..
مشت فيروز تاركة هاجر تتخبط في بحر افكارها اممكن ان تموت وتين ايضا و تتركها ..
ايمكن ان تخسر رائحة ابنها الاخيرة المتعلقة بثياب وتين و نطفته الصغيرة ..
ارتعشت قدميها اسفلها من هول ما توصلت اليه لتبكي ضعيفة مقهورة منصهرة من الاحداث التي تحدث حولها ..
وقفت بهدوء و كأنها لم تكن الباكية قبل قليل عازمة على شيء ما نزلت الى الاسفل لترى بضع اشخاص من الشرطة يقفون هناك لتقول هاجر : ماذا هناك يا اسد ..
أنت تقرأ
....المُنتقبٰة.....
Romanceتتزوج في يوم مشؤوم عندما مات والده و صديقه ، بساعة كانت قد زوجة من ذاك الرجل الذي لم ترى شكله كيف يا ترى ستكون رد فعلهما عن الوضع الجديد ...